سراب سبورت
مجلة رياضية

أيلة تحتفل بيوم المرأة العالمي وعيد الأم مع المعلمات في المدارس الحكومية

سراب سبورت _
بمناسبة يوم المرأة العالمي وعيد الأم، احتفلت شركة واحة أيلة للتطوير مع الأسرة التعليمية في محافظة العقبة، تقديراً لجهود المرأة في المجتمع وعرفاناً بدور العاملات في القطاع التربوي بتنشئة أجيال المستقبل.
ووزعت أسرة أيلة الحلويات بهذه المناسبة على العاملات في القطاع التعليمي الحكومي في مختلف المدارس ومواقع عملهن وسط أجواء من البهجة، ما كان أثر بالغ لدى المعلمات والكوادر التربوية والتعليمية المختصة، حيث عبّرن عن السعادة الغامرة بهذا التقدير من أيلة وهو ما يعكس إيمانها بالدور الكبير الذي يقمن به في رعاية طلبتنا على مقاعد الدرس.
وقالت مدير المرافق والخدمات الفنية لشركة واحة أيلة للتطوير المهندسة هلا الأعرج: “ننتهز هذه المناسبات العزيزة علينا، لنعبر عن تقديرنا للمرأة الأردنية وعطائها الموصول على مختلف الأصعدة، ونؤمن أن المرأة بإنجازاتها وابداعاتها المتميزة ستبقى ركيزة أساسية في تنمية المجتمع وتطوره”.
وأضافت المهندسة الأعرج: “هذا العام سعداء بالاحتفال بالمرأة في قطاعنا التعليمي الحكومي، لنؤشر على انجازاتها وابداعاتها، والبصمة التي تتركها في أجيال المستقبل، إذ اننا في أيلة ملتزمون بإيلاء قطاع التربية والتعليم والتعليم العالي والشباب عناية فائقة من برامج ذات قيمة مضافة”.
ويأتي هذا الاحتفال، جرياً على عادة أيلة السنوية، حيث تستهدف في كل عام قطاع مختلف لتعبر عن تقديرها لجهود المرأة الأردنية المبذولة، وصولا إلى الاحتفال بالمرأة الأردنية في كافة القطاعات في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.
من جانبه ثمّن مدير التربية والتعليم لمحافظة العقبة الدكتور سالم الرفوع هذه المبادرة من قبل أيلة للمرأة الأردنية العاملة في القطاع التعليمي الحكومي الذي يظهر عرفانا وتقديرا من قبل أسرة أيلة للدور الكبير الذ يؤديه كافة العاملين في قطاع التربية والتعليم واسهاماتهم في نهضة الوطن ورفعته.
يشار إلى أن شركة واحة أيلة للتطوير دأبت على الاحتفال بيوم المرأة العالمي وعيد الأم بشكل سنوي، كما وتولي استراتيجية المسؤولية الاجتماعية قطاع التربية والتعليم والشباب عنايتها عبر مبادرات وبرامج متواصلة منذ سنوات تعزز القيم الوطنية وتحفز روح الريادة والتميز بالإضافة إلى تعزيز قطاعات التعليم المهني والثقافة والرياضة وخاصة تلك التي تستهدف المرأة وتعزيز دورها الاجتماعي والاقتصادي ما يدعم هدف الوصول إلى تنمية مستدامة وشاملة.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأمير فيصل بن الحسين يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) أولمبياد باريس.. سرقة حقيبة مع مقتنيات بقيمة 500 ألف يورو من النجم البرازيلي زيكو هل تفسد سماء باريس حفل افتتاح أولمبياد 2024؟ ثورة "غضب" بعد السماح لمغتصب أطفال مدان بالمنافسة في أولمبياد باريس صافرة إماراتية لإدارة مباراة الدومينيكان وإسبانيا في الأولمبياد زيارة مركز شباب الزرقاء إلى مجموعة مراسم الأمن العام " قيادة الفرسان" اجراء قرعة منافسات رياضة كرة الطاولة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس2024” أولمبياد باريس.. أول عرض زواج في القرية الأولمبية أولمبياد باريس.. قرعة منافسات الجودو تسفر عن مواجهة بطلين عربيين لمنافسين إسرائيليين أولمبياد باريس.. استياء الرياضيين من نقص الطعام في القرية الأولمبية اللجنة الأولمبية الفرنسية تبرم اتفاقا مع سيلا "المحجبة" للسماح لها بالمشاركة في افتتاح الأولمبياد اجراء قرعة الملاكمة في أولمبياد باريس و"الكسبة" يفتتح المشاركة يوم السبت حفل افتتاح أسطوري للأولمبياد وسط حضور محتمل لزيدان وسيلين ديون كندا تتجاوز أزمة التجسس بالتغلب على نيوزيلندا الارتزاق والاحتراف .. فوراق حضارية بكرة القدم ! ... حسين الذكر ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء تخريج دورة الفروسية التأسيسية "2” لابناء العاملين والمتقاعدين لعام (2024) أولمبياد باريس : اللبناني حبيب هادي يستهل أمام الماتادور الاسباني العملاق كارلوس ألكاراز أولمبياد باريس 2024 : حصري...قرعة الثلاثي العربي بالدور الأول لمنافسات جدول التنس رجال اللجنة الأولمبية تقيم ورشة عمل للتوعية بأثر الرياضة للجميع  أيلة تنظم محاضرة حول الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري سمر كلداني تشكر كوادر مركز القلب في مدينة الحسين الطبية حرمان حاملة الرقم القياسي الأولمبي من المشاركة في أولمبياد "باريس 2024" بسبب الإساءة للحيوان المغرب يحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في أولمبياد باريس بعد واقعة غريبة العراق يقهر أوكرانيا بثنائية في مستهل مشواره بأولمبياد باريس المحكمة الرياضية تصدم لاعبا إسرائيليا قبيل مواجهة منتخبه منتخب مالي في أولمبياد باريس  تتويج فئتي ١٧ و١٥ لمسابقة الزوجي المختلط في بطولة العالم للفئات العمرية بكرة الطاولة "أبو يمن" يتدرب في باريس ويفتتح مشاركته السبت طائرة تجسس تفجر أزمة بين سيدات كندا ونيوزيلندا أحمد أبو السعود يخوض مرانه في الصالة المستضيفة لمنافسات الجمباز بأولمبياد باريس