سراب سبورت
مجلة رياضية

اتحاد التنس يطلق سلم التحدي ويضع قواعده

سراب سبورت _

اطلق اتحاد التنس الأردني بطولة سلم التحدي،وبين الاتحاد أن قواعد سلم التحدي  يتضمن: يمكنك فقط تحدي الشخص الأعلى منك تصنيفاً مباشرة.

يجب على اللاعبين لعب مباراة واحدة في الأسبوع، في حالة رفض التحدي، يخسر اللاعب المباراة.

تقام جميع المباريات يومي الجمعة و السبت.

اللاعب المتحدي هو المسؤول عن التواصل مع اللاعب الآخر وجدولة المباريات. اللاعب الفائز هو المسؤول عن تسجيل نتيجة المباراة وارسالها من خلال رسالة الى [email protected] بحلول ليلة السبت.

كل مباراة يجب أن تكون من مجموعتين. في حالة التعادل في المجموعات ، يتم لعب 10 نقاط كسر تعادل.

إذا فاز المتحدي ، يتم تبادل المراكز ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، تبقى كما هي.

حكام الاتحاد متاحون مقابل رسوم أتعاب حسب درجتهم بشرط ان تكون اتعابهم مغطاة بالمناصفة من قبل اللاعبين.

يجب على المتحدي حجز الملعب وتوفير الكرات،لاعب المنتخب الوطني الأول يتمتع بالأولوية في اللعب في ملاعب الاتحاد ، ويتم إعفاؤه من دفع رسوم حجز الملعب.

في حالة تحدي لاعب ليس من ضمن المنتخب الوطني للاعب من المنتخب الوطني، يتم دفع رسوم حجز الملعب من قبل المتحدي.

يمكن للاعبين اللعب في مواقع مختلفة في حال كانت ملاعب الاتحاد مشغولة.

سيتم تحديث السلم كل اسبوعين ،إذا تأخر اللاعب عن موعد المباراة أكثر من (20) دقيقة من الوقت المحدد لبدء المباراة يُعتبر خاسراً.

في حالة إضافة لاعبين جُدد، يُحدد المدربون تصنيفهم على السلم بناءً على مستوى لعبهم.

يمكن للاعبين تجميد مشاركتهم فقط في حالة السفر أو الإصابة ولمدة محددة. ولدى الاتحاد الحق في تجميد السلم في حال وجود بطولة أو سوء الأحوال الجوية أو لأي سبب آخر .

سيتم الإعلان عن الفائز في سلم التحدي يوم السبت ١٧/٦.

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
مركز شابات الغوير يشارك في احتفالات المملكة بيوم العلم عاجل _ تأهل لاعبا منتخبنا الوطني حماد والجعفري الى نهائي بطولة الدوري العالمي جولة القاهرة كأس آسيا تحت 23 .. المنتخب الياباني يتأهل لربع النهائي بعد الفوز على الإمارات دوري الإسباني.. كلاسيكو حاسم لبرشلونة أمام ريال مدريد الاحد علي الخطيب يكتب ..."مهمة صناعة البطل الرياضي تتطلب التقاء رياضي موهوب بمدرب كفوء" مونديال قفز الحواجز: افتتاح عالمي... تألق سويدي... وإشادة بالنسخة السعودية من منافسات بطولة العالم ل... فريق ناشئين النصر يفوز على الأهلي أبو السعود يحصد ذهبية سلسلة كأس العالم للجمباز في قطر أبو هضيب: الرمثا محظوظ بوجود وسيم البزور اتحاد جدة يضع لجنة المسابقات السعودية في مأزق رقم سلبي للأندية الإنجليزية في البطولات الأوروبية الاتحاد الأردني للمصارعة يفوز بجائزة أفضل الاتحادات إنجازاً وتطوراً بالقارة الآسيوية تكريم رئيس الإتحاد الأردني للكراتيه منار شعث..بحضور رئيس الإتحاد الدولي ضربات الترجيح تؤهل أستون فيلا للمربع الذهبي بدوري المؤتمر الأوروبي المنتخب القطري يتقدم في الدقيقة 113 على نظيره الأردني ويبلغ ربع النهائي صيصا يتألق في فوز الفيصلي على معان "بريجستون" تؤكّد التزامها بتمكين المرأة في رياضة السيارات بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا المنتخب العراقي يضرب السعودية بخماسية في بطولة آسيا للصالات هل استحق العين 3 ركلات جزاء أمام الهلال؟ خبير تحكيمي يوضح مخادمة.. مهندس انتقده رئيس النصر.. وعُوقب بالإيقاف توجهما "عبدالله بن فهد".. "إيكيرمان وشارلوت" بطلا افتتاح كأس العالم لقفز الحواجز والترويض ورشة تعريفية في الكرك عن الخدمات الإلكترونية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستور... جامعة إربد الأهلية تشارك مدارس وزارة التربية والتعليم باحتفالية رفع العلم الأردني برعاية نقابة الرياضيين..وتعد لإقامة فعاليتها بعقد مؤتمر رياضي بالتخصص.. ريال مدريد قاهر حاملي لقب دوري الأبطال ركلات الترجيح تحمل ريال مدريد لنصف نهائي الأبطال على حساب السيتي دار كليب يؤجل حسم بطاقة نهائي كأس الطائرة بايرن ميونخ يهزم أرسنال ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال السد يقهر الأهلي بـ 9 أهداف في الدوري القطري