سراب سبورت
مجلة رياضية

اتحاد التنس يطلق سلم التحدي ويضع قواعده

سراب سبورت _

اطلق اتحاد التنس الأردني بطولة سلم التحدي،وبين الاتحاد أن قواعد سلم التحدي  يتضمن: يمكنك فقط تحدي الشخص الأعلى منك تصنيفاً مباشرة.

يجب على اللاعبين لعب مباراة واحدة في الأسبوع، في حالة رفض التحدي، يخسر اللاعب المباراة.

تقام جميع المباريات يومي الجمعة و السبت.

اللاعب المتحدي هو المسؤول عن التواصل مع اللاعب الآخر وجدولة المباريات. اللاعب الفائز هو المسؤول عن تسجيل نتيجة المباراة وارسالها من خلال رسالة الى [email protected] بحلول ليلة السبت.

كل مباراة يجب أن تكون من مجموعتين. في حالة التعادل في المجموعات ، يتم لعب 10 نقاط كسر تعادل.

إذا فاز المتحدي ، يتم تبادل المراكز ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، تبقى كما هي.

حكام الاتحاد متاحون مقابل رسوم أتعاب حسب درجتهم بشرط ان تكون اتعابهم مغطاة بالمناصفة من قبل اللاعبين.

يجب على المتحدي حجز الملعب وتوفير الكرات،لاعب المنتخب الوطني الأول يتمتع بالأولوية في اللعب في ملاعب الاتحاد ، ويتم إعفاؤه من دفع رسوم حجز الملعب.

في حالة تحدي لاعب ليس من ضمن المنتخب الوطني للاعب من المنتخب الوطني، يتم دفع رسوم حجز الملعب من قبل المتحدي.

يمكن للاعبين اللعب في مواقع مختلفة في حال كانت ملاعب الاتحاد مشغولة.

سيتم تحديث السلم كل اسبوعين ،إذا تأخر اللاعب عن موعد المباراة أكثر من (20) دقيقة من الوقت المحدد لبدء المباراة يُعتبر خاسراً.

في حالة إضافة لاعبين جُدد، يُحدد المدربون تصنيفهم على السلم بناءً على مستوى لعبهم.

يمكن للاعبين تجميد مشاركتهم فقط في حالة السفر أو الإصابة ولمدة محددة. ولدى الاتحاد الحق في تجميد السلم في حال وجود بطولة أو سوء الأحوال الجوية أو لأي سبب آخر .

سيتم الإعلان عن الفائز في سلم التحدي يوم السبت ١٧/٦.

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأمير فيصل بن الحسين يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) أولمبياد باريس.. سرقة حقيبة مع مقتنيات بقيمة 500 ألف يورو من النجم البرازيلي زيكو هل تفسد سماء باريس حفل افتتاح أولمبياد 2024؟ ثورة "غضب" بعد السماح لمغتصب أطفال مدان بالمنافسة في أولمبياد باريس صافرة إماراتية لإدارة مباراة الدومينيكان وإسبانيا في الأولمبياد زيارة مركز شباب الزرقاء إلى مجموعة مراسم الأمن العام " قيادة الفرسان" اجراء قرعة منافسات رياضة كرة الطاولة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس2024” أولمبياد باريس.. أول عرض زواج في القرية الأولمبية أولمبياد باريس.. قرعة منافسات الجودو تسفر عن مواجهة بطلين عربيين لمنافسين إسرائيليين أولمبياد باريس.. استياء الرياضيين من نقص الطعام في القرية الأولمبية اللجنة الأولمبية الفرنسية تبرم اتفاقا مع سيلا "المحجبة" للسماح لها بالمشاركة في افتتاح الأولمبياد اجراء قرعة الملاكمة في أولمبياد باريس و"الكسبة" يفتتح المشاركة يوم السبت حفل افتتاح أسطوري للأولمبياد وسط حضور محتمل لزيدان وسيلين ديون كندا تتجاوز أزمة التجسس بالتغلب على نيوزيلندا الارتزاق والاحتراف .. فوراق حضارية بكرة القدم ! ... حسين الذكر ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء تخريج دورة الفروسية التأسيسية "2” لابناء العاملين والمتقاعدين لعام (2024) أولمبياد باريس : اللبناني حبيب هادي يستهل أمام الماتادور الاسباني العملاق كارلوس ألكاراز أولمبياد باريس 2024 : حصري...قرعة الثلاثي العربي بالدور الأول لمنافسات جدول التنس رجال اللجنة الأولمبية تقيم ورشة عمل للتوعية بأثر الرياضة للجميع  أيلة تنظم محاضرة حول الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري سمر كلداني تشكر كوادر مركز القلب في مدينة الحسين الطبية حرمان حاملة الرقم القياسي الأولمبي من المشاركة في أولمبياد "باريس 2024" بسبب الإساءة للحيوان المغرب يحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في أولمبياد باريس بعد واقعة غريبة العراق يقهر أوكرانيا بثنائية في مستهل مشواره بأولمبياد باريس المحكمة الرياضية تصدم لاعبا إسرائيليا قبيل مواجهة منتخبه منتخب مالي في أولمبياد باريس  تتويج فئتي ١٧ و١٥ لمسابقة الزوجي المختلط في بطولة العالم للفئات العمرية بكرة الطاولة "أبو يمن" يتدرب في باريس ويفتتح مشاركته السبت طائرة تجسس تفجر أزمة بين سيدات كندا ونيوزيلندا أحمد أبو السعود يخوض مرانه في الصالة المستضيفة لمنافسات الجمباز بأولمبياد باريس