سراب سبورت
مجلة رياضية

مدربون إسبان يشرفون على تجمع أكاديمية ريال مدريد بعمان

 

 

سراب سبورت _

كشف ممثل أكاديمية نادي ريال مدريد في الشرق الأوسط السعودي وليد الألفي، أن 3 مدربين إسبان من النادي سيشرفون على التجمع الذي سيبدأ في عمان للمواهب الكروية الأسبوع المقبل.

وتنظم أكاديمية نادي ريال مدريد تجمعا في عمان، للمواهب الكروية الأردنية، يستمر أسبوعين بإشراف 3 مدربين إسبان من النادي الإسباني، الى جانب 4 مدربين محليين مساعدين للإشراف على تدريب المواهب الذين بلغ عددهم حتى الآن حوالي 160 لاعبا تتراوح أعمارهم ما بين 7 سنوات إلى 18 سنة.

وقال الألفي في لقاء خاص مع وكالة الأنباء الأردنية اليوم، إن المدربين الإسبان العاملين سيصلون إلى عمان السبت المقبل، على أن تبدأ التدريبات اعتبارا من يوم الاثنين المقبل في نادي دوينز بعمان.

وأضاف، ان أكاديمية ريال مدريد تنشط في منطقة الشرق الأوسط، من خلال اقامة تجمعات في عدة مدن، بحثا عن المواهب وصقلها، لافتا إلى أن العاصمة السعودية الرياض سبق وأن استضافت مثل هذا التجمع، فيما تستضيفه عمان الآن.

واكد أن هذا التجمع عبارة عن معسكر تدريبي للمواهب الكروية، من اجل البحث عن مواهب قادرة على اللعب ربما في أكاديميات ريال مدريد في حال كان هناك مواهب خارقة قادرة على اللعب في النادي الذي يعتبر الأول في العالم.

واوضح الألفي، أن المعسكر لا يقتصر على التدريبات فقط، بل هناك جوانب احترافية يجب أن يتعلمها اللاعب الواعد، وأن يقتدي بنجوم عالميين كبار في آلية التعامل في التدريبات والمباريات وخارج الملعب وما شابه من أمور احترافية.

وكشف عن إمكانية إرسال الموهبة المتميزة إلى أكاديمية ريال مدريد، للخضوع لمعسكر تدريبي يستمر شهرين، وهو أمر يشجع المواهب التي سيتم توفير اللباس لها، وهو اللباس الأصلي لأكاديمية ريال مدريد الإسباني.

وعن التعاون المستقبلي مع الأردن، أشار الألفي الى إمكانية اجراء مباراة ودية لأكاديمية ريال مدريد مستقبلا في عمان، مع فريق اردني من أجل مواصلة البحث عن المواهب، وإكساب الموهبة الأردنية المزيد من الخبرات.

يشار إلى أن اللاعب الأردني الذي سيشترك في المعسكر التدريبي لأكاديمية ريال مدريد الذي يبدأ في عمان يوم الاثنين المقبل، سيدفع رسوم اشتراك قيمتها 350 دينارا، علما أن عدد اللاعبين المسجلين حتى الآن بلغ 160 لاعبا.

–(بترا)

 

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
المنتخب الوطني للناشئين بالكرة الطائرة يواجه نظيره العماني في التصفيات الآسيوية 5 لاعبات عربيات في التشكيلة المثالية للدوري السعودي للسيدات العراق يتأهل إلى أولمبياد باريس وينضم لمجموعة المغرب "الحديدية" رابطة اللاعبين تحتفل بعيد ميلاد الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا ..أغلى المناسبات وأحلاها إدارة كفر سوم تقرر تشكيل الجهاز الفني للفريق الاول بكرة القدم بقيادة هاجم عبيدات طائرة سيدات الأهلي إلى نصف نهائي البطولة الإفريقية الفيصلي يمطر شباك الجليل برباعية الفارس صايل الجبور يستعد لسباق العلا الدولي للقدرة والتحمل عبدالحكيم الشوابكة مدير التربية والتعليم للواء الجامعة يكتب...بمناسبة اليوم العمال العالمي انطلاقة الجولة الرابعة لمنافسات بطولة التحدي لفرسان الشهر للجواد العربي افتتاح فعاليات دورة التدريب الدولية للكرة الطائرة (المستوى الأول زيد العواملة يتابع مسيرة التألق والانجاز في ميدان "أم الالعاب" "سباق الاطفال" النسخة المصغرة من الترامارثون البحر الميت   مدير تربية لواء الجامعة يرعى تخريج طالبات مدرسة تلاع العلي الثانوية بحضور سمو الامير راشد بن الحسن " الأمير فيصل يستقبل وفد مهرجان الأمل والأحلام" العبادي... للحركة الكشفية والارشادية دور كبير في العمل التطوعي وخدمة المجتمع و ابواب الهيئة مفتوحه ل... تواصل التنافس بين المديريات المتصدرة في الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية  ( الاستقل... الأميرة عالية بنت الحسين تعرب عن سعادتها بلقاء العرب وعلوان الفارس ضيف الله اللوزي يستعد للسباق التأهيلي الثاني للقدرة والتحمل فرسان ال 80كم الذين انهو سباق القدرة والتحمل التأهيلي الاول لموسم 2024 امين عام وزارة الشباب يتفقد المرافق الشبابية والرياضية في محافظة عجلون انطلاق فعاليات الدورة الكشفية العربية المتخصصة في مجال التخطيط الإستراتيجي وجودة الحوكمة الفيصلي يهنئ بعيد العمال بتهنئة “غير اعتيادية” الفارسة ريما السلال ... أول فارسة أردنية في الصين! اسطبلات الراشد للفروسية تستعد للسباق الدولي للقدرة والتحمل الأميرة سارة الفيصل ترعى ختام فعاليات المسابقة السابعة لنظم الشّعر وإلقائه التي نظمتها جمعية "الايدي... اليرموك: فريق "الهندسة الصناعية" يحصد المركز الثالث في هاكثون محاكاة سلاسل الإمداد عموتة يعيد سيمفونية الرحيل النصر السعودي يتلقى ضربة موجعة عشية مواجهة الخليج ريال مدريد ينتزع التعادل من معقل بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري الأبطال