سراب سبورت
مجلة رياضية

” عمر البشيتي ” الأردن بجائزة الإنتاج الإبداعي

 

سراب سبورت

نشر عبر صفحته ضمن برنامج الفيس بوك قال:بارك لأبني وفلذة كبدي ومُهجة روحي ” عمر البشيتي ” فوزه على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية بجائزة الإنتاج الإبداعي من مؤسسة عبد الحميد شومان للأطفال واليافعين( أبدع ) للدورة ( ١٩ ) وذلك بناءً على مُخرجات لجان التحكيم التي أقرّتها الهيئة العُليا للجائزة، حيث حصد حبيب القلب المركز الأول و فوزاً أعتز به ، عن الفئة العمرية ( ١٢ – ١٥ ) عاماً ، في مجال الفنون الأدائية عن حقل الموسيقى عن الآلة الشرقية ( القانون ) .

وبعد أن حمدلله تعالى على توفيقه وفضله وعظيم إمتنانه فإنني أتقدم بالشكر الموصول إلى جميع القائمين على هذه الجائزة التي كان لها الأثر الكبير في تشجيع الطاقات الإبداعية عند الأطفال ، وإلى مؤسسة عبد الحميد شومان التي تُعنى بالإستثمار الإبداعي والمعرفي والثقافي والإجتماعي ، تلك الجهود التي تُسهم في نهوض المجتمعات من خلال الفكر القيادي والأدب والفنون والإبتكارات … كما وأتقدم بالشكر الجزيل الموصول للأستاذ عثمان الكناني  ، ذلك الجُندي المجهول ، طويل البال وصاحب الصبر اللامُتناهي، الذي واصل الليل بالنهار ليُقدّم للأردن طفلاً عازفاً مُبدعاً على مستوى المملكة قاطبةً … ولن أنسى طبعاً أُستاذنا جميعاً الأستاذ طارق الجندي ، ذلك الموسيقار الذي أعتز بصحبته وكوني أحد تلامذته، ذلك الفنان الإنسان ، الذي آمن بموهبة عمر وكان له بالغ الأثر في دعمه ومواصلة تقدمه، فلن أوفيه حقه من المديح والشكر مهما أُوتيت من بلاغة الكلام . وبالطبع لن أنسى أن أشكر إبني وحبيبي وقُرّة عيني الذي رفع رأسي ، وتلقيت خبر فوزه وكأنني أنا ذلك الطفل الفائز وليس هو ، وأخيراً وليس آخراً أشكر كل من دعمه ولو بكلمة ، كل من قابله وقال له أهلاً بالفنان ، كل من قال له أبدعت ، كل من قال له حرفاً كان من شأنه رفع معنوياته وتشجيعه على ما هو بصدده .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
رابطة اللاعبين تنعي والد عضو مجلس الإدارة ايمان العزب فريق الأمن العام لاختراق الضاحية يظفر بالمراكز الاولى في سباق رابطة اللاعبين الدوليين صافرة مصرية لقمة الحسين إربد والفيصلي الاتحاد العربي ينعي فقيد الاعلام الرياضي الليبي والعربي العطية يحقق فوزا مؤكدا في رالي الأردن وجويحان يتوج بلقب "ميرك2" الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل... انطلاقة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية للسيدات والرجال...اليوم سيطرة فرسان الجواد العربي على ألقاب الجولة الأولى من دوري الأردن لرياضة القفز عن الحواجز الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا لكرة الطاولة في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي "لا يمكن للفيفا أن يواصل غض الطرف عن إبادة الرياضة الفلسطينية" الأمير فيصل بن الحسين يتابع منافسات رالي الأردن ‏الدولي تأهل رباعي المنتخب الوطني لكرة الطاولة إلى أدوار خروج المغلوب من التصفية الأولمبية سباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وعيد ميلاد الأميرة هيا بنت الحسين...لرابطة اللاعبي... بطولة العالم لألعاب القوى كوبي 2024 : روعة تونس تتوج بطلة للعالم في دفع الجلة الاتحاد يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية المنسي مشرفا على دورة التدريب الدولية بالعراق مراحل رالي الأردن جاهزة لاستقبال التحدي الكبير بين السائقين على ‏اللقب ‏ أكاديمية عالية العساف للفروسية تنظم الحدث الأول من نوعه"عرض ترويض الخيول" أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز منتخبنا الوطني لكرة الطاولة يفتتح يوم غد مشاركته في التصفية الأولمبية 147 فارسة وفارسة يشاركون في الجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024 الحسين والفيصلي لا يفارقان الانتصارات.. وصراع الهبوط يزداد اشتعالا العصرية تتوج بلقب بطولة الكرة الطائرة "المرحلة الأساسية العليا للإناث" الاميرتان آية وسارة الفيصل تتابعان مسابقة النشاط البيئي الأثري الثاني … “راهبات الوردية الشميساني ” ... الاتحاد الدولي لالعاب القوى يصنف زيد العواملة بالمركز الاول (اردنياً)