سراب سبورت
مجلة رياضية

موقع المحترفين الأردنيين…يدعو لتطوير الإعلام الرياضي..وفق الارتباط مع القناة الرياضية

سراب سبورت _

طرحت صفحة المحترفين الأردنيين، والتجمع ١١٢ الف بين صديق ومتابع عبر صفحتهم على الفيس بوك، قضية عدم وجود راعي رسمي للدوري وكذلك كافة المنظومة الرياضية،

حيث كتب عبر صفحتهم على الفيس بوك ،اليوم نتطرق الى احد اسباب عدم وجود راعي رسمي للبطولات المحلية وللاندية والمنتخبات الوطنيه.
الا وهو الاعلام الرياضي الفقير من الكفاءات والشحيح من العطاء
اذا اراد الإتحاد الأردني لكرة القدم جلب المزيد من الرعاة والداعمين للمنتخبات والاندية عليه ان يجد حل للقناة الرياضية الأردنية التي لم نشاهد اي تطور انو نهوض عليها.

ولم نسمع الا التباكي من شح الامكانيات والدعم رغم عدم وجود اي شخص داخل المنظومة الإعلامية في هذه القناة على قدر عالي من التميز والابداع وهذه اذا يدل على ان إداره القناه تفتقد الى ادنى مراحل العمل المؤسسي الناجح.
نشاهد الكثير من شباب الوطن المتميزين في القنوات العربية
امثال وفا صوقار وفراس الجمال وغيرهم من الشباب .

وهنالك المزيد من شباب الوطن المبدعين التي تتلاشى احلامهم بعدم انصافهم واعطائهم الفرص في تقديم ابداعتهم في الساحة الاعلامية الرياضية.

نتمنى على الأمير علي رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم
ان يجد حل الى هذه العثرة الكبيره في ساحه كرة القدم الأردنية
اما بسحب حقوق بث البطولات من التلفزيون الأردني،
وتكليف قنوات محليه مثل رؤيا أو المملكة.
او اعطاء حقوق البث لقناة عربيه كقناة الكأس القطريه بشرط ان تبث على القنوات المفتوحة.

إن الوسائل الإعلامية المحلية المختلفة لا تزال بعيدة عن تشجيع الشركات الراعية، مما أبعد الكثير من الشركات عن السوق الرياضي وأوقفها عن الدعم للاتحادات والأندية واللاعبين.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
بالتخصص.. ريال مدريد قاهر حاملي لقب دوري الأبطال ركلات الترجيح تحمل ريال مدريد لنصف نهائي الأبطال على حساب السيتي دار كليب يؤجل حسم بطاقة نهائي كأس الطائرة بايرن ميونخ يهزم أرسنال ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال السد يقهر الأهلي بـ 9 أهداف في الدوري القطري رياضيون: ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة قطر بالنهائيات العين يُزلزل الهلال السعودي بقوة 4 ريختر أنس جابر تعبر إلى ثمن نهائي دورة شتوتغارت على حساب الروسية ألكسندروفا أحمد أبو السعود يتأهل إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ كأول لاعب جمباز أردني يتأهل للألعاب الأولمبية انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت المنتخب الوطني للكراتيه يختتم المعسكر التدريبي استعدادا للمشاركة في بطولة الدوري العالمي جولة القاهر... م.المليجي :"خبر سعيد على الأمة العربية ابو السعود فخر العرب إلى باريس" المنتخب الوطني للجمباز ينهى تحضيراته للمشاركة في الجولة الأخيرة من سلسلة كأس العالم للجمباز (جولة ال... إيقاف حكم تنس برازيلي 7 سنوات المسابقات: لقاء طائرة المحرق ودار كليب في موعده ربى القضاه وانس خويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية بالصور...اختتام فعاليات دورة تدريب السباحة بمركز شباب الكرك الخطط التطويرية للمراكز الشبابية فرصة لتحسين الواقع الشبابي ... د.ثروت المعاقبة الرئيس الفرنسي: التهديدات الإرهابية قد تغير موقع حفل افتتاح أولمبياد باريس الأولمبي الأردني يستهل مشواره الآسيوي بالتعادل مع أستراليا لجنة الانتخابات تبت بطلبات الترشيح لعضوية اللجنة التنفيذية اسرة الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تتبادل التهاني بعيد الفطر  جامعة عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحية EHS المنتخب الوطني النسوي ت20 يلتقي نظيره اللبناني ودياً في عمان انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية  والدة نائب سمو رئيسة اتحاد كرة الطائرة جهاد قطيشات في ذمة الله العبداللات يتقلد "الميدالية الذهبية" للجولة الأولى من سلسلة JAGA الدولية للجولف  احتجاج لاعبات كورنثيانز على عودة مدرب متهم بـ"التحرش" ضربة موجعة تعمق جراح ليفربول