سراب سبورت
مجلة رياضية

منتخب كرة الهدف وصيفا لبطولة “بغداد الدولية”

 

سراب سبورت – 

لعب اليوم المنتخب الوطني لكرة الهدف المواجهة النهائية لبطولة “بغداد الدولية لكرة الهدف” أمام المنتخب الإيراني في ختام البطولة وحل في المركز الثاني.

وكان المنتخب حقق 5 انتصارات متتالية في البطولة التي احتضنت منافساتها قاعة الشعب المغلقة قرب ملعب الشعب الدولي وسط العاصمة العراقية بغداد، حيث استهل مشواره بالفوز على المنتخب الإيراني الأحد الماضي 10-8، ثم الفوز على منتخب “العراق أ” 12-8 وأكمل بالفوز على منتخب “العراق ب” 8-6، واختتم الدور الأول بالفوز على أذربيجان 17-10.

وفي نصف النهائي حقق النشامى الفوز على “منتخب العراق ب” 11-4 قبل أن يختتم مشواره بالبطولة بالخسارة في المباراة النهائية اليوم أمام إيران.

وبحسب الإداري أحمد حياصات الذي أفاد بالخبر فإن أداء النشامى كان محط إشادة من كافة المتابعين والمراقبين في البطولة مؤكدين إلى أن المنتخب الحالي يملك فرصة للمنافسة في البطولات القارية والعالمية.

وتتكون تشكيلة المنتخب الوطني الذي يرأس إدارته الفنية عبدالله الداغستاني المدرب العام كمال سعيد ابراهيم من اللاعبين محمد السيد، محمد بدر، عماد عليان، محمد الدقم، عبدالرمحي، يزن المشهراوي.

وأشادت رئيسة الوفد سعادة العين أسيا ياغي بالأداء المميز الذي قدمه اللاعبون في البطولة مؤكدة أنهم بذلوا مجهودات كبيرة للوصول إلى المباراة النهائية على الرغم من أن جدول مباريات البطولة كان مزدحما.

واستغلت ياغي تواجدها على رأس الوفد الأردني وأجرت مباحثات مع رئيس اللجنة البارالمبية العراقية عقيل حميد حيث تباحث الطرفان في كيفية تعزيز العلاقات الثنائية بين اللجنتين الأردنية والعراقية وتبادل الخبرات الرياضية التي تسهم في رفع المستوى الفني لدى الجانبين.

وأشادت ياغي خلال حديثها مع عقيل حميد بمستوى التنظيم والإدارة العالية بالبطولة كما قدمت الشكر على الاستقبال الدافئ وحسن الضيافة التي حظية به بعثة الأردن عند وصولها إلى العاصمة العراقية.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
هل استحق العين 3 ركلات جزاء أمام الهلال؟ خبير تحكيمي يوضح مخادمة.. مهندس انتقده رئيس النصر.. وعُوقب بالإيقاف توجهما "عبدالله بن فهد".. "إيكيرمان وشارلوت" بطلا افتتاح كأس العالم لقفز الحواجز والترويض ورشة تعريفية في الكرك عن الخدمات الإلكترونية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستور... جامعة إربد الأهلية تشارك مدارس وزارة التربية والتعليم باحتفالية رفع العلم الأردني برعاية نقابة الرياضيين..وتعد لإقامة فعاليتها بعقد مؤتمر رياضي بالتخصص.. ريال مدريد قاهر حاملي لقب دوري الأبطال ركلات الترجيح تحمل ريال مدريد لنصف نهائي الأبطال على حساب السيتي دار كليب يؤجل حسم بطاقة نهائي كأس الطائرة بايرن ميونخ يهزم أرسنال ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال السد يقهر الأهلي بـ 9 أهداف في الدوري القطري رياضيون: ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة قطر بالنهائيات العين يُزلزل الهلال السعودي بقوة 4 ريختر أنس جابر تعبر إلى ثمن نهائي دورة شتوتغارت على حساب الروسية ألكسندروفا أحمد أبو السعود يتأهل إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ كأول لاعب جمباز أردني يتأهل للألعاب الأولمبية انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت المنتخب الوطني للكراتيه يختتم المعسكر التدريبي استعدادا للمشاركة في بطولة الدوري العالمي جولة القاهر... م.المليجي :"خبر سعيد على الأمة العربية ابو السعود فخر العرب إلى باريس" المنتخب الوطني للجمباز ينهى تحضيراته للمشاركة في الجولة الأخيرة من سلسلة كأس العالم للجمباز (جولة ال... إيقاف حكم تنس برازيلي 7 سنوات المسابقات: لقاء طائرة المحرق ودار كليب في موعده ربى القضاه وانس خويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية بالصور...اختتام فعاليات دورة تدريب السباحة بمركز شباب الكرك الخطط التطويرية للمراكز الشبابية فرصة لتحسين الواقع الشبابي ... د.ثروت المعاقبة الرئيس الفرنسي: التهديدات الإرهابية قد تغير موقع حفل افتتاح أولمبياد باريس الأولمبي الأردني يستهل مشواره الآسيوي بالتعادل مع أستراليا لجنة الانتخابات تبت بطلبات الترشيح لعضوية اللجنة التنفيذية اسرة الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تتبادل التهاني بعيد الفطر  جامعة عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحية EHS