سراب سبورت
مجلة رياضية

سجود الأسطورة رونالدو بعد هدف الفوز

سراب سبورت _

أشعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منصات التواصل الاجتماعي بطريقة احتفاله، بعد تسجيل هدف الفوز لنادي النصر في مرمى ضيفه الشباب (3-2) في لقاء “ديربي” العاصمة السعودية الرياض.
واقتنص رونالدو هدف الفوز لـ”العالمي” بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزا، في الدقيقة 59 من عمر المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “مرسول بارك” بالعاصمة الرياض، وذلك ضمن الجولة الـ28 من دوري “روشن” السعودي للمحترفين لكرة القدم.

واحتفل النجم البرتغالي “صاروخ ماديرا” مع زملائه بهدف الفوز، قبل أن يسجد، ليحتفل لأول مرة في تاريخه بهذه الطريقة.

وقال رونالدو بعد المباراة: “أنا سعيد جدا، شيء مميز أن نحقق الفوز ونعود في المباراة بعد هدفين من دون رد. نأخذ كل مباراة خطوة خطوة، وأشكر الجماهير على المساعدة والمساندة، والفريق ما زال أمامه مباريات ليقدمها. الدوري السعودي دوري قوي وليس بالسهل، ويحتاج إلى بعض اللاعبين وسيصبح من ضمن أقوى 5 دوريات في العالم”.

وسجل كريستيانو رونالدو “صاروخ ماديرا” هدفه الرابع عشر في الدوري السعودي، وانفرد بالمركز الخامس في ترتيب الهدافين، مقلصا الفارق إلى 6 أهداف بينه وبين المتصدر، المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي الاتحاد.

بينما يواصل نادي النصر مطاردته للمتصدر نادي الاتحاد، الذي تغلب بدوره على ضيفه الباطن بهدف وحيد في اللقاء الذي جرى في مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وتفصلهما ثلاث نقاط قبل جولتين من انتهاء الدوري.

المصدر: RT

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
المغربي سلامي مدربا للنشامى الأمير محمد بن طلال يعرب عن سعادته بلقاء العجالين ومرعى منتخب سيدات الطائرة الشاطئية المصري يتأهل لدور الـ 8 فى البطولة الأفريقية بالمغرب انطلاقة منافسات الجولة الخامسة من الدوري الأردني للمحترفات لموسم 2024 ..غدا ناشئات السعودية تحت17 يدشن معسكره الإعدادي في عمّان رسالة ليست الحادية .. وصلتني عبر مسجات ما بعد الاطلنطي ! ... حسين الذكر اتحاد كرة القدم ينظم بطولة ودية ثلاثية بمشاركة المنتخب النسوي ت 17 تصنيف "فيفا" الشهري.. الأرجنتين في الصدارة وتراجع السعودية وتقدم مصر والأردن طائرة الترجي تحصد لقب كأس تونس طائرة قطر تتوج بكأس التحدي الآسيوي جمعية بيت التراث والفنون ودارة حمزة ينظمان نادي صيفي قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز ليون سيتي يحمل آمال سنغافورة في أبطال آسيا للسيدات المنتخب الوطني تحت١٧ لكرة الطائرة يستهل مشواره في البطولة بلقاء المنتخب القطري الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تنعى ابن عم محمد عبد الوهاب الحنيطي المرحوم د . عمار الحنيطي إعلان قائمة المنتخب الوطني ت20 لبطولة غرب آسيا زيد العواملة يسجل رقم أردني...وينال الذهبية في بطولة يورك YUTC Twilight 4 الأهلي المصري ينعى مشجعتين لقيتا مصرعما عقب مباراته مع الاتحاد السكندري بطولة أمم أوروبا يورو 2024.. فوز ألمانيا الكبير وهدف ألبانيا الأسرع.. أبرز مشاهد الجولة الأولى تنظيم كأس رئيس الدولة لقفز الحواجز ضمن بطولة "باريس إيفل الدولية" أول سعودية تتأهل لأولمبياد باريس "دنيا أبوطالب" الرابعة عالمياً في "التايكوندو" طائرة عمان الشاطئية تصعد إلى الدور النهائي لتصفيات أولمبياد باريس السلط يعبر سحاب إلى نصف نهائي كأس الأردن الوحدات المنقوص يقصي الرمثا ويبلغ نصف نهائي كأس الأردن المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ لاعب الحسين إربد ارشيدات يشارك في بطولة الأكاديميات_ إسبانيا مباراتان بافتتاح بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب – السعودية ٢٠٢٤ " حديقتنا متنفسنا " مشروع بمدرسة إمرع الثانوية الشاملة “الديار العربية” راعياً لبطولة اتحاد غرب آسيا للشباب مدرسة إمرع الثانوية الشاملة المختلطة تفتتح مشروع "المرفأ الآمن "