سراب سبورت
مجلة رياضية

بعد فوزها اليوم .. أنس جابر تصرّح باكية : “لا أشعر بالسعادة لما يحصل في غزة وسأتبرع لفلسطين بجزء من جائزتي المالية “

سراب سبورت _إيمان قدرية الحساني

حققت وزيرة السعادة التونسية أنس جابر ، المصنفة سابعة عالميا ، فجر اليوم فوزا مهمّا في مباراتها الثانية بتصفيات البطولة الختامية لموسم تنس السيدات ماستيرز كانكون الذي تستضيفه المكسيك .

 

جاء ذلك على حساب التشيكية ماركيتا فندروسوفا المصنفة سادسة عالمية بمجموعتين دون رد وبواقع 6-4 و6-3 .

وكانت هذه الأخيرة قد حرمت أُنْسنَا من الظفر بلقب ويمبلدون 2023 بفوزها عليها آن ذاك بنتيجة 6ـ4 و6ـ4.

 

هذا وإثر اللقاء قالت بطلتنا الكبيرة بأخلاقها ومبادئها ومواقفها وقيمها الراقية وهي تبكي بسبب ما يحدث من عدوان على غزة : ” من المحزن رؤية الأطفال يموتون في غزة .. سأتبرع بجزء من جائزتي المالية لفـلسطين .. هذه ليست رسالة سياسية هنا ، هذه هي الإنسانية .. أريد السلام في هذا العالم.”

وأضافت أنسنا :”أنا سعيدة جدا بالفوز لكنني لست سعيدة جدا مؤخرا … الوضع في العالم لا يجعلني سعيدة … من الصعب جدا رؤية الأطفال والرضع يموتون كل يوم . إنه مفجع . ”

 

جدير بالذكر أن نجمة العرب أنس جابر ستلاقي غدا البولاندية ايغا سفاتاك لحساب مباراتها الثالثة في مرحلة المجموعات لهذة الدورة.

 

علما وأنها قد تداركت اليوم بدايتها المتعثرة في هذه البطولة بفوزها أمام نظيرتها التشيكية ماركيتا فندروسوفا التي تسبقها في التصنيف العالمي .. حيث انهزمت في مباراتها الأولى أول أمس أمام الأمريكية كوكو غوف بواقع 0-6 و1-6.

كل التوفيق لسيدة قرطاج أنس جابر .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
أنشطة متنوعة لذوي الإعاقة في الكرك إصدار جديد لحسين الذكر "ميكيافيلية كرة القدم، ملفات سرية بدهاليز الحرب الناعمة" جماعات حقوقية تناشد رئيس اللجنة الأولمبية التخلص من حظر الحجاب بألعاب باريس نادي التنس الأردني ينعى عميد التنس العراقي سعدون حسن لقاء تعريفي بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في دورتها الثانية بمحافظة البلقاء «آسيا 2027»: 18 منتخباً حجزوا مقاعدهم... و28 يتنافسون على 6 بطاقات... منتخب الكويت كان أبرز العائدين... الأميرة عالية الطباع ترعى حفل توقيع اتفاقية تعاون لمركز زها مع هيئة النزاهة ومكافحة الفساد. الأردن يجرد السعودية من صدارة التصفيات الآسيوية "الرؤية المشرقة" و"أكاديمية برايت لكرة الطاولة"تكرمان نجم الطاولة زيد يوسف "سراب سبورت" تكسب قضيتها ضد لاعبة الطائرة "نانسي عياش" رئيس نادي المستقبل يعلن تأجيل البطولة العربية لكرة السلة للكراسي المتحركة كرة القدم .. باب للتبذير وفنا للتدبير ... حسين الذكر الكرك...استمرار الجلسات التعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي منتخب النشامى ينهي تحضيراته استعداداً لمواجهة السعودية بالتصفيات المشتركة كشافة ومرشدات وقادة وقائدات ورواد الأردن يهنئون الملك باليوبيل الفضي لتولي جلالته سلطاته الدستورية الإمارات تدعم نادي أبوظبي في أبطال آسيا للسيدات التعمري ضد الدوسري.. لمن الغلبة قبل قمة السعودية والأردن؟ عموتة: المنتخب الأردني أصبح عالميا.. ولا أخشى السعودية موعد مباراة المنتخب السعودي والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة عمان FC يتوّج بلقب كأس الأردن ت 17 مركز وأسطبل الأسمى للفروسية يطلق مبادرة تطوعية لأول مرة في الأردن...للمحافظة على الخيول قراءة في الوسام الأولمبي ... موافقة الرئيس وتصريحات المستشار .... حسين الذكر نجم الهلال خارج قائمة المنتخب السعودي أمام الأردن فادي قدسية عضوا في المكتب التنفيذي لمنطقة غرب آسيا لكرة السلة 3 ذكريات مؤلمة تطارد عموتة أمام السعودية بحث آليات تفعيل اتفاقية التبادل الطلابي بين "طب اليرموك" وجامعة كاليفورنيا لوس أنجلوس الأمريكية UCLA جامعة عمان الأهلية تهنئ جلالة الملك بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالته سلطاته الدستورية الدكتورة ثروت المعاقبة تهنئ جلالة الملك والملكة بمناسبة اليوبيل الفضي الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تهنئ وتبارك لجلالة الملك باليوبيل الفضي لتولي سلطاته الدستورية منافسة مثيرة في جولة "المركزية تويوتا" ضمن منافسات بطولة التحدي للجواد العربي