سراب سبورت
مجلة رياضية

بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي يخسر أمام فيسيل كوبي

 

سراب سبورت _

خاض ليونيل ميسي نصف ساعة من المباراة الودية التي خسرها فريقه إنتر ميامي الأمريكي أمام فيسيل كوبي الياباني 3-4 بركلات الترجيح، بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي الأربعاء في طوكيو.
وعلى عكس جماهير هونغ كونغ التي غضبت من عدم مشاركة المتوج بلقب كأس العالم 2022 على أرض الملعب بمواجهة منتخب من نجوم الدوري المحلي الأحد الماضي بسبب معاناة “البرغوث” من الإصابة، سُعِد المشجعون اليابانيون الذين بلغ عددهم 28614 برؤية لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني السابق على الملعب الوطني في طوكيو.

ودخل ميسي بديلا في الدقيقة 60 وسط هتافات المشجعين الذين استمتعوا بتمريراته الدقيقة وبعض اللمسات الساحرة.

وفي أبرز فرص المباراة، كان ميسي قريبا من التسجيل حين انفرد بالحارس بويل أوبينا أوبي في الدقيقة 79، بالإضافة إلى تسديدة من الأوروغوياني لويس سواريز إلى جانب القائم ومثلها من يويا أوساكا ارتدت من العارضة.

واحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لأصحاب الأرض فيسيل كوبي.

ويلعب إنتر ميامي مباراة ودية أخرى على أرضه أمام نيويلز أولد بويز الأرجنتيني الأسبوع المقبل، قبل أن يبدأ الموسم الجديد للدوري الأمريكي في 21 فبراير الحالي.

المصدر: وكالات

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
عموتة يقنع الأردن بالرحيل المنتخب الوطني للكراتيه لفئة الناشئين يحقق ٣ ميداليات من بينها فضية واحدة وبرونزيتان في جولة الفجيرة وفاة اللاعب المغربي أيوب الشرطي عن 31 عاما النعيمات يغادر مباراة الغرافة مغشيا عليه علي آل خليفة ...يلتقي لجنة الاحتكام لعربية الأندية 42...ويشيد بدورها ختام الدور الأول لبطولة الأندية العربية لكرة الطائرة بصدارة قطر القطري والسويحلي الليبي امين عام اللجنة الأولمبية السعيد تبارك إنجاز أحمد أبو السعود مندوبا عن سمو الأميرة رحمة "الغويري"يوزع الشهادات ويكرم المشرفين ل'دورة الجمباز التدريبية" شلباية يقبل دعوة المشاركة في بطولة دبي الدولية للتنس م.الغويري : ابو السعود حصد الفضية في أقوى نسخة لكأس العالم للجمباز التنس يتأهل في تصفيات كأس ديفيز لمنطقتي آسيا وأوقيانوسيا احمد ابو السعود ينال الفضية في الجولة الثانية من سلسلة كأس العالم جولة "كوتبوس الألمانية" اربد تتصدر اليوم الرابع من بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى الفلسطيني خبيص بطلا للجولة الأولى لسباقات الدفع الرباعي و"مجموعة برو" وشبيطة بطلا لمجموعة "سيمي برو"... الحكم على الدولي المغربي إلياس الشاعر بالسجن لسنة نافذة برئاسة المجالي وصول وفد رواد الأردن الكويت الغويري يفتتح دورة تدريـبية لمدربـي الجمباز بمشاركة واسعة بحضور رئيس الاتحاد العربي الشيخ علي آل خليفة..قطر القطري يجتاز شباب الحسين ويمضي في الصدارة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا.. فوز عريض لمنتخب السلة على نظيره الفلسطيني منتخب النشميات يحقق فوزا على نظيره اللبناني بـ "غرب آسيا" ثلاث ذهبيات تزين النشامى حيمور وسيف و قطامش في نهائي الدوري العالمي للكراتيه جولة الفجيرة بطلنا عبدالرحمن حيمور لنهائي جولة الفجيرة "الدوري العالمي" الشيخ علي آل خليفة ... يقدر دور الأردن في إنجاح نشاطات الإتحاد العربي لكرة الطائرة المنتخب الوطني ت17 يواصل تدريباته ويلتقي نظيره الأوزبكي منتخبنا لناشئي التنس إلى نهائي تصفيات كأس ديفيز للناشئين-آسيا ويواجه إيران افتتاح أكاديمية القوة للرماية بالقوس أول أكاديمية بالأردن السعودية 2027 خرائط على طريق المونديال ! ... حسين الذكر تأهل أحمد أبو السعود في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للجمباز "جولة كوتبوس" منتخبنا للتنس ينتزع الفوز من سيرلانكا ويحجز لدور النصف نهائي مع سنغافورة الفارس الأولمبي إبراهيم بشارات يتوج بلقب بطولة الشقب الدولية للفروسية 2024