سراب سبورت
مجلة رياضية

الفحيص ينشد المحافظة على لقب السلة العربية بالشارقة

 

سراب سبورت _

 

يتطلع فريق نادي شباب الفحيص لكرة السلة للسيدات الى المحافظة على لقبه، في مشاركته بالنسخة السابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، التي تدور منافساتها في الشارقة بدءا من الثاني من شباط المقبل ولمدة عشرة أيام.

 

ويقود الجهاز التدريبي للفحيص المدير الفني نايف عصفور، ويضم محمد اتكيدك مساعدا للمدرب وأحمد سمير مدربا للياقة البدنية وأنس جبارات معالجا، فيما تضم قائمة الفريق اللاعبات: رشا عبده وتالا شحاتيت وماسة النوباني وزاره النجار وذكرى شحادة وجوانا حداد وجود خلف وزينة وحور القراعين ونيكول خوري وتالا الشعراوي ودانيا منصور ومايا مرعي وفرح الشياب وسارة أبو شما، في حين سيفتقد الفريق لجهود “الدكتوره” يارا حمادة بسبب ارتباطاتها الدراسية.

كما يضم الفريق ثلاثة محترفات بمستوى مميز.

 

وأكد رئيس نادي شباب الفحيص أيمن سماوي أن فريقه يشارك في البطولة واضعا نصب عينيه هدف الظفر بلقبها، كما هي عادة الفحيص في كل مشاركاته بمختلف البطولات.

 

ولفت سماوي خلال حديثه لمجلة “سراب” الى ان مهمة الفحيص في تحقيق هدفه لن تكون سهلة على الإطلاق، في ظل عدم انتظام الدوري المحلي وضآلة عدد فرقه وتواضع مستوى غالبيتها، وكذلك في ظل عدم خوض الفحيص مباريات تحضيرية قوية للارتقاء بجاهزية الفريق من النواحي كافة.

 

وقال ان المنافسة في مسابقة كرة السلة في الدورة ستكون شديدة، حيث تشهد مشاركة أندية معروفة وقوية وهي الى جانب الفحيص (حامل اللقب).. الشارقة الرياضي للمرأة الإماراتي والعاصمة السعودي والأهلي البحريني والفتاة الرياضي الكويتي وغاز الشمال العراقي والثورة السوري.

 

وشدد سماوي انه ورغم كل الظروف فإن فريق الفحيص لن يدخر جهدا في سبيل بلوغ هدفه واسعاد جماهير كرة السلة الأردنية.

 

وكان الفحيص حقق نتائج لافتة خلال مشاركتيه السابقتين في البطولة؛ إذ نال وصافة نسخة 2018، ولقب نسخة 2020 على حساب سبورتنغ المصري.

 

من جهة ثانية، توج فريق الفحيص للناشئات تحت 16 عاما بلقب بطولة الشارقة الدولية للشباب، وذلك عقب تغلبه في النهائي على الأرثوذكسي الأردني 42-30.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الفرق المتأهلة لدور الثمانية بكأس مصر لرجال الطائرة تشيلسي يتعادل مع برنتفورد... رأسية نونيز تقود ليفربول للفوز على نوتينغهام فورست في اللحظات الأخيرة ب... "لاس فيغاس" تشهد ظهور البحريني شاميل في "ليلة الابطال" بالقتال المتنوع وفد إعلامي يزور تدريبات المنتخب البحريني لفنون القتال المختلطة فضيحة جنسية تهز عرش شخصية رياضية شهيرة البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى للمعلمات/ لأندية المعلمين في مدينة العقبة العجلوني يرعى ختام بطولة القائد في البلقاء التطبيقية ٨ منتخبات تترقب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا المنتخب الوطني ت17 ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره الأوزبكي وديا بعد 46 عاما.. طائرة السويحلي تكرر إنجاز الترسانة بالبطولة العربية الهلال يقلب الطاولة على الاتحاد في "الكلاسيكو" ويضع قدما على منصة التتويج انتخاب القائد عثمان عطية مفوضاً للشباب في منتدى الشباب الكشفي الوطني "هلا بالخميس".. عفوية أم سخرية هلالية من النصر؟ الحمود يفتتح المنتدى الكشفي الوطني الأول للشباب تحت شعار "الوعي والابتكار" انطلاقة الجولة الثانية من دوري الجولف اليوم بمشاركة قياسية حصار برشلونة .. قرار مجلس الامن الخفي ! ... حسين الذكر منتخب النشميات بطلاً لغرب آسيا هذا ما قاله المقبالي نائب رئيس الاتحاد العربي عن السويحلي الليبي"عندما يتم تعطيل العمل في مدينة مصر... إتحاد كرة الطائرة الأردني...يبارك ل"سويحلي" الليبي بطل العرب الأميرة آية تكرم يوسف داود رئيس اللجنة العليا المنظمة وداعم مسيرة إتحاد الطائرة الأميرة زينة راشد تلتقي قيادات كرة الطاولة في كوريا الجنوبية اتحاد الكراتيه يكرم المنتخب الوطني الفائز بذهبية العالم مديرية الجامعة بطل بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى وماركا ثانياً واربد ثالثاً داود يؤكد ان جمهور الريادية شجع الفرق الرياضية العربية وفد الجمباز يغادر للمشاركة في بطولة لاتفيا الدولية جمهور المدارس الريادية...اشعل مدرجات "قاعة الأميرة سمية" وهتف ل"سويحلي الليبي" الاتحاد السعودي يصدر قرارا بحق رونالدو بعد حركته ميسي ممنوع من المشاركة في الأولمبياد لاعبة طائرة الزمالك لكووورة: حسابي مخترق.. ولم أحتفل بفوز الأهلي