سراب سبورت
مجلة رياضية

زريقات يترأس اجتماع الهيئة العامة لـ “رابطة اللاعبين”

سراب سبورت _

عقدت الهيئة العامة لرابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية اجتماعها العادي، مساء يوم الأربعاء الماضي في مقرها، برئاسة نائب سمو رئيسة الرابطة السيد فادي زريقات وحضور أعضاء الهيئة العامة.

 

واستهل زريقات الاجتماع بكلمة رحب فيها بالحضور ونقل لهم تحيات رئيسة الرابطة الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين المعظمة وتقديرها للجهود المبذولة من أعضاء الهيئة العامة ومجلس إدارة الرابطة، وحرصهم على إنجاح مسيرة الرابطة وديمومة العمل الجماعي وبروح الفريق الواحد لتحقيق كافة الأهداف المنشودة.

 

وأكد زريقات على خصوصية الرابطة وسعيها الدائم لتقديم الخدمات التي تليق باللاعبين الدوليين وبما يتناسب مع العطاء والتضحيات والإنجازات الكبيرة التي حققها الرياضيين الأردنيين في المحافل العربية والقارية والدولية وساهمت في رفع علم الوطن عالياً.

 

وشهد الاجتماع مصادقة الهيئة العامة على محضر الاجتماع السابق، والمصادقة كذلك على التقرير الإداري الذي تم استعراضه من الأمين العام أحمد قطيشات وتضمن سلسلة من الأنشطة والفعاليات الثقافية والرياضية والإنسانية التي نظمتها الرابطة خلال العام 2023.

 

كما شهد الاجتماع المصادقة على البيانات الختامية والتقرير المالي للعام 2023 وإقرار مشروع الموازنة السنوية للعام الجديد 2024.

 

وبعد نقاشات واسعة وتقديم المقترحات حول النشاطات المقترحة للعام الجديد، تم وضع العديد من الملاحطات لأخذها بعين الاعتبار، ضمن نشاطات العام الجديد وأبرزها إقامة سباق الجري السنوي الذي يقام في متنزه الرابطة احتفالاً بعيد الإستقلال وعيد ميلاد سمو الأميرة هيا بنت الحسين، وإقامة سلسلة من الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية، وتفعيل عمل ودور اللجان المنبثقة عن الرابطة لإقامة نشاطات متنوعة في مختلف محافظات الوطن.

 

كما ترأس زريقات اجتماع مجلس إدارة الرابطة، الذي عُقد بعد ختام اجتماع الهيئة العامة، وتم خلاله المصادقة على محضر الاجتماع الأخير والتأكيد على التواصل الدائم مع كافة أعضاء الرابطة والترحيب بهم للمشاركة في كافة الأنشطة والفعاليات المنوي إقامتها هذا العام.

 

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
رسالة حب وولاء من ارض عمان قدمتها اسرة كاظمة الكويتي الى امير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد رئيس الاتحاد العماني "إبراهيم المقبالي" يشيد بإنجاز السيب وتأهله لنصف نهائي البطولة العربية لأندية ا... "سراب سبورت" تلتقي النائب الثاني لرئيس نادي النجمة البحريني السيب العماني والسويحلي الليبي يعمق جراح دار كليب البحريني وكاظمة الكويتي في ربع نهائي بطولة الأندية... بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة تستضيف أربعة منتخبات من خارج الإقليم الدكتور نواف العجارمة يتوج "الجيزة" بطل المرحلة الاساسية الدنيا و"الزرقاء الثانية" بطل المرحلة الثا... أبو شنب يوقع للفيصلي في مباراة ماراثونية.. ليفربول يقتنص فوزا قاتلا أمام تشيلسي ويتوج بكأس الرابطة الدكتور نواف العجارمة يرعى غداً بطولة القائد العشرين لاختراق الضاحية طلاب دور الثمانية لبطولة الأندية العربية لكرة الطائرة..تنطلق غدا قاسم العمري يحرز ذهبية وزنه في منافسات الدوري العالمي للكراتيه جولة الفجيرة التونسي رفيق بكار يحصل على مقعد في المنتخب الإنجليزي للألعاب الدفاع عن النفس فريق" المدارس الإنجليزية" يتوج بكأس بطولة قطر تحت سن 14سنة السميرات تشارك في بطولة العالم الدولية للجمباز عموتة يقنع الأردن بالرحيل المنتخب الوطني للكراتيه لفئة الناشئين يحقق ٣ ميداليات من بينها فضية واحدة وبرونزيتان في جولة الفجيرة وفاة اللاعب المغربي أيوب الشرطي عن 31 عاما النعيمات يغادر مباراة الغرافة مغشيا عليه علي آل خليفة ...يلتقي لجنة الاحتكام لعربية الأندية 42...ويشيد بدورها ختام الدور الأول لبطولة الأندية العربية لكرة الطائرة بصدارة قطر القطري والسويحلي الليبي امين عام اللجنة الأولمبية السعيد تبارك إنجاز أحمد أبو السعود مندوبا عن سمو الأميرة رحمة "الغويري"يوزع الشهادات ويكرم المشرفين ل'دورة الجمباز التدريبية" شلباية يقبل دعوة المشاركة في بطولة دبي الدولية للتنس م.الغويري : ابو السعود حصد الفضية في أقوى نسخة لكأس العالم للجمباز التنس يتأهل في تصفيات كأس ديفيز لمنطقتي آسيا وأوقيانوسيا احمد ابو السعود ينال الفضية في الجولة الثانية من سلسلة كأس العالم جولة "كوتبوس الألمانية" اربد تتصدر اليوم الرابع من بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى الفلسطيني خبيص بطلا للجولة الأولى لسباقات الدفع الرباعي و"مجموعة برو" وشبيطة بطلا لمجموعة "سيمي برو"... الحكم على الدولي المغربي إلياس الشاعر بالسجن لسنة نافذة برئاسة المجالي وصول وفد رواد الأردن الكويت