سراب سبورت
مجلة رياضية

قام بتأسيسها 3 اشخاص لتشجيع الشباب على البدء بمشاريع خاصه بهم

 

مشرفين على منصة رقمية اردنية يتفاجئون بخاتم ذهب سعره ربع مليون دولار

 

عمان- سراب سبورت 

 

نجح ثلاثة شباب اردنيين من تأسيس منصة رقمية تستعرض بعض قصص النجاح المختلفة، والتي تمكن اصحابها من تحقيقها بمجهود شخصي منهم.

والشباب الثلاث الذين قاموا بتأسيس هذه المنصة هم: (احمد الحرباوي، حسين ذيب، محمد النابلسي)، حيث يتحدث المحتوى ايضا عن بعض القصص، التي تتناول بعض القطع الثمينه مثل الذهب والسيارات والمنازل، وكشف الحقائق الغامضة عنها.

تركز المنصة جهودها على تشجيع الشباب على تحقيق احلامهم وتطلعاتهم، وعدم الاستسلام لاي معيقات او عوائق قد تعترض طريقهم، بالاضافة الى تعزيز عامل الشغف لديهم للبدء بمشاريع ذات قيمة وتأثير على المجتمع، دون الحاجة الى تضيع سنوات طويلة في الحصول على وظيفة عمل بمبلغ مالي بسيط…!!.

بدأت القصة من خلال مدير اعمال الصفحة احمد الحرباوي الذي قام طرح الفكرة على باقي المجموعة (حسين ذيب و محمد النابلسي ) بالتوافق مع بيروت بليونير للسماح بنشر المحتوى في الاردن.

و شهد شهر نيسان (ابريل) الماضي العمل في منصتهم، عبر بث فيديو بالتعاون مع محطة رؤيا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المخلتفة والذي لقي تفاعل واضح، خصوصاً بعد المقابلة التي قامت بها رؤيا مع محمد النابلسي والتي تحدث فيها عن مشروعه مع الحرباوي وذيب.

تقوم المنصة ومن خلال بنشر بعض المناطق الجميلة للاردن وتسويقها للعالم بطريقة استثنائية وغير مسبوقة.

يتحدث فريق المنصة بعض المفارقات الطريفة من بينها تصوير خاتم ذهب عند محل يملكه عبد الله سكجها يصل سعره الى250 الف دولار، بالاضافة الى حصان عربي اصيل بنفس السعر، وكذلك رقم لسيارة اردنية بلغ مليون دولار.

ومن بين الخطط التي ينوي الحرباوي والنابلسي الذيب القيام بها، تأسيس قناة عبر اليوتيوب لاشخاص قاوا بتأسيس مشاريعهم الضخمة والعملاقة من (الصفر)، وهم يأملون من الجميع دعمهم ومشاركتهم في هذا المحتوى الفريد والنادر والمميز.

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
المغربي سلامي مدربا للنشامى الأمير محمد بن طلال يعرب عن سعادته بلقاء العجالين ومرعى منتخب سيدات الطائرة الشاطئية المصري يتأهل لدور الـ 8 فى البطولة الأفريقية بالمغرب انطلاقة منافسات الجولة الخامسة من الدوري الأردني للمحترفات لموسم 2024 ..غدا ناشئات السعودية تحت17 يدشن معسكره الإعدادي في عمّان رسالة ليست الحادية .. وصلتني عبر مسجات ما بعد الاطلنطي ! ... حسين الذكر اتحاد كرة القدم ينظم بطولة ودية ثلاثية بمشاركة المنتخب النسوي ت 17 تصنيف "فيفا" الشهري.. الأرجنتين في الصدارة وتراجع السعودية وتقدم مصر والأردن طائرة الترجي تحصد لقب كأس تونس طائرة قطر تتوج بكأس التحدي الآسيوي جمعية بيت التراث والفنون ودارة حمزة ينظمان نادي صيفي قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز ليون سيتي يحمل آمال سنغافورة في أبطال آسيا للسيدات المنتخب الوطني تحت١٧ لكرة الطائرة يستهل مشواره في البطولة بلقاء المنتخب القطري الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تنعى ابن عم محمد عبد الوهاب الحنيطي المرحوم د . عمار الحنيطي إعلان قائمة المنتخب الوطني ت20 لبطولة غرب آسيا زيد العواملة يسجل رقم أردني...وينال الذهبية في بطولة يورك YUTC Twilight 4 الأهلي المصري ينعى مشجعتين لقيتا مصرعما عقب مباراته مع الاتحاد السكندري بطولة أمم أوروبا يورو 2024.. فوز ألمانيا الكبير وهدف ألبانيا الأسرع.. أبرز مشاهد الجولة الأولى تنظيم كأس رئيس الدولة لقفز الحواجز ضمن بطولة "باريس إيفل الدولية" أول سعودية تتأهل لأولمبياد باريس "دنيا أبوطالب" الرابعة عالمياً في "التايكوندو" طائرة عمان الشاطئية تصعد إلى الدور النهائي لتصفيات أولمبياد باريس السلط يعبر سحاب إلى نصف نهائي كأس الأردن الوحدات المنقوص يقصي الرمثا ويبلغ نصف نهائي كأس الأردن المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ لاعب الحسين إربد ارشيدات يشارك في بطولة الأكاديميات_ إسبانيا مباراتان بافتتاح بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب – السعودية ٢٠٢٤ " حديقتنا متنفسنا " مشروع بمدرسة إمرع الثانوية الشاملة “الديار العربية” راعياً لبطولة اتحاد غرب آسيا للشباب مدرسة إمرع الثانوية الشاملة المختلطة تفتتح مشروع "المرفأ الآمن "