سراب سبورت
مجلة رياضية

امام الشيخة جواهر القاسمي”خالد حمادي” مذيع الشارقة الرياضية يقلل من جهود إتحاد الطائرة الأردني

 

 

سراب سبورت _

 

الإعلامي خالد إبراهيم سالم الحمادي المذيع ومعد البرامج في قناة الشارقة الرياضية،اليوم وخلال لقاء دى لاسال الأردني مع اكاديمية فاطمة بنت مبارك، يتحدث عن معاناة الطائرة الأردنية بعدم وجود دوري أردني، أو أنه دوري ضعيف ،مما يكشف أن الزميل لم يحضر لبرنامجه جيدا ،ما لا تعرفة أننا حاصلين على برونزية دورة الألعاب العربية للسيدات، مركز ثاني في دورة غرب آسيا لكرة الطائرة في عام 2023 .

يدعى الحمادي انه ليس لدينا دوري والصحيح لدينا دوري ممتاز لأندية السيدات منتظم ، ودوري شابات وناشئات وواعدات.

وهنالك منافسة قوية في كل الفئات بفضل متابعة سمو الأميرة آية بنت الفيصل رئيسة الاتحاد، المتابعة جيدا والحريصة على تطوير كرة الطائرة للرجال والسيدات، لذا يبدو أنك لم تكلف نفسك أن تبحث عشر دقائق على النت للإطلاع على واقع كرة الطائرة الأردنية.

واؤكد لك ان لو نادي النقع شارك وهو فريق من منطقة نائية ،لفاز الا ان نظام البطولة لديكم يدفع بالغني ويقضي الفقير ،ودى لاسال حصل على الدوري فقط بفضل المحترفة الأجنبية، وهذا خطأ يسجل على نظام اي دوري عربي ،لأن مثل هذه البطولات تكشف وهن الأداء لديه .

فريق النصر الأردني الحاصل على كأس الأميرة آية للسيدات وكأس السوبر ،لديه لاعبات ناشئات  ولو لديه ترف الوصول لديكم لكن تحدث بلغة الأداء وقدم الوجه الحقيقي لكرة الطائرة الأردنية.

لكن دى لاسال الأردني فريق مقتدر ماديا ،ويعتمد على اللاعبة الأجنبية، وللأسف مدربه له ١٣ عام مدرب ،لم يؤسس لفريق للناشئات، وجميع لاعبات الفريق هن من بقايا فريق الأولمبي والتعاون ،وأعتقد من النصر ،لذا أن بقيت دورة الألعاب للأندية السيدات تسير على المقتدر ستفقد العديد من الأندية، لذا لا بد من وضع جوائز مالية للفريق الذي يحقق الإنجاز.

مع معرفتي أن الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي تقدم مبالغ مالية لكل لاعبة كما حدث في الدورة السابقة، لكن أيضا هذا غير مجدى لا بد من وضع جوائز للفريق وليس للاعبة .

أضافة إلى أن ليث المبيضين عضو مجلس إدارة نادي دى لاسال اعترف أمام قاضي أردني أنه حصل على دعم للفريق من ضابط إماراتي.

لذا ارجوك لا تقلل من جهود سمو الأميرة آية بنت الفيصل رئيسة الاتحاد، نحن لدينا تطور ودوري قوي .

 

ويذكر ان الحمادي درس الإعلام بتوجيهات مباشرة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي كان في زيارة إلى تلفزيون الشارقة، ووجد مجموعة من الشباب يعملون في التلفزيون بدون مؤهلات جامعية مكتفين بحصولهم على الشهادات الثانوية، ومنهم خالد الحمادي، فوجه فوراً بإكمال دراستهم الجامعية في جامعة الشارقة وبمنحة دراسية كاملة في العام 2004.

 

 

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
أنشطة متنوعة لذوي الإعاقة في الكرك إصدار جديد لحسين الذكر "ميكيافيلية كرة القدم، ملفات سرية بدهاليز الحرب الناعمة" جماعات حقوقية تناشد رئيس اللجنة الأولمبية التخلص من حظر الحجاب بألعاب باريس نادي التنس الأردني ينعى عميد التنس العراقي سعدون حسن لقاء تعريفي بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في دورتها الثانية بمحافظة البلقاء «آسيا 2027»: 18 منتخباً حجزوا مقاعدهم... و28 يتنافسون على 6 بطاقات... منتخب الكويت كان أبرز العائدين... الأميرة عالية الطباع ترعى حفل توقيع اتفاقية تعاون لمركز زها مع هيئة النزاهة ومكافحة الفساد. الأردن يجرد السعودية من صدارة التصفيات الآسيوية "الرؤية المشرقة" و"أكاديمية برايت لكرة الطاولة"تكرمان نجم الطاولة زيد يوسف "سراب سبورت" تكسب قضيتها ضد لاعبة الطائرة "نانسي عياش" رئيس نادي المستقبل يعلن تأجيل البطولة العربية لكرة السلة للكراسي المتحركة كرة القدم .. باب للتبذير وفنا للتدبير ... حسين الذكر الكرك...استمرار الجلسات التعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي منتخب النشامى ينهي تحضيراته استعداداً لمواجهة السعودية بالتصفيات المشتركة كشافة ومرشدات وقادة وقائدات ورواد الأردن يهنئون الملك باليوبيل الفضي لتولي جلالته سلطاته الدستورية الإمارات تدعم نادي أبوظبي في أبطال آسيا للسيدات التعمري ضد الدوسري.. لمن الغلبة قبل قمة السعودية والأردن؟ عموتة: المنتخب الأردني أصبح عالميا.. ولا أخشى السعودية موعد مباراة المنتخب السعودي والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة عمان FC يتوّج بلقب كأس الأردن ت 17 مركز وأسطبل الأسمى للفروسية يطلق مبادرة تطوعية لأول مرة في الأردن...للمحافظة على الخيول قراءة في الوسام الأولمبي ... موافقة الرئيس وتصريحات المستشار .... حسين الذكر نجم الهلال خارج قائمة المنتخب السعودي أمام الأردن فادي قدسية عضوا في المكتب التنفيذي لمنطقة غرب آسيا لكرة السلة 3 ذكريات مؤلمة تطارد عموتة أمام السعودية بحث آليات تفعيل اتفاقية التبادل الطلابي بين "طب اليرموك" وجامعة كاليفورنيا لوس أنجلوس الأمريكية UCLA جامعة عمان الأهلية تهنئ جلالة الملك بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالته سلطاته الدستورية الدكتورة ثروت المعاقبة تهنئ جلالة الملك والملكة بمناسبة اليوبيل الفضي الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تهنئ وتبارك لجلالة الملك باليوبيل الفضي لتولي سلطاته الدستورية منافسة مثيرة في جولة "المركزية تويوتا" ضمن منافسات بطولة التحدي للجواد العربي