سراب سبورت
مجلة رياضية

نموذجية اليرموك تحتفل بالذكرى 77 لاستقلال المملكة

سراب سبورت _

احتفلت المدرسة النموذجية في جامعة اليرموك بالذكرى 77 لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية، وتضمنت فعاليات الاحتفال مسيرة طلابية انطلقت من أمام المدرسة وصولا إلى مبنى رئاسة الجامعة، حيث كان في استقبال الطلبة نائبا رئيس الجامعة الدكتور رياض المومني، والدكتور سامر سمارة، ومساعد الرئيس الدكتور زياد زريقات.

وشارك في المسيرة طالبات وطلاب المدرسة من مختلف المراحل، رافقهم مدير المدرسة الدكتور محمد المومني، ومدراء المراحل، ومعلمي ومعلمات المدرسة.

وخلال فعاليات الاحتفال عبر طلبة المدرسة عن اعتزازهم بهذه المناسبة التي تبعث في نفوس الأردنيين مشاعر الكبرياء والفخر بوطننا الغالي، وقدموا فقرات غنائية وطنية ورقصات شعبية.

وتم استكمال فعاليات الاحتفال في مسرح المدرسة، بحضور عميد كلية التربية الدكتور أحمد الشريفين الذي أشار في كلمته إلى الإنجازات الكبيرة التي تحققت في الأردن منذ اعلان استقلالها عام 1946، معربا عن فخر اليرموك واعتزازها بالدور الكبير الذي يقوم به جلالة الملك عبدالله الثاني وتوجيهاته ورؤيته الملكية الاستشرافية من أجل مواصلة مسيرة البناء والنماء والعطاء في الأردن.

وقال الشريفين إننا نحي هذه المناسبات الوطنية فخرا واعتزازا، ونمضي بثبات وعزيمة خلف قيادتنا الهاشمية الحكيمة في مسيرة الإصلاح والتنمية الشاملة في مختلف المجالات لنبني معا مستقبلا واعدا تتطلع إليه الأجيال المقبلة.

كما ألقى مدير المدرسة الدكتور محمد المومني كلمة قال فيها إننا نجتمع اليوم بهذا العرس الوطني الذي تعلن فيه الأردن ولادة عام جديد من الاستقلال والحرية، حيث يستذكر الأردنيون في هذا اليوم الخالد والمشرف في تاريخ الوطن عنوانا لحريتهم ومجدهم وفخرهم.

وأشار إلى أن هذا المناسبة الغالية على قلوب الأردنيين تأتي وهم يواصلون مسيرة البناء والعطاء والإصرار على الإنجاز، وتقديم الأردن أنموذجا للدولة الحضارية التي تستمد قوتها من تعاضد أبناء وبنات شعبها، والثوابت الوطنية والمبادئ والقيم الراسخة التي حملتها الثورة العربية الكبرى.

وأكد المومني ان المدرسة النموذجية تسعى دائما بكافة السبل من خلال الفعاليات والأنشطة المنهجية واللامنهجية التي تنظمها المدرسة بهدف غرس معاني الوطنية والولاء والانتماء لوطننا الحبيب.

وقدم الطلبة العديد من الفقرات المتنوعة التي جسدت الولاء والانتماء للوطن والقائد، تضمنت أغان وطنية “موطني” و”عربي الراية يا وطني”، وقصائد وطنية عبر فيها الطلبة عن عشقهم لثرى الأردن الطهور، ودبكات ورقصات وطنية.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
كأس آسيا تحت 23 عاما.. منتخب إندونيسيا يفوز برباعية على منتخبنا الأردني ويتأهل للدور ربع النهائي النجم الأردني التعمري يقود مونبلييه للفوز على ريمس تواصل إنجازات الأردن في الكراتيه حيث تصدر بالمركز الاول في مجموع فئة الرجال ...والغلة من الميداليات ... الذهبية الثالثة للأردن بواسطة عبد الرحمن المصاطفة في الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة محمد الجعفري يتوج بذهبيبة في الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ومدرسة قطر توجوا بلقب بطولة الأولمبياد العربي في الذكاء الاصطناعي مؤسسة الحسين للسرطان توقّع مذكرة تفاهم مع شركة مناجم الفوسفات عبدالله حماد يتوج بذهبية بطولة الدوري العالمي جولة القاهرة للكراتيه بندر الفايز ...ثلاثة فرسان يمثلوا مركز السلطان للفروسية في السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية تعلن عن فتح باب التسجيل المجاني للمشاركة في سباق الجري اح... انطلاق بطولة المرحلة الاساسية الدنيا للشطرنج عبر الانترنت غيث يحقق برونزية وزنه في سلسلة الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة المهندس سعدون حسن بطل العراق السابق بالتنس يكتب ....هل يتحقق الإنجاز الرياضي بالجهد الشديد والألم؟مف... عمان FC يتصدر ترتيب الفرق في منافسات الجولة الثانية من الدوري النسوي ت15 إتحاد الكراتيه يعلن اسماء الناجحين بفحص الترقية خبير تحكيمي يحسم الجدل حول ركلة جزاء النصر وطرد ساكالا كأس العالم لقفز الحواجز والترويض 2024.. نجاح جديد للاتحاد السعودي للفروسية د.ثروت المعاقبة تكتب ...إذا قيدت الصلاحيات فلا قيمة للمهارات الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يكتسح أونيون برلين وينفرد بمركز الوصافة مانشستر سيتي يتخطى تشيلسي ويبلغ نهائي كأس إنجلترا أرسنال يتخطى عقبة وولفرهامبتون ويرتقي إلى صدارة الدوري الإنجليزي بإدارة النائب ميادة شريم .. ندوة حوارية في مجلس قلقيلية حول الاحزاب والمستقبل طائرة - الأهلي إلى ربع نهائي بطولة إفريقيا بالفوز على إسبوار تأهل عبدالرحمن المصاطفة إلى النهائي وعفيف غيث للعب على الميدالية البرونزية وذلك ضمن منافسات جولة الق... المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة إندونيسيا بالنهائيات الآسيوية أول قرار لمنظمي نصف ماراثون بكين بعد تباطؤ 3 عدائين أفارقة عمدا لمنح الفوز لنجم صيني طائرة المحرق تتأهل لنهائي كأس ولي العهد طائرة الإمارات تهزم عمان في الألعاب الخليجية اتحاد جدة يستضيف كأس النخبة للطائرة إعلان قائمة المنتخب النسوي ت20 لمواجهة نظيره اللبناني وديا