سراب سبورت
مجلة رياضية

خسارة ثقيلة لشباب الأردن أمام نواذيبو الموريتاني في “كأس الملك سلمان” للأندية 

 

سراب سبورت-

خسر فريق نادي شباب الأردن أمام مضيفه فريق نادي نواذيبو الموريتاني بنتيجة (1- 4)؛ في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب (شيخا بيديه) في العاصمة الموريتانية نواكشوط، في ذهاب الدور التأهيلي الأول للبطولة العربية للأندية 2023 بكرة القدم (كأس الملك سلمان).

وبهذه النتيجة بات شباب الأردن مطالبا بالفوز بنتيجة لا تقل عن 3- 0؛ في مباراة الإياب التي ستقام على ستاد مدينة الأمير محمد الرياضية في الزرقاء يوم 12 نيسان المقبل.

ويتأهل الفائز من شباب الأردن ونواذيبو بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، لملاقاة المتأهل من مواجهة الكويت الكويتي وشبيبة الساورة الجزائري (فاز الكويت ذهابا 1- 0)؛ في الدور التأهيلي الثاني.

 

شباب الأردن (1) نواذيبو (4)

 

شباب الأردن تقدم بهدف مبكر في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، ومن ركلة حرة مباشرة نفذها وسيم ريالات ببراعة في الزاوية العليا على يمين الحارس الموريتاني هدفا جميلا. .

واثار الهدف حفيظة لاعبي الفريق المضيف، الذين بسطوا سيطرتهم الميدانية مستثمرين افضليتهم على المستوى البدني؛ حتى تمكنوا من ادراك هدف التعادل برأسية الطنجي عند الدقيقة 17.

ورغم تعدد الفرص التي صنعها الفريق المضيف أمام مرمى شباب الأردن؛ الا ان سليم عبيد كاد أن يسجل هدفا ثانيا للشباب من كرة ثابتة نجح الحارس الموريتاني في تحويلها إلى ركنية قبل نهاية الشوط الأول.

وكشف فريق نواذيبو خللا كبيرا في منظومة دفاع شباب الأردن مع بداية الشوط الثاني؛ حيث سجل الفريق المضيف هدفين الثاني والثالث في ظرف دقيقتين بواسطة عثمان داي (49)؛ وبول عمار (51)؛ وعاد الطنجي ليسجل هدف فريقه الرابع (82)؛ لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض 4- 1.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
نجم التنس التونسي عزيز دوغاز يطيح بالفرنسي كيريان جاك و يمرإلى الدور الثاني من تصفيات غراند سلام رول... ‏الطائرة العمانية تفرض سيطرتهاعلى غرب آسيا جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في "الزيتونة" منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الكرك ...نشاطات متنوعة للشباب واليافعين انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس تأهل طائرة عمان الشاطئية إلى نصف نهائي غرب آسيا "السعودي" يقدم رعاية طبية شاملة للبطولة العربية للسيدات بكرة السلة الفروسية الملكي يستعد لإقامة بطولات جمال الخيول العربية الاصيلة عبر بوابة قطر والبحرين رجال وسيدات.. الأخضر لدور الثمانية في بطولة غرب آسيا للشواطئ الأمن العام يحصد الذهب في البطولة الدولية الثالثة لرماية القوس التونسي عزيز دوغاز يفتتح اليوم مشاركته بتصفيات رولان غاروس أمام صاحب الأرض البطل الفرنسي كيريان جاكي... اتفاقية تعاون بين أيلة والاتحاد الملكي الأردني للرياضات البحرية الفيصلي يهزم الحسين إربد...ويؤجل حسم الدوري زين الأردن راعي الاتصالات الحصري لرالي الأردن الدولي 2024 تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أمين عام وزارة الشباب يتفقد عددا من المرافق الشبابية والرياضية في الكرك مقتل الملاكم علي طه الملقب بـ "علي طاوة" في بغداد الكواري رئيس إتحاد غرب آسيا ... وصل عمان المنتخبات العمانية تواصل تألقها بالفوز على العراق والبحرين الحدث الأول من نوعه في ”عرض ترويض الخيول” السفير البريطاني يكرم "الفارسة كارلا دير" في أكاديمية عالي... "الكشافة والمرشدات الأردنية" تنظم ورشة اتكيت التعامل مع ذوي الاعاقه ودمجهم في الأنشطة شباب الأردن يزيد من أوجاع مغير السرحان الأهلي يتنفس الصعداء على حساب الرمثا فوزان لمنتخبي عمان في غرب آسيا للطائرة الشاطئية منتخب اليد يستعد للبطولة الآسيوية...بمواجهات مصرية تيفو الترجي التونسي يصنع الحدث عالميا ورئيس كولومبيا يتفاعل فرسان نادي الجواد العربي يهنئون الفارس سمو الأمير محمد والأميرة رجاء انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس رئيس الاتحاد العماني يبارك فوز منتخب بلاده ويشيد بالجهود الأردنية