سراب سبورت
مجلة رياضية

جويحان بطلا لسباق السرعة الثاني وجمعة بطلا للدفع الأمامي وشيكاخوا بطلا للدفع الخلفي

سراب سبورت-

توج شاكر جويحان بالمركز الأول على مستوى الترتيب العام وفئة الدفع الرباعي في الجولة الثانية  من بطولة الأردن لسباقات السرعة التي أقيمت في موقف السيارات في العبدلي بوليفارد الجمعة ، بدعم من شركة زين الأردن .

واتسم السباق الذي نظمته الأردنية لرياضة السيارات وشارك فيه سائقون من الأردن وفلسطين والعراق  بالتنافس الشديد بين السائقين في جولاته الثلاث، وتمكن شاكر جويحان من تصدر الجولة الأولى بزمن 1.10.733 دقيقة، واحتل غيث وريكات المركز الثاني برمن 1.13.300 دقيقة، واحرز مصطفى عطاري المركز الثالث بزمن 1.13.813 دقيقة.

 واستطاع هشام النجار تصدر الجولة الثانية بزمن 1.09.470 دقيقة، واحتل أمير النجار المركز الثاني بزمن 1.09.883 دقيقة، في حين جاء شاكر جويحان في المركز الثالث بزمن 1.10.733 دقيقة

ودخل السائقون منافسات الجولة الثالثة، من أجل وتحقيق أوقات أفضل، وكان جويحان قد حسم الجولة، 1.08.649 دقيقة بزمن ، محرزا لقب السباق، وجاء هشام النجار  بالمركز الثاني بزمن 1.08.698 دقيقة بفارق 0.049 ثانية، واحتل  أمير النجار المركز الثالث بزمن 1.08.923  دقيقة.

الترتيب العام والدفع الرباعي

– المركز الأول: شاكر جويحان (ميتسوبيشي أيفو 8) محققا أفضل وقت له في الجولة الثالثة بزمن 1.08.649 دقيقة.

– المركز الثاني: هشام النجار (ميتسوبيشي كولت) محققا أفضل وقت له في الجولة الثالثة بزمن 1.08.698 دقيقة بفارق 0.049 ثانية.

– المركز الثالث: أمير النجار (ميتسوبيشي ايفو 9) محققا أفضل وقت له في الجولة الثالثة بزمن 1.08.923 دقيقة.

الترتيب العام للدفع الأمامي

– المركز الأول: مصطفى جمعة (ستروين دي اس 3) محققا افضل وقت له بالجولة الثالثة بزمن 1.16.044 دقيقة.

– المركز الثاني: أمجد الحوراني (سيات ليون) محققا افضل وقت له في الثالثة بزمن 1.16.629 دقيقة.

–  المركز الثالث: يزن جمعة (رينو كليو آر اس) محققا افضل وقت له في الثالثة بزمن 1.17.123 دقيقة.

الترتيب العام للدفع الخلفي

– المركز الأول: عبد الرحمن شيكاخوا (ريتسا جو) محققا أفضل وقت له في الجولة الثالثة بزمن 1.13.446 دقيقة.

 – المركز الثاني: جاد نباص (تويوتا كورولا جي تي) محققا أفضل وقت له في الجولة الأولى بزمن 1.16.295 دقيقة.

 – المركز الثالث: سالم طعيمة (بي ام دبليو ايه 30) محققا أفضل وقت له في الجولة الثالثة بزمن 1.17.447 دقيقة.

أبطال الكؤوس والفئات

–  كأس 2Bشاكر جويحان (ميتسوبيشي أيفو 8).

–  كأس الفئة الأولى: هشام النجار (ميتسوبيسي كولت).

 – كأس الفئة 2Aأمير النجار (ميتسوبيشي ايفو 9).

–  كأس CAT2: عبد الرحمن شيكاخوا (ريتسا جو).

–  كأس 4Bمصطفى جمعة (ستروين دي اس 3).

