سراب سبورت
مجلة رياضية

أيلة تنظم النسخة الثالثة من منافسات Ayla Vs World للجولف بمشاركة دولية واسعة

 

سراب سبورت _

نظمت شركة واحة أيلة للتطوير يومي الجمعة والسبت 9 و10 فبراير/شباط الجاري النسخة الثالثة من منافسات Ayla Vs World للجولف بمشاركة دولية واسعة بهدف التعريف بقواعد وطبيعة مسابقات الجولف والانخراط في منافسات مع محترفين عالميين.

الفعالية الفريدة من نوعها التي استضافها نادي أيلة للجولف شكلت تحدياً تنافسيا بين موظفي أيلة وأعضاء النادي الدائمين بالإضافة إلى مجموعة من اللاعبين والهواة من السعودية والولايات المتحدة وإسبانيا وفنلندا واسكتلندا وكوريا الجنوبية وروسيا وتايلند.

وعلى مدار يومي البطولة أظهر المشاركون وعددهم 25 لاعباً مستوى تنافسياً رفيعاً ما أتاح لموظفي أيلة فرصة الانخراط في اللعبة ، والدخول في تحد رفيع المستوى للتعريف بقواعد اللعبة.

وعبّر كبير مدربي نادي أيلة للجولف جيسون فيرميولن عن سعادته الغامرة بالنسخة الثالثة الاستثنائية من Ayla Vs World باعتبارها بطولة رائدة تشكل حافزاً إضافياً للتعرف على هذه الرياضة خاصة لأعضاء أسرة أيلة، وانخراط أعضاء نادي أيلة في منافسات تسهم في التحضير لعام تزدحم فيه البطولات.

ونوّه فيرميولن بالدور الرائد الذي تلعبه أيلة في تعزيز انتشار رياضة الجولف على المستوى المحلي والإقليمي والبناء على النجاحات السابقة في تعزيز الأحداث الرياضية خلال العام 2024 والمساهمة في تطوير جيل جديد من اللاعبين في المملكة.

وتأتي النسخة الثالثة من Ayla Vs World  ضمن برنامج أيلة المتكامل والهادف إلى تعزيز مسيرة رياضة الجولف وتطويرها في الأردن، ونشرها على الصعيد الوطني إلى فئات جديدة والوصول بها إلى الاحترافية العالمية.

وأبدى المشاركون في منافسات Ayla Vs World سعادتهم الغامرة بهذه الفرصة المميزة التي اتاحتها أيلة للمشاركة مع مستويات متقدمة من المحترفين فضلاً عن أجواء الشغف والمنافسة التي اتسمت بها، والتوجيهات التي تلقوها لتطوير مهاراتهم وأدائهم.

وتواصل أيلة مساعيها في سبيل تطوير رياضة الجولف على الصعيد الوطني، وتتعاون أيلة مع المؤسسات ذات العلاقة لنشر هذه الرياضة في صفوف جيل من الشباب الأردني الموهوب، ودعم المشاركة في أنشطة دولية، إقليمية، ومحلية ريادية، وتوفير فرص التدريب والتأهيل بالاستفادة من بنية تحتية على سوية رفيعة تكفل تنظيم فعاليات كبرى.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأمير فيصل بن الحسين يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) أولمبياد باريس.. سرقة حقيبة مع مقتنيات بقيمة 500 ألف يورو من النجم البرازيلي زيكو هل تفسد سماء باريس حفل افتتاح أولمبياد 2024؟ ثورة "غضب" بعد السماح لمغتصب أطفال مدان بالمنافسة في أولمبياد باريس صافرة إماراتية لإدارة مباراة الدومينيكان وإسبانيا في الأولمبياد زيارة مركز شباب الزرقاء إلى مجموعة مراسم الأمن العام " قيادة الفرسان" اجراء قرعة منافسات رياضة كرة الطاولة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس2024” أولمبياد باريس.. أول عرض زواج في القرية الأولمبية أولمبياد باريس.. قرعة منافسات الجودو تسفر عن مواجهة بطلين عربيين لمنافسين إسرائيليين أولمبياد باريس.. استياء الرياضيين من نقص الطعام في القرية الأولمبية اللجنة الأولمبية الفرنسية تبرم اتفاقا مع سيلا "المحجبة" للسماح لها بالمشاركة في افتتاح الأولمبياد اجراء قرعة الملاكمة في أولمبياد باريس و"الكسبة" يفتتح المشاركة يوم السبت حفل افتتاح أسطوري للأولمبياد وسط حضور محتمل لزيدان وسيلين ديون كندا تتجاوز أزمة التجسس بالتغلب على نيوزيلندا الارتزاق والاحتراف .. فوراق حضارية بكرة القدم ! ... حسين الذكر ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء تخريج دورة الفروسية التأسيسية "2” لابناء العاملين والمتقاعدين لعام (2024) أولمبياد باريس : اللبناني حبيب هادي يستهل أمام الماتادور الاسباني العملاق كارلوس ألكاراز أولمبياد باريس 2024 : حصري...قرعة الثلاثي العربي بالدور الأول لمنافسات جدول التنس رجال اللجنة الأولمبية تقيم ورشة عمل للتوعية بأثر الرياضة للجميع  أيلة تنظم محاضرة حول الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري سمر كلداني تشكر كوادر مركز القلب في مدينة الحسين الطبية حرمان حاملة الرقم القياسي الأولمبي من المشاركة في أولمبياد "باريس 2024" بسبب الإساءة للحيوان المغرب يحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في أولمبياد باريس بعد واقعة غريبة العراق يقهر أوكرانيا بثنائية في مستهل مشواره بأولمبياد باريس المحكمة الرياضية تصدم لاعبا إسرائيليا قبيل مواجهة منتخبه منتخب مالي في أولمبياد باريس  تتويج فئتي ١٧ و١٥ لمسابقة الزوجي المختلط في بطولة العالم للفئات العمرية بكرة الطاولة "أبو يمن" يتدرب في باريس ويفتتح مشاركته السبت طائرة تجسس تفجر أزمة بين سيدات كندا ونيوزيلندا أحمد أبو السعود يخوض مرانه في الصالة المستضيفة لمنافسات الجمباز بأولمبياد باريس