سراب سبورت
مجلة رياضية

سيدات الملكي الشارقي يوجهن رسالة قوية للفرق المتأهلة للطائرة العربية…ويكشفن عورة الطائرة الأردنية

 

سراب سبورت _

فاز فريق سيدات الملكي الشارقة ، اليوم الخميس، على دى لاسال الأردني(3-1)، ضمن المجموعة الثانية في منافسات الكرة الطائرة، ضمن النسخة الرابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، وذلك على صالة نادي خورفكان، لحساب الجولة الثانية.

في لقاء شهد في شوطه الأول ندية ، من قبل طرفي المباراة، بعد شوط أول حسمه دى لاسال (25-19)، ثم عانى امام سيدات الملكي بالشوط الثاني (25-11)، قبل أن يفرض تفوقه في الشوط الثالث والرابع (25-19)  ،(25-14) ،(25-19) .

ليكشف اللقاء وهن كرة الطائرة الأردنية التي تعتمد بشكل اساسي على المحترفة الأجنبية، وضعف للياقة البدنية، ومدرب له 11عام لم يتغير وهى حالة ربما تكون الحالة الأولى في الأردن ،لذا كشف اللقاء أننا يجب أن نعيد النظر في إعداد جيل من اللاعبات الشابات.

والفوز على الفريق السوري تلدرة الذي لم يكن لديه محترفات، ويتدرب في العراء وفق تحقيق لموقع إيلاف ،لا يقدم بتطوير كرة الطائرة الأردنية.

ودي لاسال خسر في استهلالية مشواره أمام سلوى الصباح الكويتي بنتيجة 0-3، بواقع 16-25، 25-12- ،25-13.

من هنا على اتحاد اللعبة ممثلا بنائب رئيسة الاتحاد جهاد قطيشات:  الذي صرح للزميلة الغد “ما يزال هناك فرصا كبيرة أمام شباب الحسين ودي لاسال، للنهوض بقوة وتأكيد حضور الطائرة الأردنية، وينطبق عليهما “الضربة إلا ما بتكسر بتقوي”، ولديهما فرصة للاستفادة من شريط المباريات السابقة ومعالجة الأخطاء والبحث عن بوابة التأهل إلى الدور الثاني”.

نقول ان مذيع المباراة رد عليه ويمثل عربي أصيل “رقع الثوب منه وفيه” في اشارة الى ان الفريق هو المحترفة فقط .

نحتاج للظهور فعلا بمستوى أفضل، كما ظهرنا  في الدورة العربية وحققنا المركز الثالث ،ونمنح الفرصة للفرق التي لديها شابات للمشاركة وكسب الخبرة .

ونضع أمام رئيس نادي دى لاسال ضرورة قراءة نتائج الفريق واعادة النظر في الجهاز الفني الذي تجاوز عمره ١١ عام.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
مرح حطاب... محاضرة دولية للاحصائيين بكرة السلة تشكيل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات في اتحاد غرب آسيا المقاتل البحريني الروسي يتعرض لأول هزيمة في مسيرته الشيخ أحمد آل ثاني يحضر اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد بسلطنة عمان ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا الشارقة للمرأة يحسم مواجه أمريكية دبي بالثلاثة ويقترب أكثر من حسم لقب دوري الطائرة القطري ناصر العطية يتوج بلقب النسخة 33 لرالي أبوظبي الصحراوي سقوط ريال مدريد في كمين فالنسيا.. إصابة قوية وإلغاء هدف مثير للجدل وحالة طرد بعد أزمة فرح شقيقته.. طلب عاجل من كهربا قبل مواجهة الأهلي والزمالك اشبال نادي النصر الى نهائي دوري أشبال كرة اليد المنتخب الوطني ت17 يتعادل مع نظيره الأوزبكي وديا النابلسي وعلام وأبو غزالة والاشقاء العمري والمصري ابطال جولة ربيع الصهيل للفروسية السويحلي الليبي...يواصل لقاءاته في دور الثمانية لكرة الطائرة وينكم ... يا لجنة أولمبية .. الفرق المتأهلة لدور الثمانية بكأس مصر لرجال الطائرة تشيلسي يتعادل مع برنتفورد... رأسية نونيز تقود ليفربول للفوز على نوتينغهام فورست في اللحظات الأخيرة ب... "لاس فيغاس" تشهد ظهور البحريني شاميل في "ليلة الابطال" بالقتال المتنوع وفد إعلامي يزور تدريبات المنتخب البحريني لفنون القتال المختلطة فضيحة جنسية تهز عرش شخصية رياضية شهيرة البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى للمعلمات/ لأندية المعلمين في مدينة العقبة العجلوني يرعى ختام بطولة القائد في البلقاء التطبيقية ٨ منتخبات تترقب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا المنتخب الوطني ت17 ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره الأوزبكي وديا بعد 46 عاما.. طائرة السويحلي تكرر إنجاز الترسانة بالبطولة العربية الهلال يقلب الطاولة على الاتحاد في "الكلاسيكو" ويضع قدما على منصة التتويج انتخاب القائد عثمان عطية مفوضاً للشباب في منتدى الشباب الكشفي الوطني "هلا بالخميس".. عفوية أم سخرية هلالية من النصر؟ الحمود يفتتح المنتدى الكشفي الوطني الأول للشباب تحت شعار "الوعي والابتكار" انطلاقة الجولة الثانية من دوري الجولف اليوم بمشاركة قياسية