سراب سبورت
مجلة رياضية

الخبيرة البريطانية ميتشل تعرض في مركز السلطان للفروسية اهم منتجات تغذية الخيول

 

سراب سبورت _تصوير رائد قطنية 

عرضت خبيرة وأخصائية التغذية البريطانية شالورت ميتشل من شركة  SPILLERS،اهم منتجات الشركة لاغذية الخيول وأهم منتجات الأغذية الصحية ،في مركز السلطان للفروسية، بحضور نخبة ممثلي الإسطبلات الأردنية ومالكي الخيول والأندية والمراكز الخاصة بالفروسية.

 

ورحب المحامي الأستاذ بندر عناد الفايز رئيس مجلس إدارة اسطبلات ومركز السلطان للفروسية ،بالحضور، مؤكدا أن رسالة المركز تستدعي العمل للبحث عن اهم السبل للمحافظة على صحة الخيول وتقديم الأفضل لانتاجها، وأشار انه وقع مع الشركة البريطانية كوكيل لها ،والتي تعد الأفضل في العالم في تغذية الخيول، وتتعاون مع اهم الإسطبلات في العالم .

 

فيما تحدثت البريطانية ميتشل أن الشركة  SPELERS بدأت العمل منذ عام 1958 وأطعمت SPILLERS جميع أنواع HES وPury Cubes التي تدعم طفرة التغذية وتنتج الأعلاف في المملكة المتحدة وأندرس ومنتجات Laminitis Trost وHETA EGUS المعتمدة، ومجموعة من المنتجات من الأعلاف .

 

واضافت الخبيرة ميتشل ان الشركة  تهتم بمسائل الجودة

SPILLERS هي جزء من المبادئ الخمسة لشركة Mars Inc. التي تشكل الجودة في النسيج الثقافي قلب كل شيء، في الواقع إنها واحدة من تقديم الجودة والقيمة لعملائها وآلاف الخيول والمهور التي تستهلك الأعمال، SPILLERS تلتزم شركة Baily بمنتجات SPILLERS كل يوم، وتُعقد اجتماعات جودة Baily في المختبر الموجود بالموقع حيث يتم فحص كيس واحد على الأقل من كل دفعة من الأعلاف المصنعة بعناية. وهذا يضمن أن الأعلاف المنتجة تلبي المعايير العالية المطلوبة لضمان ثقة المالكين والمدربين مؤكدة إنهم يقدمون أفضل تغذية متسقة لخيولهم.

وجرى حوار مع المربين حول جميع المنتجات التي تقدمها الشركة للخيول.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
بالتخصص.. ريال مدريد قاهر حاملي لقب دوري الأبطال ركلات الترجيح تحمل ريال مدريد لنصف نهائي الأبطال على حساب السيتي دار كليب يؤجل حسم بطاقة نهائي كأس الطائرة بايرن ميونخ يهزم أرسنال ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال السد يقهر الأهلي بـ 9 أهداف في الدوري القطري رياضيون: ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة قطر بالنهائيات العين يُزلزل الهلال السعودي بقوة 4 ريختر أنس جابر تعبر إلى ثمن نهائي دورة شتوتغارت على حساب الروسية ألكسندروفا أحمد أبو السعود يتأهل إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ كأول لاعب جمباز أردني يتأهل للألعاب الأولمبية انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت المنتخب الوطني للكراتيه يختتم المعسكر التدريبي استعدادا للمشاركة في بطولة الدوري العالمي جولة القاهر... م.المليجي :"خبر سعيد على الأمة العربية ابو السعود فخر العرب إلى باريس" المنتخب الوطني للجمباز ينهى تحضيراته للمشاركة في الجولة الأخيرة من سلسلة كأس العالم للجمباز (جولة ال... إيقاف حكم تنس برازيلي 7 سنوات المسابقات: لقاء طائرة المحرق ودار كليب في موعده ربى القضاه وانس خويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية بالصور...اختتام فعاليات دورة تدريب السباحة بمركز شباب الكرك الخطط التطويرية للمراكز الشبابية فرصة لتحسين الواقع الشبابي ... د.ثروت المعاقبة الرئيس الفرنسي: التهديدات الإرهابية قد تغير موقع حفل افتتاح أولمبياد باريس الأولمبي الأردني يستهل مشواره الآسيوي بالتعادل مع أستراليا لجنة الانتخابات تبت بطلبات الترشيح لعضوية اللجنة التنفيذية اسرة الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تتبادل التهاني بعيد الفطر  جامعة عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحية EHS المنتخب الوطني النسوي ت20 يلتقي نظيره اللبناني ودياً في عمان انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية  والدة نائب سمو رئيسة اتحاد كرة الطائرة جهاد قطيشات في ذمة الله العبداللات يتقلد "الميدالية الذهبية" للجولة الأولى من سلسلة JAGA الدولية للجولف  احتجاج لاعبات كورنثيانز على عودة مدرب متهم بـ"التحرش" ضربة موجعة تعمق جراح ليفربول