سراب سبورت
مجلة رياضية

دامت الأفراح يا “النشامى” … ريما العبادي

 

كان”نشامى” المنتخب الوطني لكرة القدم على الموعد، وكانوا على مستوى ثقتنا الكبيرة بعزيمتهم وفي قدراتهم الفنية، فكان الفوز الثمين على منتخب طاجيكستان، وتحقيق إنجاز جديد وغير مسبوق في تاريخ مشاركة المنتخب في نهائيات كأس أمم آسيا لكرة القدم، وهو التأهل إلى الدور نصف النهائي من النسخة الحالية للبطولة في قطر.

 

وجاء تواجد سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في المباراة، وظهور سموه كمشجع متحمس للنشامى بين الجماهير، وكذلك تواجد سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، وسمو الأميرة رجوة الحسين، انعكاسا لمدى اهتمام ودعم القيادة الهاشمية للرياضة الأردنية عموما، للمنتخب الوطني لكرة القدم على وجه التحديد، نظرا لما تعكسه الرياضة من صورة حضارية ناصعة عن الوطن، ورفع رايته في مختلف المحافل العربية والدولية.

وتلك الحقيقة أشار إليها المدير الفني للمنتخب الوطني الحسين عموته، الذي أكد في تصريح إعلامي عقب مباراة طاجيكستان، أن حضور ولي العهد في الملعب منح النشامى سعادة وداعية كبيرة لمواصلة المشوار في البطولة.

 

وعودة إلى مشوار منتخبنا التنافسية في البطولة الآسيوية، فإنه ليس من الحكمة الحديث عن النهائي ولقب البطولة، في وقت يجب التركيز على المحطة المقبلة التي تنتظر “النشامى”، وهي مباراة الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء، والتي ستجمع منتخبنا مجددا مع المنتخب الكوري الجنوبي، وهي تختلف كثيرا عن المباراة الأولى بين المنتخبين في دور المجموعات، على صعيد كونها أكثر صعوبة وتحديات.

ورغم أن منتخبنا سيفتقد إثنين من نجومه في المباراة المقبلة أمام سون ورفاقه، هما المدافع سالم العجالين والمهاجم علي علوان بسبب تراكم الإنذارات، لكن ثقتنا كبيرة في قدرة الجهاز الفني على تعويض هذا الغياب، وتقديم ملحمة كروية كبيرة ترقى إلى مستوى طموح الشعب الأردني كافة.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
شعت تلتقى رئيس الاتحاد الدولي للكراتيه على هامش بطولة الدوري العالمي جولة الفجيرة كواليس الاتفاق الجديد مع المدرب الحسين عموتة كرة القدم .. رؤية ليست سخيفة ! ... حسين الذكر الوحدات يهزم الرمثا بثلاثية في دوري المحترفين ذهب وفضة وبرونز : الجامعة الهاشمية تصعد منصات التتويج في كافة العاب الدورة الرياضية الشتوية للجامعات... منتخب النشميات يتفوق على غوام ويتأهل إلى نصف نهائي "غرب آسيا" الفيصلي يجتاز مغير السرحان في ختام ذهاب دوري المحترفين قمة مبكرة بين السويحلي الليبي وقطر القطري في أندية الطائرة العربية 42 منتخب ناشئي التنس يتأهل للدور ربع نهائي في كأس ديفيز...وتجربة جيدة لمنتخب الناشئات "مديرية الشونة الجنوبية" بطل المرحلة الاساسية الدنيا ومديرية "البادية الغربية" بطل المرحلة الثانوية ... استشهاد حكم دولي فلسطيني مع جميع أفراد عائلته بعد قصف منزله رئيس الاتحاد القطري يؤكد أن منح شلباية بطاقة دعوة تأكيدا على العلاقات القوية بين دولة قطر والأردن الخبيرة البريطانية ميتشل تعرض في مركز السلطان للفروسية اهم منتجات تغذية الخيول غلطة زوجتي".. محترف الاتحاد السابق يغادر السعودية بمشهد "غريب" رواد الكشافة والمرشدات الاردنية تشارك بمبادرة زراعة المليون شجرة تنطلق اليوم بطولة القائد العشرين لاختراق الضاحية طالبات المنتخب الوطني للشباب لكرة اليد...إلى السعودية آخر تطورات الحالة الصحية لمدرب منتخب مصر حسام حسن افتتاح انيق لبطولة الأندية العربية لكرة الطائرة العربية الأميرة آية الفيصل ...ونقلة نوعية لكرة الطائرة الأردنية .... ريما العبادي بمشاركة ثلاثي تونسي بارز .. بطولة إفريقيا الفردية الأولى للغولف تنطلق غدا بسبب تطبيق مواعدة.. ناد تركي يفسخ عقد لاعبه الشاب بالتراضي شعت ترأس وفد الكراتيه للمشاركة في بطولة الدوري العالمي جولة الفجيرة موقع المحترفين الأردنيين...يدعو لتطوير الإعلام الرياضي..وفق الارتباط مع القناة الرياضية السوشل ميديا.. بين الانحطاط والاستراتيج ! ... حسين الذكر ملخص كتاب الانتقال الكبير الأردن في القرن الحادي والعشرين ازدهار ومنعة... د.ثروت المعاقبة الحسين عموتة يزف خبرا سارا للمدربين المغاربة لاعبة التنس السعودية يارا الحقباني في أحدث ظهور ماذا قال "اللاعب الأسترالي بوبرين"؟.. واجهت منافسا عنيدا ولاعبا جيدا هو الأردني شلباية عموتة و«النشامى»... عبدالله الكعبي