سراب سبورت
مجلة رياضية

الترجي يُلحق بالنجم الساحلي الهزيمة الأولى ويلاحقه في الصدارة

سراب سبورت _

حسم الترجي حامل لقب الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم مباراة قمة أمام النجم الساحلي لصالحه بالفوز 2-صفر في مباراة مؤجلة من المجموعة الأولى للبطولة اليوم الخميس.

وسجل محمد علي بن رمضان ثنائية أصحاب الأرض، والتي افتتحها بالدقيقة الثامنة عندما تابع تمريرة عرضية من أنيس البدري في الشباك من مدى قريب.

وأهدر صابر بوغرين فرصة تعزيز النتيجة عندما انفرد بمرمى النجم الساحلي بعد تمريرة بينية رائعة من البدري في الدقيقة 23 لكنه سدد في جسد الحارس أيمن المثلوثي.

وتبادل بوغرين الكرة مع البدري ليضعه في موقف انفراد بالمثلوثي الذي دافع عن مرماه ببسالة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

وضاعف بن رمضان النتيجة في الدقيقة الأخيرة بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء.

وعاد الترجي إلى الانتصارت بعد تعادلين وهزيمة ضد الملعب التونسي.

وكاد النجم الساحلي أن يدرك التعادل في بداية الشوط الثاني بتسديدة ارتدت من القائم الأيمن عبر فيني بونجونجا في الدقيقة 54.

وقال ياسين مرياح لاعب الترجي للصحفيين إن فريقه لم يكن له خيار سوى الفوز وحصد الثلاث نقاط ومواصلة الضغط على النجم الساحلي متصدر المجموعة.

وأوضح قلب دفاع الترجي أن فريقه ظهر في هذه المباراة بوجهه الحقيقي من حيث الأداء والنتيجة بعد تعثره في المباريات الثلاث الأخيرة.

وخسر الترجي خارج أرضه أمام الملعب التونسي بعدما تعادل مع أمل حمام سوسة والصفاقسي.

وأضاف “اللعب على أرضنا وبين جماهيرنا أعاد لنا روح الانتصار وقدمنا مباراة ممتازة أمام منافس محترم”.

وشهدت فترة بين الشوطين مواجهات بين قوات الأمن وجماهير الترجي التي ألقت الألعاب النارية على الملعب مما دفع الأمن لاستخدام الغاز المسيل للدموع مما تسبب في تأخر انطلاق الشوط الثاني لأكثر من نصف ساعة.

وقلص الترجي الفارق مع النجم الساحلي متصدر المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة إلى نقطتين بعد سبع جولات.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
اللاعب الدولي التونسي بطل العرب عام 2022 إلياس برهومي يتوج بلقب بطولة الأردن المفتوحة 33 للغولف خلال أول نزال احترافي له.. ملاكم بريطاني ينهار ويفارق الحياة يارا الحقباني تهدي الاتحاد ذهب البطولة السعودية للتنس بالصور: دبي تستضيف الاختبارات الكورية لمحترفي الطائرة ناشئي طائرة الأردن وعمان ودعوا التصفيات الآسيوية لكرة الطائرة منتخب الجمباز يُشارك في بطولة آسيا بأوزبكستان إسلام شاهين: "نعتز ونكبر بنادي الوحدات في فلسطين" المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية العيسوي: الرياضة الأردنية، وبدعم ملكي، تشهد نقلة نوعية وواعدة بمختلف المحافل الفريق العُماني للرليات "الرواحي الحمود" يستأنفان رحلة الدفع عن لقب الشرق الأوسط في رالي الأردن الفارسة تالا بدارنه ...انضمامي للجواد العربي حقق طموحي بالتنافس على مراكز الصدارة طلبة مدارس المهارات الدولية..تشارك طلبة نازك الحريري بيوم رياضي ابداعي شباب مبدع... عمرو الرواد خبير الإعلام الشبابي القسوس وابوجابر يشاركان باجتماع الاتحاد الدولي للبريدج لاعب مغير السرحان: لم نحصل على رواتبنا منذ 9 ستيفاني النبر تشيد بتألق لاعبات الأردن في الدوري السعودي التايكوندو الأردني يستعد لتحدٍ جديد في بطولة آسيا "اليوبيل" استضافت حفل تكريم "جمعية يوم ألقدس" للنشاطات الثقافية والتراثية من المدارس "الصيفي للفروسية" يستضيف الجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024 مدارس المهارات الدولية تحرز المركز الأول على مستوى العالم بمسابقة الروبوفست التونسي عزيز دوغاز يفوز بلقب دورة صربيا الدولية للتنس وغدا يواجه الفرنسي ماكسيم جانفييه بالدور الأول... فريق طلابي من "حجاوي اليرموك" يفوز بجائزة دولية في مجال الهندسة والتكنولوجيا- أسماء الجمباز إلى أوزبكستان للمشاركة في بطولة آسيا وفد منتخب كرة الطاولة يتوجه إلى السليمانية للمشاركة في التصفية الأولمبية قسم الرواد بجمعية الكشافة والمرشدات يزور النصب التذكاري للجندي المجهول ‎الاتحاد يعقد خلوة مع أندية المحترفين لمناقشة الأهداف والتطلعات تمهيدا لإطلاق الاستراتيجية براء الوديان تبحث عن التأهل إلى أولمبياد باريس من خلال تصفيات غرب آسيا خسارة منتخبنا الوطني للناشئين بالكرة الطائرة أمام المنتخب السعودي بالصور ...نشاطات وبرامج متنوعة للشباب واليافعين في الكرك  اللاعب التونسي الياس برهومي يظفر بلقب النسخة الثالثة والثلاين من بطولة الأردن المفتوحة للجولف على مل...