سراب سبورت
مجلة رياضية

أيلة تحتفل بيوم المرأة العالمي وعيد الأم مع المعلمات في المدارس الحكومية

سراب سبورت _
بمناسبة يوم المرأة العالمي وعيد الأم، احتفلت شركة واحة أيلة للتطوير مع الأسرة التعليمية في محافظة العقبة، تقديراً لجهود المرأة في المجتمع وعرفاناً بدور العاملات في القطاع التربوي بتنشئة أجيال المستقبل.
ووزعت أسرة أيلة الحلويات بهذه المناسبة على العاملات في القطاع التعليمي الحكومي في مختلف المدارس ومواقع عملهن وسط أجواء من البهجة، ما كان أثر بالغ لدى المعلمات والكوادر التربوية والتعليمية المختصة، حيث عبّرن عن السعادة الغامرة بهذا التقدير من أيلة وهو ما يعكس إيمانها بالدور الكبير الذي يقمن به في رعاية طلبتنا على مقاعد الدرس.
وقالت مدير المرافق والخدمات الفنية لشركة واحة أيلة للتطوير المهندسة هلا الأعرج: “ننتهز هذه المناسبات العزيزة علينا، لنعبر عن تقديرنا للمرأة الأردنية وعطائها الموصول على مختلف الأصعدة، ونؤمن أن المرأة بإنجازاتها وابداعاتها المتميزة ستبقى ركيزة أساسية في تنمية المجتمع وتطوره”.
وأضافت المهندسة الأعرج: “هذا العام سعداء بالاحتفال بالمرأة في قطاعنا التعليمي الحكومي، لنؤشر على انجازاتها وابداعاتها، والبصمة التي تتركها في أجيال المستقبل، إذ اننا في أيلة ملتزمون بإيلاء قطاع التربية والتعليم والتعليم العالي والشباب عناية فائقة من برامج ذات قيمة مضافة”.
ويأتي هذا الاحتفال، جرياً على عادة أيلة السنوية، حيث تستهدف في كل عام قطاع مختلف لتعبر عن تقديرها لجهود المرأة الأردنية المبذولة، وصولا إلى الاحتفال بالمرأة الأردنية في كافة القطاعات في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.
من جانبه ثمّن مدير التربية والتعليم لمحافظة العقبة الدكتور سالم الرفوع هذه المبادرة من قبل أيلة للمرأة الأردنية العاملة في القطاع التعليمي الحكومي الذي يظهر عرفانا وتقديرا من قبل أسرة أيلة للدور الكبير الذ يؤديه كافة العاملين في قطاع التربية والتعليم واسهاماتهم في نهضة الوطن ورفعته.
يشار إلى أن شركة واحة أيلة للتطوير دأبت على الاحتفال بيوم المرأة العالمي وعيد الأم بشكل سنوي، كما وتولي استراتيجية المسؤولية الاجتماعية قطاع التربية والتعليم والشباب عنايتها عبر مبادرات وبرامج متواصلة منذ سنوات تعزز القيم الوطنية وتحفز روح الريادة والتميز بالإضافة إلى تعزيز قطاعات التعليم المهني والثقافة والرياضة وخاصة تلك التي تستهدف المرأة وتعزيز دورها الاجتماعي والاقتصادي ما يدعم هدف الوصول إلى تنمية مستدامة وشاملة.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأميرة آية تُتوج الفرق الفائزة في ختام البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية المقبالي يشارك في اجتماعات مجلس الإدارة ال ٤٧ للاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة في أندونيسيا "على دار الأسد في اللاذقية: .. حسين الذكر .. يحاضر بعنوان .. “السوشل ميديا كمصنف إعلاميّ بين الوعي ... زياد عشيش يتأهل إلى دور الـ ١٦ من تصفية الملاكمة المؤهلة إلى أولمبياد باريس د. عبد الرحمن يعلن موعد إنطلاق "جوائز فلسطين الثقافية" في دورتها الثانية عشرة – 2024/2025 "اليرموك": بدء العملية الانتخابية لمجلس اتحاد الطلبة للدورة 29- صور منتخب الجمباز يتوجه إلى للمشاركة في سلسلة كأس التحدى  العالمية للجمباز عمان الأهلية تستقبل خريجها محمد أمين زعترة الحاصل على وسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز يوم وظيفي في عمان الاهلية لكبرى الشركات المحلية والعالمية الكرك نشاطات وزيارات ثقافية تقيمها المراكز الشبابية  نشاط لافت للمراكز الشبابية في الكرك عبر مكتبها في الأردن وبحضور سفير دولة قطر .." قطر الخيرية تطلق حملة تسيير طرود غذائية لغزة" مسبح الفوانيس يحتفل بتخريج دفعة من طلبة روضة أجمل بداية "الاتحاد" بطلاً للدوري النسوي ت15 لأندية النخبة اختتام البطولة العربية لكرة الطائرة الشاطئية احتفالية انيقة بعيد الاستقلال بالتعاون بين قسم الرواد ومدرسة أم الدنانير الثانوية الأمير حسين ميرزا يهنئ سمو الأمير فيصل بمناسبة حصول اللجنة الأولمبية الأردنية على"وسام الاستقلال من ... إصدار جدول مباريات نصف نهائي كأس الأردن لبطولات الفئات العمرية استطلاع: 51.1 % من طلبة "اليرموك" أبدوا رغبتهم بالتصويت للطالبات في انتخابات اتحاد الطلبة الهنداوي وعشيش يُحققان الفوز في تصفية الملاكمة المؤهلة إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ العلوم التطبيقية تحصد المركز الثاني مكرر في مسار الحوسبة في نهائيات مسابقة هاواوي العالمية في الصين سيطرة مطلقة لمنتخبا عمان بكرة الطائرة الشاطئية العربية للرجال الرواشدة توج جابر و الراميني بكأس بطولة الاستقلال النادي التنس إطلاق مؤسسة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم للتنمية رسمياً الأمير علي يترأس اجتماع الجمعية العمومية ويبارك انضمام خمسة أعضاء للجنة التنفيذية الملاكم زياد عشيش يفوز في افتتاح مشاركته بالتصفية المؤهلة لأولمبياد باريس د.السعود يفتتح ندوة عن رياضة الكيك بوكسنج للطلبة في كلية علوم الرياضة في الأردنية نجم ريال مدريد السابق سالغادو يصل الأردن ويبدأ اكتشاف النجوم الأهلي المصري يتوج بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم الحسين إربد بطلا لدوري المحترفين لكرة القدم