سراب سبورت
مجلة رياضية

بيان هيئة مؤسسي حزب العمل باحداث معان

  1. سراب نيوز _

اصدرت هيئة مؤسسي حزب العمل بيانا تنعى به شهيد الوطن والواجب العقيد عبد الرزاق الدلابيح، نائب مدير شرطة معان وادانة به الجريمة النكراء واصفة اياها بالعمل الاثم والجبان..
اكد البيان على حق المعتصمين بالتظاهر السلمي والمطالبة بحقوقهم امام ما وصفه بالتعنت الحكومي ، والاختفاء عن المشهد ..
شدد البيان على الوقوف مع الاجهزه الامنيه الباسله و شجب مظاهر العنف لمنع المدسوسين من استغلال الموقف لبث سمومهم ..
وطالب البيان الحكومة بالوقوف امام مسؤولياتها و مكاشفة الاردنيين بلغة الحوار والمنطق و تقديم الحلول الحقيقه و ليس الوعود البراقة بالغد الافضل ، كما اكد على ضرورة قيام الحكومة بتخفيض الضرائب الثابته على المحروقات والتي انهكت الوطن والمواطن و جميع قطاعات العمل حيث يعتبر الوقود عنصر اساس في كلف الانتاج ، و طالب البيان بإيجاد الية بتعويض الفئات المتضررة في قطاع النقل ..

وفيما يلي نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم
قال الله تعالى:
“وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ”

تنعى هيئة المؤسسين ل( مشروع وطني تحت التأسيس باسم حزب العمل ) بمزيد من الحزن والأسى شهيد الوطن والواجب العقيد عبد الرزاق الدلابيح، نائب مدير شرطة معان الذي ارتقى شهيداً برصاص الغدر الآثم، متقدمين بخالص مشاعر العزاء والمواساة ، الى أهله و ذويه و الى قبيلة بنى حًسِـنِ الكرام ، حاملةُ لواء المجد والتاريخ الوطني الحافل بالشهداء و بالعطاء الدؤوب ، سائلين الله عز وجل ان يتغمد الفقيد في واسع رحمته وفسيح جناته .

وإننا اذ ندين بشدة الجريمة البشعه ونطالب بالقصاص العاجل من يد الغدر والجبن التي اغتالته أثناء قيامه بواجبه الامني بالحفاظ على الوطن، لنؤكد وقوفنا مع اجهزتنا الأمنية الباسله بجميع مرتباتها و على حرمة الدم الأردني و شجب كل ما من شأنه المساس بأمن الوطن و الاعتداء على الارواح والممتلكات.

إن هذا العمل الاثم لا يمثل الأردنيين الغيورين على مصلحة الوطن والمواطن ، بل من فئة قليله مندسة استغلت الظروف التي يمر بها الوطن ، و لا يمثل الشرفاء الذين خرجوا لوقفة سلمية لايصال صوتهم الرافض لساسيات حكومية و ضريبيه ارهقت كاهل الوطن و المواطن.

نؤكد مع وقوفنا مع حرية التعبير والوقفات السلمية التي كفلها الدستور ، رفضنا واستنكارنا لأي فعل خارج عن القانون خلال عملية الإعتصام والتعبير السلمي عن الرأي وقوفاً في وجه التعنت الحكومي الذي أوصلنا الى حالة من التأزيم في الشارع.

كما نطالب الحكومة بالوقوف امام مسؤولياتها بمخاطبة الاردنيين بعقلانية و شفافية، وتقديم حوار بناء يشعر فيه المواطن بالشراكة في تحمل الازمات وليس شاهدا فقط يدفع الثمن على تعاقب المحن.

“بالخلاصة ان استعاده الثقه تكون بالمكاشفة مع المواطن ، و ان هيبة الدولة تكون باعادة بناء اللحمة الوطنية بين مؤسسات الدولة و ابنائها.”

