سراب سبورت
مجلة رياضية

مدرب الحسين إربد: نملك جيلا من اللاعبين قادر على احراز البطولات

عمان – أكد المدير الفني لفريق الحسين إربد لكرة القدم السوري أيمن حكيم، أن النادي يملك جيلا من اللاعبين القادرين على إحراز البطولات في الموسم الحالي والمواسم المقبلة.

واشار حكيم إلى أن الفريق يضم جيلا من اللاعبين الشباب واصحاب الخبرة، ما يجعل الحسين إربد مرشحا لإحراز البطولات سواء في الموسم الحالي أو الموسم المقبل.

وقال المدرب السوري في لقاء مع وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن ميزة الفريق الحالي أنه يضم نخبة من اللاعبين الشباب الذين يلعبون في مختلف المنتخبات الوطنية لجميع الفئات، ما يبشر بمستقبل واعد للفريق الباحث عن الالقاب في الموسم الحالي والموسم المقبل.

وأضاف، نملك لاعبين متميزين في منتخب الشباب الذي تأهل أخيرا للنهائيات الآسيوية، كما نملك لاعبين اصحاب خبرة، ونعول عليهم كثيرا في الموسم الحالي الذي يعتبر قويا ومثيرا في ظل تنافس فرق الحسين والفيصلي والوحدات على لقب الدوري.

واعتبر حكيم أن الدعم الإداري الكبير الذي يحظى به الفريق، يشكل عاملا اساسيا في المستوى الجيد الذي وصل إليه الفريق حاليا، مثمنا هذا الدعم الذي شكل حالة استثنائية في المنافسات المحلية.

وعن اللقاء المقبل أمام الفيصلي في الدوري السبت المقبل قال حكيم، إن هذه المباراة تشكل منعطفا مهما نحو إحراز لقب الدوري، لافتا إلى أن لاعبيه باتوا جاهزين للمباراة، خاصة بعد المعسكر التدريبي الذي اختتم أمس الأول في مدينة العقبة واستمر ستة أيام.

وعن المستوى الفني لدوري المحترفين في الموسم الحالي اشار الى ان المراحل الأخيرة من الدوري تشهد تنافسا مثيرا سواء على لقب الدوري أو الفرق الباحثة عن الهروب من شبح الهبوط للدرجة الأولى، ما يوحي بمشاهدة مباراة مثيرة وقوية وتنافسية في المرحلة المقبلة، معربا عن أمله في أن تكلل جهود نادي الحسين إربد في احراز لقب الدوري ولقب كأس الأردن.

من جهته، أشار رئيس النادي عامر ابو عبيد الى توفير كافة متطلبات اللاعبين، خاصة فيما يتعلق بالرواتب الشهرية والمكافآت، والمتطلبات الأخرى، الأمر الذي يضع الكرة في ملعب اللاعبين لتحقيق الانجاز. (بترا)

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الاتحاد الدولي لالعاب القوى يصنف زيد العواملة بالمركز الاول (اردنياً) الإسباني مونزو مدربا لطائرة مصر في الأولمبياد السلط يزيد أوجاع الأهلي الفيصلي يحبط سحاب في الوقت القاتل اتحاد الجولف يثني على أداء لاعبيه ويثمن دور "أيلة" والشركاء والداعمين في نجاح بطولة الأردن المفتوحة نجم ريال مدريد سابقاً سالغادو يزور الأردن رالي الأردن ينبض بالحياة في البحر الميت الخميس أول مرة في تاريخ التنس التونسي .. تونس حاضرة بثلاث أسماء بارزة بغراند سلام رولان غاروس تونس تستضيف البطولة العربية للرماية التي تنطلق غدا بجهة بني خلاد بمشاركة 128 لاعبا ولاعبة وزارة التربية واتحاد القدم والاتحاد المدرسي ينظمون بطولة كرة القدم الثانية في المدارس احتفالا باليوبيل الفضي، مديرية الاتصال الشبابي تنظم جلسة حوارية حول انجازات جلالة الملك في قطاع ال... الحسين يواصل انتصاراته ويتخطى مغير السرحان نادي التنس الاردني يضع تعليمات بطولة الاستقلال العاشرة للتنس إغلاق باب التسجيل للجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024..الخميس ٢٩ لاعب ولاعبة يشاركون في تصفية منطقة غرب آسيا لكرة الطاولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس  جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بطلاً في بطولة الجامعات الأردنية للريشة الطائرة للطلاب “فردي و فرق" إيقاف رئيس نادي الوحدات وتغريمه ألف دينار .. بسبب "تحقيق الحلم"...قصة رعد العرموطي، الفارس الأردني الذي يحقق النجاح في عالم الخيول الاتحاد يمضي بصدارة دوري النخبة مع اختتام الجولة السابعة من الدوري النسوي ت15 اللاعب الدولي التونسي بطل العرب عام 2022 إلياس برهومي يتوج بلقب بطولة الأردن المفتوحة 33 للغولف خلال أول نزال احترافي له.. ملاكم بريطاني ينهار ويفارق الحياة يارا الحقباني تهدي الاتحاد ذهب البطولة السعودية للتنس بالصور: دبي تستضيف الاختبارات الكورية لمحترفي الطائرة ناشئي طائرة الأردن وعمان ودعوا التصفيات الآسيوية لكرة الطائرة منتخب الجمباز يُشارك في بطولة آسيا بأوزبكستان إسلام شاهين: "نعتز ونكبر بنادي الوحدات في فلسطين" المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية العيسوي: الرياضة الأردنية، وبدعم ملكي، تشهد نقلة نوعية وواعدة بمختلف المحافل الفريق العُماني للرليات "الرواحي الحمود" يستأنفان رحلة الدفع عن لقب الشرق الأوسط في رالي الأردن الفارسة تالا بدارنه ...انضمامي للجواد العربي حقق طموحي بالتنافس على مراكز الصدارة