سراب سبورت
مجلة رياضية

قطر تتعادل وديا مع تشيلي

فيينا – تعادل المنتخب القطري 2-2 مع تشيلي في اللقاء الودي الذي جمعهما ستاد على ستاد فيولا بارك بالعاصمة النمساوية فيينا، تحضيرا لنهائيات كأس العالم 2022، واضعا الحد لخسارتين متتاليتين.

وكان “العنابي” قد سقط امام منتخب كرواتيا لما دون 23 عاما صفر-3 الثلاثاء الماضي وأمام كندا صفر–2 الجمعة، لتأتي نتيجة التعادل وتعيد بعض الثقة لمستضيف المونديال.

ويدين المنتخب القطري بتجنب الخسارة لحارس مرماه مشعل برشم الذي تصدى لركلة جزاء نفذها نجم مرسيليا الفرنسي الحالي وبرشلونة الإسباني وإنتر الإيطالي السابق ألكسيس سانشيز (87).

وسجل للمنتخب القطري أكرم عفيف (59) وحسن الهيدوس (67)، فيما أحرز لمنتخب تشيلي سانشيز (37) وأرتورو فيدال (78).

وبدأ فريق المدرب الإسباني فيليكس سانشيز المباراة على نحو مثالي خصوصا من النواحي الدفاعية بعدما احكم إغلاق المناطق الخلفية واعتمد على المرتدات، لكن خطأ من عفيف كلفه التأخر عندما مرر غابريال سواسو لسانشيز عالجها قوية في الشباك (37).

واستهل المنتخب القطري الشوط الثاني بكل قوة ومارس ضغطا كبيرا على منافسه ما أثمر عن هدف التعادل عندما أجبر المعز علي الدفاع على الخطأ لتصل الكرة الى عفيف وضعها في الشباك (59)، قبل ان يمنح الهيدوس التقدم للعنابي بتسديدة بعيدة رائعة (67).

وأظهر منتخب تشيلي ردة فعل جيدة واستطاع العودة بعد تمريرة البديل بن بريريتون دياس لفيدال حولها للشباك (79)، قبل ان يفرط سانشيز في منح منتخب تشيلي الفوز بإهدار ركلة جزاء (87).

وقال الحارس المتألق برشم “كانت تجربة ثرية امام منتخب قوي رغم عدم تأهله الى المونديال، التعادل يعد نتيجة جيدة خصوصا بعد الخسارتين، لكن ما زالت هناك أخطاء ويجب علينا العمل على تصويبها خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف “كنت موفقا في صد ركلة الجزاء الم تحليحلية لتنفيذ اللاعب المنافس للركلات، سنواصل العمل فيما تبقى من الوقت قبل المونديال. (وكالات)

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الزمالك يهزم دجلة 3 / 0 ويتوج ببرونزية الأحمر يستعيد اللقب.. سيدات الأهلي لكرة الطائرة أبطال كأس مصر بالفوز على الشمس اجتماعات مكثفة للجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال أولمبي الأردن يواجه صعوبات كبيرة قبل موقعة أستراليا اتحاد الطائرة يرفع الإيقاف عن لاعبة الأهلي م.الغويري : يشكر جهود الأميرة رحمة واللجنة الأولمبية الأردنية ومركز الإعداد الأولمبي كرة طائرة.. سيدات الأهلي تتأهلن إلى نهائي كأس مصر الإتحاد الفلسطيني للفروسية..ينعى حكمنا الدولي والخبير الاستثنائي خالد الخطيب تفاصيل فضيحة رياضية مدوية أثارت الجدل في مصر إنهاء لتقليد عريق.. جوائز مالية للفائزين بالميداليات الذهبية في أولمبياد باريس كرة طائرة - الزمالك يودع كأس مصر للسيدات بالخسارة أمام الشمس مصدر فى اتحاد الطائرة يكشف العقوبة المنتظرة على الزمالك بعد الانسحاب "الآسيوي" يعلن تفاصيل النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر