سراب سبورت
مجلة رياضية

“نشميات” الفحيص.. بطلات العرب … ريما العبادي

 

في الوقت الذي كان فيه “نشامى” المنتخب الوطني لكرة القدم، يكتبون تاريخيا مشرفا للكرة الأردنية في كأس أمم آسيا في قطر، كانت “نشميات” نادي الفحص لكرة السلة يحققن إنجازا إضافيا للرياضة الأردنية في دورة الألعاب السابعة للأندية العربية للسيدات، وهو الفوز بلقب مسابقة كرة السلة للمرة الثانية على التوالي، بعد تغلبه في المباراة النهائية على نادي الثورة السوري، في الدورة التي تحتضنها إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية الشقيقة سنويا.

وكان طبيعيا أن تتركز الأضواء الإعلامية على مشاركة منتخب الكرة في كأس آسيا، لذلك لم تاخذ إنجازات فريق سلة سيدات الفحيص في الشارفة حقها من التغطية الإعلامية في تلك الفترة، والآن بات واجبا على وسائل الإعلام المحلية منح الفحيص “النادي وفريق السيدات” حقه من إبراز ما حققه هذا النادي من إنجاز للرياضة الوطنية عموما، وللرياضة النسوية الأردنية تحديدا.
واللافت ان فريق سيدات الفحيص حققه إنجازه في الشارقة، بالرغم من عدم إقامة الدوري الأردني لسلة السيدات من العام 2022، ويعتمد الفريق بشكل أساسي على دعم من رئيس النادي الأستاذ أيمن سماوي، كي يبقى النادي العلامة الأردنية المضيئة في المشاركات الخارجية.

ونادي الفحيص، هو من الأندية “النوعية” على المستوى الوطني، ولا تنحصر خدماته في الساحة الرياضية فحسب، بل تتجاوز خدماته حدود مدينة الفحيص إلى مستوى الوطن، حيث ينهض النادي بنشاطات ثقافية وفنية واجتماعية َمتنوعة إلى جانب نشاطه الرياضي، إذا يرعى النادي بين جدرانه العديد من الفرق الرياضية في العاب مختلفة.
وتعكس إنجازات نادي الفحيص على غير صعيد، حجم الجهود التي تقوم بها إدارة النادي برئاسة الأستاذ أيمن سماوي، من أجل تأمين متطلبات الإنفاق المادي من أجل تمكين النادي من أداء رسالته تجاه المجتمع الأردني بشكل عام، من خلال تنفيذ برامج وخطط النادي السنوية في كافة المجالات، ما يستحق معه النادي من دعم مادي ومعنوي من قبل الجهات الرسمية المعنية، ومؤسسات القطاع الخاص.

وفي هذه المناسبة، تقدم أسرة “سراب سبورت” التهنئة والتبريك لنادي الفحيص من أدارة وكادر فني واداري ولاعبات على هذا الإنجاز الكبير، وتتويجه بلقب البطولة العربية لكرة السلة للسيدات، ليكون الفحيص خير سفير لكرة السلة للسيدات في الأردن.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
وفد إعلامي يزور تدريبات المنتخب البحريني لفنون القتال المختلطة فضيحة جنسية تهز عرش شخصية رياضية شهيرة البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى للمعلمات/ لأندية المعلمين في مدينة العقبة العجلوني يرعى ختام بطولة القائد في البلقاء التطبيقية ٨ منتخبات تترقب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا المنتخب الوطني ت17 ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره الأوزبكي وديا بعد 46 عاما.. طائرة السويحلي تكرر إنجاز الترسانة بالبطولة العربية الهلال يقلب الطاولة على الاتحاد في "الكلاسيكو" ويضع قدما على منصة التتويج انتخاب القائد عثمان عطية مفوضاً للشباب في منتدى الشباب الكشفي الوطني "هلا بالخميس".. عفوية أم سخرية هلالية من النصر؟ الحمود يفتتح المنتدى الكشفي الوطني الأول للشباب تحت شعار "الوعي والابتكار" انطلاقة الجولة الثانية من دوري الجولف اليوم بمشاركة قياسية حصار برشلونة .. قرار مجلس الامن الخفي ! ... حسين الذكر منتخب النشميات بطلاً لغرب آسيا هذا ما قاله المقبالي نائب رئيس الاتحاد العربي عن السويحلي الليبي"عندما يتم تعطيل العمل في مدينة مصر... إتحاد كرة الطائرة الأردني...يبارك ل"سويحلي" الليبي بطل العرب الأميرة آية تكرم يوسف داود رئيس اللجنة العليا المنظمة وداعم مسيرة إتحاد الطائرة الأميرة زينة راشد تلتقي قيادات كرة الطاولة في كوريا الجنوبية اتحاد الكراتيه يكرم المنتخب الوطني الفائز بذهبية العالم مديرية الجامعة بطل بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى وماركا ثانياً واربد ثالثاً داود يؤكد ان جمهور الريادية شجع الفرق الرياضية العربية وفد الجمباز يغادر للمشاركة في بطولة لاتفيا الدولية جمهور المدارس الريادية...اشعل مدرجات "قاعة الأميرة سمية" وهتف ل"سويحلي الليبي" الاتحاد السعودي يصدر قرارا بحق رونالدو بعد حركته ميسي ممنوع من المشاركة في الأولمبياد لاعبة طائرة الزمالك لكووورة: حسابي مخترق.. ولم أحتفل بفوز الأهلي موعد مباراة سيدات الأردن ونيبال في نهائي بطولة غرب آسيا والقنوات الناقلة بلدية مصراتة تعلن غدا الأحد عطلة رسمية بمناسبة فوز السويحلي الليبي بلقب الأندية العربية السويحلي الليبي زعيما لـ "طائرة" الأندية العربية 42"