على الحكومة الرشيده والعقلاء من اصحاب القرار مكاشفة الاردنيين عن صعوبة المرحلة والتحديات القائمة وايجاد الحلول والبدائل للفئات المتضرره ، ان تخفيف الاعباء المالية على المواطن الذي انُهك بسياسات تخبطية لم يعد ترفاً ، لقد آن الأوان للتفكير خارج الصندوق ، فكيف يمكن بناء منظومة اقتصاديه محفزه للقطاع الخاص دون اعادة النظر بالضرائب الثابته التي تضاف على الوقود وهو اهم عناصر كلف الانتاج لجميع القطاعات ؟!! ، كما لسنا بحاجة المزيد من الوعود البراقة التي تتلاشى كالسراب ، فكيف سنصل الى غداً افضل دون السير على خطاه..!

“حمى الله الوطن 🇯🇴 قيادته وشعبه وجنبه الفتن”

هيئة مؤسسي ( مشروع وطني تحت التأسيس باسم حزب العمل )
____________________

****بيان صادر عن هيئة المؤسسين ( لمشروع وطني تحت التأسيس باسم حزب العمل) والذي سيتقدم باوراق تأسيسه للهيئة المستقلة بعد اكتمال نماذج العضوية بموجب قانون الاحزاب للعام ٢٠٢٢

***للانضمام للمؤسسين ارجو الضغط على ايقون WhatsApp اسفل الصوره او بعث رسالة واتس اب بالاسم على الرقم ٠٧٨٨٨٨٨١٠٩

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
5 لاعبات عربيات في التشكيلة المثالية للدوري السعودي للسيدات العراق يتأهل إلى أولمبياد باريس وينضم لمجموعة المغرب "الحديدية" رابطة اللاعبين تحتفل بعيد ميلاد الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا ..أغلى المناسبات وأحلاها إدارة كفر سوم تقرر تشكيل الجهاز الفني للفريق الاول بكرة القدم بقيادة هاجم عبيدات طائرة سيدات الأهلي إلى نصف نهائي البطولة الإفريقية الفيصلي يمطر شباك الجليل برباعية الفارس صايل الجبور يستعد لسباق العلا الدولي للقدرة والتحمل عبدالحكيم الشوابكة مدير التربية والتعليم للواء الجامعة يكتب...بمناسبة اليوم العمال العالمي انطلاقة الجولة الرابعة لمنافسات بطولة التحدي لفرسان الشهر للجواد العربي افتتاح فعاليات دورة التدريب الدولية للكرة الطائرة (المستوى الأول زيد العواملة يتابع مسيرة التألق والانجاز في ميدان "أم الالعاب" "سباق الاطفال" النسخة المصغرة من الترامارثون البحر الميت   مدير تربية لواء الجامعة يرعى تخريج طالبات مدرسة تلاع العلي الثانوية بحضور سمو الامير راشد بن الحسن " الأمير فيصل يستقبل وفد مهرجان الأمل والأحلام" العبادي... للحركة الكشفية والارشادية دور كبير في العمل التطوعي وخدمة المجتمع و ابواب الهيئة مفتوحه ل... تواصل التنافس بين المديريات المتصدرة في الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية  ( الاستقل... الأميرة عالية بنت الحسين تعرب عن سعادتها بلقاء العرب وعلوان الفارس ضيف الله اللوزي يستعد للسباق التأهيلي الثاني للقدرة والتحمل فرسان ال 80كم الذين انهو سباق القدرة والتحمل التأهيلي الاول لموسم 2024 امين عام وزارة الشباب يتفقد المرافق الشبابية والرياضية في محافظة عجلون انطلاق فعاليات الدورة الكشفية العربية المتخصصة في مجال التخطيط الإستراتيجي وجودة الحوكمة الفيصلي يهنئ بعيد العمال بتهنئة “غير اعتيادية” الفارسة ريما السلال ... أول فارسة أردنية في الصين! اسطبلات الراشد للفروسية تستعد للسباق الدولي للقدرة والتحمل الأميرة سارة الفيصل ترعى ختام فعاليات المسابقة السابعة لنظم الشّعر وإلقائه التي نظمتها جمعية "الايدي... اليرموك: فريق "الهندسة الصناعية" يحصد المركز الثالث في هاكثون محاكاة سلاسل الإمداد عموتة يعيد سيمفونية الرحيل النصر السعودي يتلقى ضربة موجعة عشية مواجهة الخليج ريال مدريد ينتزع التعادل من معقل بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري الأبطال الكرك تختتم فعاليات دورة التصوير الفوتوغرافي في كهوف العاصي أبو جابر