سراب سبورت
مجلة رياضية

أول تعليق للتعمري بعد قيادته الأردن لبلوغ نهائي كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه

سراب سبورت _

أكد نجم منتخب الأردن موسى التعمري أنه يحلم برفع كأس آسيا بعد أن حقق منتخب بلاده إنجازا ببلوغه نهائي البطولة القارية للمرة الأولى في تاريخه بفوزه على كوريا الجنوبية 2-0 الثلاثاء.
وساهم التعمري بشكل كبير في حسم النتيجة لصالح “النشامى” أمام كوريا الجنوبية فصنع الهدف الأول الذي جاء قمة في الروعة من زميله في خط الهجوم يزن النعيمات قبل أن يضيف التعمري بنفسه هدفا ولا أروع بعد مجهود فردي ليتم اختياره أفضل لاعب في المباراة.

وقال التعمري في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “كنت أحلم بهذه الكأس قبل شهر من بدايتها. إنها تعني لي الكثير. في حال قُدّر لنا الفوز بها سيكون الأمر رائعا”.

وأضاف التعمري الذي بات أول لاعب أردني يحترف في الدوري الفرنسي وتحديدا مع مونبلييه “الجميع سيتكلم عن بلادي في فرنسا”.

وعن الهدف الرائع الذي سجله “لم يكن جهدا فرديا مني فحسب، بل جماعيا لأن لاعبي الوسط قاموا بواجبهم بانتزاع الكرة وإيصالها لي وأنا أكملت جهدهم”.

وأعرب التعمري عن أمله في “تواجد جميع لاعبي المنتخب الأردني في الدوريات الأوروبية والعربية والخليجية” بعد التألق الكبير لهم في هذه البطولة.

وعن سر الفوز على كوريا قال النجم الأردني: “ندين بقوة للمدرب (الحسين) عموتة الذي وضع تكتيكا مثاليا للمباراة وطالبنا باللعب بثقة عالية. كما لعب الجمهور دورا كبيرا ووقف معنا منذ الدقيقة الأولى حتى الأخيرة”.

المصدر: وكالات

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
السعيد تستقبل رئيس الاتحاد العربي "آل خليفة"ورئيس اتحاد غرب آسيا "الكواري" مديرية الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى "رياضة اليرموك" تنظم ورشة تدريبية حول "الذكاء الاصطناعي في التربية الرياضية" تخلي عموتة عن الأردن يفاجئ الإدريسي مفاجأة قانونية قد تنقذ رونالدو من "الإيقاف" مع النصر السعودي المصنف الدولي مروان ضيا...إلى كازاخستان الحسين يبتعد بصدارة الدوري الأردني للمحترفين الفيصلي يقسو على السلط في عقر داره السيب العُماني والسويحلي الليبي وقطر والشرطة القطريين في نصف نهائي بطولة الأندية العربية لكرة الطائر... السويحلي الليبي يحتفل بعيد ميلاد "الحارث المجعوك"مدير الكرة رسالة حب وولاء من ارض عمان قدمتها اسرة كاظمة الكويتي الى امير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد رئيس الاتحاد العماني "إبراهيم المقبالي" يشيد بإنجاز السيب وتأهله لنصف نهائي البطولة العربية لأندية ا... "سراب سبورت" تلتقي النائب الثاني لرئيس نادي النجمة البحريني السيب العماني والسويحلي الليبي يعمق جراح دار كليب البحريني وكاظمة الكويتي في ربع نهائي بطولة الأندية... بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة تستضيف أربعة منتخبات من خارج الإقليم الدكتور نواف العجارمة يتوج "الجيزة" بطل المرحلة الاساسية الدنيا و"الزرقاء الثانية" بطل المرحلة الثا... أبو شنب يوقع للفيصلي في مباراة ماراثونية.. ليفربول يقتنص فوزا قاتلا أمام تشيلسي ويتوج بكأس الرابطة الدكتور نواف العجارمة يرعى غداً بطولة القائد العشرين لاختراق الضاحية طلاب دور الثمانية لبطولة الأندية العربية لكرة الطائرة..تنطلق غدا قاسم العمري يحرز ذهبية وزنه في منافسات الدوري العالمي للكراتيه جولة الفجيرة التونسي رفيق بكار يحصل على مقعد في المنتخب الإنجليزي للألعاب الدفاع عن النفس فريق" المدارس الإنجليزية" يتوج بكأس بطولة قطر تحت سن 14سنة السميرات تشارك في بطولة العالم الدولية للجمباز عموتة يقنع الأردن بالرحيل المنتخب الوطني للكراتيه لفئة الناشئين يحقق ٣ ميداليات من بينها فضية واحدة وبرونزيتان في جولة الفجيرة وفاة اللاعب المغربي أيوب الشرطي عن 31 عاما النعيمات يغادر مباراة الغرافة مغشيا عليه علي آل خليفة ...يلتقي لجنة الاحتكام لعربية الأندية 42...ويشيد بدورها ختام الدور الأول لبطولة الأندية العربية لكرة الطائرة بصدارة قطر القطري والسويحلي الليبي