سراب سبورت
مجلة رياضية

مدرسة الإشراق بطلا لبوكاري سويت المدرسية ومدينة التراث وصيفا ومنبع الخير ثالثا 

 

سراب سبورت _مسقط_خليل التميمي

توج فريق مدرسة الإشراق للتعليم الأساسي ممثل تعليمية شمال الباطنة بطلا لبطولة بوكاري سويت المدرسية لكرة القدم بعد فوزه على فريق مدرسة مدينة التراث ممثل تعليمية الداخلية بهدف نظيف في البطولة التي نظمها الاتحاد العماني للرياضة المدرسية وبدعم من محلات وصيدلية مسقط العلامة التجارية (بوكاري سويت)، ومدرسة شلتنهام مسقط التي استضافت مباريات البطولة بمشاركة (8) مدارس حكومية وخاصة ودولية.

 

 

حفل الختام أقيم تحت تحت رعاية الدكتورة بدرية بنت إبراهيم الشحية نائبة رئيس مجلس الدولة، وبحضور المدير الإقليمي لبوكاري سويت الراعي الرسمي للبطولة، ومديرة مدرسة شلتنهام مسقط وهشام العدواني نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للرياضة المدرسية، كما شهد حفل الختام حضور سفراء الاتحاد العماني للرياضة المدرسية وهم الدكتورة عذراء المعولية والحارس علي الحبسي وبطل الغوص العالمي عمر الغيلاني، وعدد من ممثلي المدارس المشاركة والجماهير من المدارس المشاركة.

 

وحصل فريق مدرسة منبع الخير ممثل تعليمية جنوب الشرقية على المركز الثالث بعد فوزه على فريق مدرسة حي الظاهر بهدفين مقابل هدف.

 

وفي الختام تم تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بالكأس والميداليات الملونة، كما تم تكريم المشاركين من المدارس والمنظمين والداعمين والحكام والمتطوعين.

 

وفي الجوائز الفردية تحصل اللاعب محمد العيسائي من مدرسة الإشراق على جائزة أفضل حارس بالبطولة، وحصل اللاعبين إبراهيم العجمي من مدرسة الإشراق، وصالح المخيني من مدرسة منبع الخير على جائزة هداف البطولة، حيث أحرز كل واحد منهما ( 6 ) أهداف، أما جائزة أفضل لاعب في البطولة تحصل عليها اللاعب عبدالرحمن الحميدي من مدرسة حي الظاهر.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
المنتخبات العمانية تواصل تألقها بالفوز على العراق والبحرين الحدث الأول من نوعه في ”عرض ترويض الخيول” السفير البريطاني يكرم "الفارسة كارلا دير" في أكاديمية عالي... "الكشافة والمرشدات الأردنية" تنظم ورشة اتكيت التعامل مع ذوي الاعاقه ودمجهم في الأنشطة شباب الأردن يزيد من أوجاع مغير السرحان الأهلي يتنفس الصعداء على حساب الرمثا فوزان لمنتخبي عمان في غرب آسيا للطائرة الشاطئية منتخب اليد يستعد للبطولة الآسيوية...بمواجهات مصرية تيفو الترجي التونسي يصنع الحدث عالميا ورئيس كولومبيا يتفاعل فرسان نادي الجواد العربي يهنئون الفارس سمو الأمير محمد والأميرة رجاء انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس رئيس الاتحاد العماني يبارك فوز منتخب بلاده ويشيد بالجهود الأردنية "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) الإتحاد يواصل صدارة الجولة الأولى من الدوري الأردني للمحترفات 2024 في تصريح خاص الى "سراب سبورت".. المهندي يبارك تأهل زيد ابو يمن لأولمبياد باريس انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان لاعب منتخب الطاولة زيد ابو يمن يتأهل لأولمبياد باريس اختتام مشاركة القسوس وابو جابر في ندوة "البريدج الدولية" لضباط الاتحادات رابطة اللاعبين تنعي والد عضو مجلس الإدارة ايمان العزب فريق الأمن العام لاختراق الضاحية يظفر بالمراكز الاولى في سباق رابطة اللاعبين الدوليين صافرة مصرية لقمة الحسين إربد والفيصلي الاتحاد العربي ينعي فقيد الاعلام الرياضي الليبي والعربي العطية يحقق فوزا مؤكدا في رالي الأردن وجويحان يتوج بلقب "ميرك2" الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل... انطلاقة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية للسيدات والرجال...اليوم سيطرة فرسان الجواد العربي على ألقاب الجولة الأولى من دوري الأردن لرياضة القفز عن الحواجز الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا لكرة الطاولة في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي