سراب سبورت
مجلة رياضية

الحسين عموتة يزف خبرا سارا للمدربين المغاربة

 

 

سراب سبورت _

 

قدّم مدرب منتخب الأردن، المغربي، الحسين عموتة، خدمة للمدربين المغاربة.

وحسب معلوماتنا، فإن المستوى الذي ظهر به منتخب الأردن بقيادة الحسين عموتة، في كأس آسيا، رفع أسهم المدرب المغربي.

وحسب مصادرنا الحصرية، فإن مسؤولين بارزين في اتحادات عربية، ربطوا الاتصال بمدربين مغاربة للإشراف على منتخباتهم الوطنية.

وكشف مصدرنا، أن نجاح عموتة وحصوله على الثناء من أمير قطر والأردن دفع الاتحاد البحريني إلى البحث عن مدرب مغربي لتولي تدريب المنتخب الأول.

وليست البحرين الوحيدة التي تبحث عن مدرب مغربي، بل حتى سلطنة عمان والكويت وغيرها من المنتخبات العربية الآسيوية.

ودرب في فترة سابقة بادو الزاكي منتخب السودان، في تجربة لم تكلل بالنجاح، لكن نجاح عموتة، أعاد الاهتمام بالمدرب المغربي.

ومن الأسماء المرشحة تواجدها في الخليج العربي، رشيد الطاوسي وامحمد فاخر، بحكم تجاربهما في تدريب الأندية والمنتخبات.

الاتحاد الأردني يحسم في إمكانية رحيل الحسين عموتة
تحدث الاتحاد الأردني لكرة القدم، عن ارتباطه بالإطار الوطني، الحسين عموتة، ومستقبله، بعد بلوغ نهائي كأس أمم آسيا دون تحقيق للقب.

وأكد نائب رئيس الاتحاد الأردني، مروان جمعة، في تصريح لقناة المملكة، أن الرغبة تتمثل في استمرار الارتباط، في ظل رضاهم التام والكبير على مردود عموتة.

وقال المسؤول: “لدينا عقد واضح مع المدرب عموتة، وبإذن الله سنستمر سويا في إكمال المسير”.

وتابع: “نحن نعمل كمنظومة متكاملة، والمدرب عموتة لعب دورا واضحا وكبيرا وله تأثير على اللاعبين، لكن نحن لدينا مواهب عظيمة في المنتخب، وجميعهم قدموا أداء كبيرا”.

وأتم مروان بـ: “كسبنا احترام الجميع، لدينا المقدرة على المنافسة في جميع البطولات، وهذا المنتخب يستحق الدعم لأنه أسعد كل الأردنيين”.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
بالتخصص.. ريال مدريد قاهر حاملي لقب دوري الأبطال ركلات الترجيح تحمل ريال مدريد لنصف نهائي الأبطال على حساب السيتي دار كليب يؤجل حسم بطاقة نهائي كأس الطائرة بايرن ميونخ يهزم أرسنال ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال السد يقهر الأهلي بـ 9 أهداف في الدوري القطري رياضيون: ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة قطر بالنهائيات العين يُزلزل الهلال السعودي بقوة 4 ريختر أنس جابر تعبر إلى ثمن نهائي دورة شتوتغارت على حساب الروسية ألكسندروفا أحمد أبو السعود يتأهل إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ كأول لاعب جمباز أردني يتأهل للألعاب الأولمبية انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت المنتخب الوطني للكراتيه يختتم المعسكر التدريبي استعدادا للمشاركة في بطولة الدوري العالمي جولة القاهر... م.المليجي :"خبر سعيد على الأمة العربية ابو السعود فخر العرب إلى باريس" المنتخب الوطني للجمباز ينهى تحضيراته للمشاركة في الجولة الأخيرة من سلسلة كأس العالم للجمباز (جولة ال... إيقاف حكم تنس برازيلي 7 سنوات المسابقات: لقاء طائرة المحرق ودار كليب في موعده ربى القضاه وانس خويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية بالصور...اختتام فعاليات دورة تدريب السباحة بمركز شباب الكرك الخطط التطويرية للمراكز الشبابية فرصة لتحسين الواقع الشبابي ... د.ثروت المعاقبة الرئيس الفرنسي: التهديدات الإرهابية قد تغير موقع حفل افتتاح أولمبياد باريس الأولمبي الأردني يستهل مشواره الآسيوي بالتعادل مع أستراليا لجنة الانتخابات تبت بطلبات الترشيح لعضوية اللجنة التنفيذية اسرة الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تتبادل التهاني بعيد الفطر  جامعة عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحية EHS المنتخب الوطني النسوي ت20 يلتقي نظيره اللبناني ودياً في عمان انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية  والدة نائب سمو رئيسة اتحاد كرة الطائرة جهاد قطيشات في ذمة الله العبداللات يتقلد "الميدالية الذهبية" للجولة الأولى من سلسلة JAGA الدولية للجولف  احتجاج لاعبات كورنثيانز على عودة مدرب متهم بـ"التحرش" ضربة موجعة تعمق جراح ليفربول