–  كأس 5B: يزن جمعة (رينو كليو آر اس).

–   كأس 4Aقيس تفاحة (بي ام دبليو – ايه 36)

–  كأس 5Aمحمد زغلول (هوندا سيفيك).

– كأس 3Bجاد نباص (تويوتا كورولا جي تي).

–  كأس السيارات الكلاسيكية: عاصم الضروس (بي ام دبليو ايه 30).

–  كأس السيارات الكهربائية الفئة 20: محمود شاهين (سمارات).-

–  كأس الماسترز والفئة 3A: رائد دهشان (ميتسوبيشي ايفو 3).

 –  كأس السيدات: ميرا ترزي (هيونداي – توسكاني).

– كأس المبتدئين: أمجد مسمار  (سوبارو امبريزا).

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الاتحاد الدولي لالعاب القوى يصنف زيد العواملة بالمركز الاول (اردنياً) الإسباني مونزو مدربا لطائرة مصر في الأولمبياد السلط يزيد أوجاع الأهلي الفيصلي يحبط سحاب في الوقت القاتل اتحاد الجولف يثني على أداء لاعبيه ويثمن دور "أيلة" والشركاء والداعمين في نجاح بطولة الأردن المفتوحة نجم ريال مدريد سابقاً سالغادو يزور الأردن رالي الأردن ينبض بالحياة في البحر الميت الخميس أول مرة في تاريخ التنس التونسي .. تونس حاضرة بثلاث أسماء بارزة بغراند سلام رولان غاروس تونس تستضيف البطولة العربية للرماية التي تنطلق غدا بجهة بني خلاد بمشاركة 128 لاعبا ولاعبة وزارة التربية واتحاد القدم والاتحاد المدرسي ينظمون بطولة كرة القدم الثانية في المدارس احتفالا باليوبيل الفضي، مديرية الاتصال الشبابي تنظم جلسة حوارية حول انجازات جلالة الملك في قطاع ال... الحسين يواصل انتصاراته ويتخطى مغير السرحان نادي التنس الاردني يضع تعليمات بطولة الاستقلال العاشرة للتنس إغلاق باب التسجيل للجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024..الخميس ٢٩ لاعب ولاعبة يشاركون في تصفية منطقة غرب آسيا لكرة الطاولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس  جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بطلاً في بطولة الجامعات الأردنية للريشة الطائرة للطلاب “فردي و فرق" إيقاف رئيس نادي الوحدات وتغريمه ألف دينار .. بسبب "تحقيق الحلم"...قصة رعد العرموطي، الفارس الأردني الذي يحقق النجاح في عالم الخيول الاتحاد يمضي بصدارة دوري النخبة مع اختتام الجولة السابعة من الدوري النسوي ت15 اللاعب الدولي التونسي بطل العرب عام 2022 إلياس برهومي يتوج بلقب بطولة الأردن المفتوحة 33 للغولف خلال أول نزال احترافي له.. ملاكم بريطاني ينهار ويفارق الحياة يارا الحقباني تهدي الاتحاد ذهب البطولة السعودية للتنس بالصور: دبي تستضيف الاختبارات الكورية لمحترفي الطائرة ناشئي طائرة الأردن وعمان ودعوا التصفيات الآسيوية لكرة الطائرة منتخب الجمباز يُشارك في بطولة آسيا بأوزبكستان إسلام شاهين: "نعتز ونكبر بنادي الوحدات في فلسطين" المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية العيسوي: الرياضة الأردنية، وبدعم ملكي، تشهد نقلة نوعية وواعدة بمختلف المحافل الفريق العُماني للرليات "الرواحي الحمود" يستأنفان رحلة الدفع عن لقب الشرق الأوسط في رالي الأردن الفارسة تالا بدارنه ...انضمامي للجواد العربي حقق طموحي بالتنافس على مراكز الصدارة