سراب سبورت
مجلة رياضية

شركة “Seagulls” تُعلِن إطلاقها “منحة محمد عربيّات” تكريمًا لروحه

 

سراب سبورت _

خلال فعالية بارزة تستذكر موظّفها الراحل وتكرّمه، كشفت “Seagulls”، الشركة الرائدة في مجال الإعلانات الخارجية والرقمية في الأردن، عن إطلاقها “منحة محمد عربيّات”؛ وهي مبادرة تجسّد روح محمّد عربيات الطيّبة، وتهدف إلى تمكين الأفراد الطموحين ممن لا يمكنهم تحمّل تكاليف الفرص التعليمية في مجال الهندسة الصوتية.

تشكّل “منحة عربيّات” شهادة على إرثه، وتوفّر منارة أمل للأفراد الذين يشاركون عربيّات الشغف في مهنته، بينما تعكس التزام الرّاحل بمزج المهارات الفنية بالتفكير الإبداعي.

منذ انضمامه لشركة “Seagulls” عام 2019، سُرعان ما أصبح عربيّات أحد أصول الشركة القيّمة؛ من إسهامه في توظيف مهاراته المتعددة في الإنتاج الصوتي، والتسويق، وتصميم الجرافيك، بالإضافة إلى خبرته البارزة في مجال الرسوم المتحركة، كما شكّل تفكيره الإبداعي وابتكاراته المُذهلة أداةً مهمة لتشكيل هوية العلامة التجارية “Seagulls” وإشراك جمهورها. ولم يجسّد عربيّات موهبة استثنائية فحسب، وإنّما كان فردًا مُقرّبًا ضمن عائلة “Seagulls”، وترك دعمه الثابت، ولُطف أخلاقه، وإبداعه أثرًا عميقًا ضمن المؤسسة وخارجها.

وفي كلمة ألقاها ضمن الفعالية، أكد السيد إياد الحلبي؛ المدير التنفيذي لـ “Seagulls”، أن هذه المبادرة جاءت تخليدًا لذكرى عربيات الطيبة، ودعمًا للطلبة الراغبين بالالتحاق بمجال الإنتاج الصوتي، وختم حديثه شاكرًا جامعة SAE قسم وسائل الاعلام الابداعية في كلية لومينوس الجامعية التقنية على المساهمة في تحقيق الحلم.

يُفتح باب التقديم لـ “منحة محمد عربيّات” يوم الإثنين الموافق 27 تشرين الثاني 2023، وبإمكان المهتمين الاطلاع على مزيدٍ من المعلومات حول المنحة والتقدّم لها من خلال زيارة الرابط التالي:

https://forms.gle/BidnrcmzY7txFbHj6

تأسست Seagulls عام 1995 في الأردن، وهي شركة رائدة في مجال الإعلانات الخارجية والرقمية، بالإضافة لامتلاكها مجموعة قنوات إذاعية أردنية.

 

 

 

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
السويحلي الليبي يحتفل بعيد ميلاد "الحارث المجعوك"مدير الكرة رسالة حب وولاء من ارض عمان قدمتها اسرة كاظمة الكويتي الى امير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد رئيس الاتحاد العماني "إبراهيم المقبالي" يشيد بإنجاز السيب وتأهله لنصف نهائي البطولة العربية لأندية ا... "سراب سبورت" تلتقي النائب الثاني لرئيس نادي النجمة البحريني السيب العماني والسويحلي الليبي يعمق جراح دار كليب البحريني وكاظمة الكويتي في ربع نهائي بطولة الأندية... بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة تستضيف أربعة منتخبات من خارج الإقليم الدكتور نواف العجارمة يتوج "الجيزة" بطل المرحلة الاساسية الدنيا و"الزرقاء الثانية" بطل المرحلة الثا... أبو شنب يوقع للفيصلي في مباراة ماراثونية.. ليفربول يقتنص فوزا قاتلا أمام تشيلسي ويتوج بكأس الرابطة الدكتور نواف العجارمة يرعى غداً بطولة القائد العشرين لاختراق الضاحية طلاب دور الثمانية لبطولة الأندية العربية لكرة الطائرة..تنطلق غدا قاسم العمري يحرز ذهبية وزنه في منافسات الدوري العالمي للكراتيه جولة الفجيرة التونسي رفيق بكار يحصل على مقعد في المنتخب الإنجليزي للألعاب الدفاع عن النفس فريق" المدارس الإنجليزية" يتوج بكأس بطولة قطر تحت سن 14سنة السميرات تشارك في بطولة العالم الدولية للجمباز عموتة يقنع الأردن بالرحيل المنتخب الوطني للكراتيه لفئة الناشئين يحقق ٣ ميداليات من بينها فضية واحدة وبرونزيتان في جولة الفجيرة وفاة اللاعب المغربي أيوب الشرطي عن 31 عاما النعيمات يغادر مباراة الغرافة مغشيا عليه علي آل خليفة ...يلتقي لجنة الاحتكام لعربية الأندية 42...ويشيد بدورها ختام الدور الأول لبطولة الأندية العربية لكرة الطائرة بصدارة قطر القطري والسويحلي الليبي امين عام اللجنة الأولمبية السعيد تبارك إنجاز أحمد أبو السعود مندوبا عن سمو الأميرة رحمة "الغويري"يوزع الشهادات ويكرم المشرفين ل'دورة الجمباز التدريبية" شلباية يقبل دعوة المشاركة في بطولة دبي الدولية للتنس م.الغويري : ابو السعود حصد الفضية في أقوى نسخة لكأس العالم للجمباز التنس يتأهل في تصفيات كأس ديفيز لمنطقتي آسيا وأوقيانوسيا احمد ابو السعود ينال الفضية في الجولة الثانية من سلسلة كأس العالم جولة "كوتبوس الألمانية" اربد تتصدر اليوم الرابع من بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى الفلسطيني خبيص بطلا للجولة الأولى لسباقات الدفع الرباعي و"مجموعة برو" وشبيطة بطلا لمجموعة "سيمي برو"... الحكم على الدولي المغربي إلياس الشاعر بالسجن لسنة نافذة