سراب سبورت
مجلة رياضية

منتخب النشامى ينهي تحضيراته للقاء كوريا الجنوبية بـ نصف نهائي كأس آسيا

سراب سبورت _ 

أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته البدنية والفنية، تأهباً لمواجهة كوريا الجنوبية، عند السادسة مساء غد الثلاثاء 6 شباط، على ستاد أحمد بن علي في الدوحة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس آسيا 2023.
وأجرى المنتخب تدريبه النهائي اليوم الاثنين، على ملعب العقلة في الدوحة، بقيادة المدرب الحسين عموتا لوضع اللمسات الأخيرة، إلى جانب تطبيق بعض الجمل التكتيكية للقاء الغد.
وأكد مدرب النشامى خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم، على أهمية اللقاء أمام منتخب مميز في جميع الجوانب.. علينا أن نتجاوز هذه الفوارق بالالتزام التكتيكي والجماعي، ونحن نحضر بالشكل المطلوب لكي نظهر بالصورة الطيبة.
وبين عموتا أن المنتخب سيفتقد خدمات الثنائي سالم العجالين وعلي علوان، بعد حصولهما على الإنذار الثاني أمام طاجيكستان، مشيرا إلى تواجد موسى التعمري ضمن خيراته لمباراة الغد، بعد أن أظهر اللاعب جاهزيته لخوض اللقاء.
من جانبه، بين اللاعب إبراهيم سعادة أن المنتخب مقبل على مباراة تاريخية أمام فريق منظم لكن لدينا القدرة على تخطي كافة الصعوبات وإسعاد جماهيرنا العريضة.. علينا أن نؤمن بحظوظنا وإمكانياتنا لتحقيق الفوز والعبور إلى المشهد الختامي.
إلى ذلك، شهد الاجتماع الفني الذي عقد ظهر اليوم، استعراض التعليمات الإدارية والتنظيمية للمباراة، إلى جانب تثبيت ألوان الفريقين، حيث سيظهر النشامى باللون الأبيض، وكوريا الجنوبية بالأسود.
وكان منتخب النشامى استهل مشاركته بالبطولة بالفوز على ماليزيا 4-0، قبل أن يتعادل مع كوريا الجنوبية 2-2، ويتعثر أمام البحرين 0-1، فيما حقق الفوز على العراق 3-2 في دور الـ 16، وتخطى طاجيكستان بالدور ربع النهائي بهدف نظيف.

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
تشكيل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات في اتحاد غرب آسيا المقاتل البحريني الروسي يتعرض لأول هزيمة في مسيرته الشيخ أحمد آل ثاني يحضر اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد بسلطنة عمان ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا الشارقة للمرأة يحسم مواجه أمريكية دبي بالثلاثة ويقترب أكثر من حسم لقب دوري الطائرة القطري ناصر العطية يتوج بلقب النسخة 33 لرالي أبوظبي الصحراوي سقوط ريال مدريد في كمين فالنسيا.. إصابة قوية وإلغاء هدف مثير للجدل وحالة طرد بعد أزمة فرح شقيقته.. طلب عاجل من كهربا قبل مواجهة الأهلي والزمالك اشبال نادي النصر الى نهائي دوري أشبال كرة اليد المنتخب الوطني ت17 يتعادل مع نظيره الأوزبكي وديا النابلسي وعلام وأبو غزالة والاشقاء العمري والمصري ابطال جولة ربيع الصهيل للفروسية السويحلي الليبي...يواصل لقاءاته في دور الثمانية لكرة الطائرة وينكم ... يا لجنة أولمبية .. الفرق المتأهلة لدور الثمانية بكأس مصر لرجال الطائرة تشيلسي يتعادل مع برنتفورد... رأسية نونيز تقود ليفربول للفوز على نوتينغهام فورست في اللحظات الأخيرة ب... "لاس فيغاس" تشهد ظهور البحريني شاميل في "ليلة الابطال" بالقتال المتنوع وفد إعلامي يزور تدريبات المنتخب البحريني لفنون القتال المختلطة فضيحة جنسية تهز عرش شخصية رياضية شهيرة البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى للمعلمات/ لأندية المعلمين في مدينة العقبة العجلوني يرعى ختام بطولة القائد في البلقاء التطبيقية ٨ منتخبات تترقب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا المنتخب الوطني ت17 ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره الأوزبكي وديا بعد 46 عاما.. طائرة السويحلي تكرر إنجاز الترسانة بالبطولة العربية الهلال يقلب الطاولة على الاتحاد في "الكلاسيكو" ويضع قدما على منصة التتويج انتخاب القائد عثمان عطية مفوضاً للشباب في منتدى الشباب الكشفي الوطني "هلا بالخميس".. عفوية أم سخرية هلالية من النصر؟ الحمود يفتتح المنتدى الكشفي الوطني الأول للشباب تحت شعار "الوعي والابتكار" انطلاقة الجولة الثانية من دوري الجولف اليوم بمشاركة قياسية حصار برشلونة .. قرار مجلس الامن الخفي ! ... حسين الذكر