سراب سبورت
مجلة رياضية

جلالة الملك يوجه رسالة لـ”النشامى” بعد خسارتهم لقب كأس آسيا لمصلحة قطر

سراب سبورت _

أشاد جلالة الملك عبد الله الثاني بلاعبي منتخب بلاده رغم خسارتهم أمام منتخب قطر في المباراة النهائية لكأس آسيا لكرة القدم بنتيجة 1-3.
وكتب جلالة الملك عبر حسابه على منصة “إكس”: “عفيه يا النشامى، كنتم محط أنظار الجميع بهذه البطولة المميزة. قدمتم أداء مبهرا ورفيع المستوى. كل الدعم لمنتخبنا على هذا اللعب الجميل والروح الوطنية العالية”.

وحرص الملك عبد الله الثاني على تهنئة منتخب “العنابي” باللقب، قائلا: “نهنئ الأشقاء القطريين وأخي الشيخ تميم بن حمد بالفوز ببطولة كأس آسيا وبحسن تنظيمها. موضع فخر للعرب بلوغ النهائي”.

وتوج منتخب قطر بلقب البطولة الأعرق في قارة آسيا للمرة الثانية على التوالي بعد أن حصد لقب النسخة الماضية من البطولة التي استضافتها الإمارات في 2019.

في المقابل، فشل منتخب الأردن في تحقيق باكورة ألقابه في أول نهائي له على الإطلاق.

المصدر: RT

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
السويحلي الليبي يتطلع للقب على حساب قطر القطري في ختام منافسات البطولة العربية 42 لكرة الطائرة السعيد تستقبل رئيس الاتحاد العربي "آل خليفة"ورئيس اتحاد غرب آسيا "الكواري" مديرية الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى "رياضة اليرموك" تنظم ورشة تدريبية حول "الذكاء الاصطناعي في التربية الرياضية" تخلي عموتة عن الأردن يفاجئ الإدريسي مفاجأة قانونية قد تنقذ رونالدو من "الإيقاف" مع النصر السعودي المصنف الدولي مروان ضيا...إلى كازاخستان الحسين يبتعد بصدارة الدوري الأردني للمحترفين الفيصلي يقسو على السلط في عقر داره السيب العُماني والسويحلي الليبي وقطر والشرطة القطريين في نصف نهائي بطولة الأندية العربية لكرة الطائر... السويحلي الليبي يحتفل بعيد ميلاد "الحارث المجعوك"مدير الكرة رسالة حب وولاء من ارض عمان قدمتها اسرة كاظمة الكويتي الى امير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد رئيس الاتحاد العماني "إبراهيم المقبالي" يشيد بإنجاز السيب وتأهله لنصف نهائي البطولة العربية لأندية ا... "سراب سبورت" تلتقي النائب الثاني لرئيس نادي النجمة البحريني السيب العماني والسويحلي الليبي يعمق جراح دار كليب البحريني وكاظمة الكويتي في ربع نهائي بطولة الأندية... بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة تستضيف أربعة منتخبات من خارج الإقليم الدكتور نواف العجارمة يتوج "الجيزة" بطل المرحلة الاساسية الدنيا و"الزرقاء الثانية" بطل المرحلة الثا... أبو شنب يوقع للفيصلي في مباراة ماراثونية.. ليفربول يقتنص فوزا قاتلا أمام تشيلسي ويتوج بكأس الرابطة الدكتور نواف العجارمة يرعى غداً بطولة القائد العشرين لاختراق الضاحية طلاب دور الثمانية لبطولة الأندية العربية لكرة الطائرة..تنطلق غدا قاسم العمري يحرز ذهبية وزنه في منافسات الدوري العالمي للكراتيه جولة الفجيرة التونسي رفيق بكار يحصل على مقعد في المنتخب الإنجليزي للألعاب الدفاع عن النفس فريق" المدارس الإنجليزية" يتوج بكأس بطولة قطر تحت سن 14سنة السميرات تشارك في بطولة العالم الدولية للجمباز عموتة يقنع الأردن بالرحيل المنتخب الوطني للكراتيه لفئة الناشئين يحقق ٣ ميداليات من بينها فضية واحدة وبرونزيتان في جولة الفجيرة وفاة اللاعب المغربي أيوب الشرطي عن 31 عاما النعيمات يغادر مباراة الغرافة مغشيا عليه علي آل خليفة ...يلتقي لجنة الاحتكام لعربية الأندية 42...ويشيد بدورها