سراب سبورت
مجلة رياضية

بـ6 طلقات نارية.. مقتل لاعب أثناء مباراة لكرة القدم

 

سراب سبورت _

لقي اللاعب الدولي البوليفي السابق، سيرجيو يوريغي، البالغ من العمر 38 عاما، مصرعه خلال مباراة ودية في حي “سانتا إينيس” في كواوتلا، بمقاطعة موريلوس المكسيكية.
وتعرض سيرجيو يوريغي لإطلاق النار ست مرات من قبل مهاجم مجهول في حوالي الساعة 11 صباحا بالتوقيت المحلي للمكسيك.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فقد خرج يوريغي لاعب منتخب بوليفيا السابق من الملعب ليشرب الماء على مقاعد البدلاء لفترة وجيزة خلال المباراة.

لكن اللاعب صدم من اقتحام مسلح لأرض الملعب، حيث قام الأخير بإطلاق الرصاصات عليه، من مسافة قريبة، مما أدى إلى إصابة يوريغي بجروح قاتلة.

ويقال إن مطلق النار فر من مكان الحادث على دراجة نارية كانت تنتظره عند بوابة الملعب، وذلك بعد قيامه بجريمته.

وهرعت خدمات الطوارئ وسيارات الإسعاف بسرعة إلى مكان الحادث، لكنها لم تتمكن من إنقاذ يوريغي الذي توفي على الفور تقريبا.

وأظهرت الصور التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي وحدة تحقيق الطب الشرعي وهي تنزل إلى أرض الملعب أثناء قيامها بتمشيط مكان الحادث بحثا عن أدلة محتملة.

وفي الوقت نفسه، تحاول الشرطة التأكد من هوية المسلح وتحديد الدافع وراء عملية القتل الصادمة.

يذكر أن سيرجيو يوريغي لعب 13 مباراة دولية مع منتخب بلاده، لكنه اعتزل عالم الاحتراف في عام 2015، عندما كان يبلغ من العمر 30 عاما فقط.

المصدر: وسائل إعلام

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
عموتة يقنع الأردن بالرحيل المنتخب الوطني للكراتيه لفئة الناشئين يحقق ٣ ميداليات من بينها فضية واحدة وبرونزيتان في جولة الفجيرة وفاة اللاعب المغربي أيوب الشرطي عن 31 عاما النعيمات يغادر مباراة الغرافة مغشيا عليه علي آل خليفة ...يلتقي لجنة الاحتكام لعربية الأندية 42...ويشيد بدورها ختام الدور الأول لبطولة الأندية العربية لكرة الطائرة بصدارة قطر القطري والسويحلي الليبي امين عام اللجنة الأولمبية السعيد تبارك إنجاز أحمد أبو السعود مندوبا عن سمو الأميرة رحمة "الغويري"يوزع الشهادات ويكرم المشرفين ل'دورة الجمباز التدريبية" شلباية يقبل دعوة المشاركة في بطولة دبي الدولية للتنس م.الغويري : ابو السعود حصد الفضية في أقوى نسخة لكأس العالم للجمباز التنس يتأهل في تصفيات كأس ديفيز لمنطقتي آسيا وأوقيانوسيا احمد ابو السعود ينال الفضية في الجولة الثانية من سلسلة كأس العالم جولة "كوتبوس الألمانية" اربد تتصدر اليوم الرابع من بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى الفلسطيني خبيص بطلا للجولة الأولى لسباقات الدفع الرباعي و"مجموعة برو" وشبيطة بطلا لمجموعة "سيمي برو"... الحكم على الدولي المغربي إلياس الشاعر بالسجن لسنة نافذة برئاسة المجالي وصول وفد رواد الأردن الكويت الغويري يفتتح دورة تدريـبية لمدربـي الجمباز بمشاركة واسعة بحضور رئيس الاتحاد العربي الشيخ علي آل خليفة..قطر القطري يجتاز شباب الحسين ويمضي في الصدارة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا.. فوز عريض لمنتخب السلة على نظيره الفلسطيني منتخب النشميات يحقق فوزا على نظيره اللبناني بـ "غرب آسيا" ثلاث ذهبيات تزين النشامى حيمور وسيف و قطامش في نهائي الدوري العالمي للكراتيه جولة الفجيرة بطلنا عبدالرحمن حيمور لنهائي جولة الفجيرة "الدوري العالمي" الشيخ علي آل خليفة ... يقدر دور الأردن في إنجاح نشاطات الإتحاد العربي لكرة الطائرة المنتخب الوطني ت17 يواصل تدريباته ويلتقي نظيره الأوزبكي منتخبنا لناشئي التنس إلى نهائي تصفيات كأس ديفيز للناشئين-آسيا ويواجه إيران افتتاح أكاديمية القوة للرماية بالقوس أول أكاديمية بالأردن السعودية 2027 خرائط على طريق المونديال ! ... حسين الذكر تأهل أحمد أبو السعود في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للجمباز "جولة كوتبوس" منتخبنا للتنس ينتزع الفوز من سيرلانكا ويحجز لدور النصف نهائي مع سنغافورة الفارس الأولمبي إبراهيم بشارات يتوج بلقب بطولة الشقب الدولية للفروسية 2024