سراب سبورت
مجلة رياضية

الجبور يتفقد عدداً من المراكز الشبابية والمرافق الرياضية في مديرية شباب الكرك

سراب سبورت _

تفقد أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور يرافقه مساعد الأمين العام للشؤون الفنية والاستراتيجية د.ياسين الهليل ومدير شباب محافظة الكرك الدكتور ثامر المجالي يوم أمس، عدداً من المراكز الشبابية والمرافق الرياضية التابعة لمديرية شباب محافظة الكرك.

 

واستهل الجبور جولته بزيارة دار محافظة الكرك التقى خلالها محافظ الكرك فراس ابو الغنم مناقشاً إياهُ سبل النهوض بالواقع الشبابي في المنطقة وأبرز التحديات التي تواجه أبناء المنطقة والعمل على إيجاد حلول لها، وأكد الجبور على عمق الشراكة التي تجمع الوزارة بالمحافظة والتي تقدم دوماً دعمها للقطاع الشبابي والرياضي.

 

وفي مركز شباب وشابات الكرك اطلع الجبور على سير العمل في المركز الشباب والشابات واستمع لرئيس المركز عن الانجازات التي حققها مركز الشباب ومركز الشابات خلال العام.

 

وتابع الجبور زيارته إلى مركز شابات المزار مستمعاً إلى شرح مفصل حول أهم البرامج التدريبية والأنشطة التي ينفذها المركز وأعداد المستفيدين من البرامج

 

وجال الجبور في معسكر الحسين للشباب اطلع خلالها على واقع مرافق المعسكر للوقوف على أبرز الاحتياجات اللوجستية التي يحتاجها، موعزاً بعمل الصيانة اللازمة للصالة الرياضية.

 

وعلى هامش الزيارة التقى الجبور العاملين مع الشباب في المراكز الشبابية بالمحافظة حيث استهل الجبور كلمته بالترحم على شهداء غزة والتأكيد على وقوف جميع الأردنيين خلف جلالة الملك في نصرة اخواننا في فلسطين ، وناقش والحضور آليات تطوير العمل الشبابي في المحافظة منوها إلى خطة تفعيل المراكز الشبابية وما تتضمنه من تمكين العاملين مع الشباب وتطوير البرامج الشبابية وتهيئة البنية التحتية مشيراً إلى اهمية استقطاب الشباب للمراكز الشبابية وزيادة مشاركتهم بالأنشطة والفعاليات التي من شأنها استثمار اوقات الشباب وتمكينهم وتنمية مهاراتهم.

 

 

 

كما تفقد الجبور مركز شابات الغوير ومركز شباب شيحان والملعب الخماسي في الياروت وتأكد خلالها من واقع البنى التحتية للمرافق وأهم وأبرز متطلباتها واحتياجاتها مناقشاً المشرفين عليها خططهم التطويرية لتجويد العمل والنهوض بالواقع الشبابي في المحافظة.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الاتحاد يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية المنسي مشرفا على دورة التدريب الدولية بالعراق مراحل رالي الأردن جاهزة لاستقبال التحدي الكبير بين السائقين على ‏اللقب ‏ أكاديمية عالية العساف للفروسية تنظم الحدث الأول من نوعه"عرض ترويض الخيول" أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز منتخبنا الوطني لكرة الطاولة يفتتح يوم غد مشاركته في التصفية الأولمبية 147 فارسة وفارسة يشاركون في الجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024 الحسين والفيصلي لا يفارقان الانتصارات.. وصراع الهبوط يزداد اشتعالا العصرية تتوج بلقب بطولة الكرة الطائرة "المرحلة الأساسية العليا للإناث" الاميرتان آية وسارة الفيصل تتابعان مسابقة النشاط البيئي الأثري الثاني … “راهبات الوردية الشميساني ” ... الاتحاد الدولي لالعاب القوى يصنف زيد العواملة بالمركز الاول (اردنياً) الإسباني مونزو مدربا لطائرة مصر في الأولمبياد السلط يزيد أوجاع الأهلي الفيصلي يحبط سحاب في الوقت القاتل اتحاد الجولف يثني على أداء لاعبيه ويثمن دور "أيلة" والشركاء والداعمين في نجاح بطولة الأردن المفتوحة نجم ريال مدريد سابقاً سالغادو يزور الأردن رالي الأردن ينبض بالحياة في البحر الميت الخميس أول مرة في تاريخ التنس التونسي .. تونس حاضرة بثلاث أسماء بارزة بغراند سلام رولان غاروس تونس تستضيف البطولة العربية للرماية التي تنطلق غدا بجهة بني خلاد بمشاركة 128 لاعبا ولاعبة وزارة التربية واتحاد القدم والاتحاد المدرسي ينظمون بطولة كرة القدم الثانية في المدارس احتفالا باليوبيل الفضي، مديرية الاتصال الشبابي تنظم جلسة حوارية حول انجازات جلالة الملك في قطاع ال... الحسين يواصل انتصاراته ويتخطى مغير السرحان نادي التنس الاردني يضع تعليمات بطولة الاستقلال العاشرة للتنس إغلاق باب التسجيل للجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024..الخميس ٢٩ لاعب ولاعبة يشاركون في تصفية منطقة غرب آسيا لكرة الطاولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس  جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بطلاً في بطولة الجامعات الأردنية للريشة الطائرة للطلاب “فردي و فرق" إيقاف رئيس نادي الوحدات وتغريمه ألف دينار .. بسبب "تحقيق الحلم"...قصة رعد العرموطي، الفارس الأردني الذي يحقق النجاح في عالم الخيول الاتحاد يمضي بصدارة دوري النخبة مع اختتام الجولة السابعة من الدوري النسوي ت15