سراب سبورت
مجلة رياضية

منتخبنا للتنس ينتزع الفوز من سيرلانكا ويحجز لدور النصف نهائي مع سنغافورة

سراب سبورت _

تأهل منتخبنا الوطني للناشئين إلى النصف نهائي في تصفيات بطولة كأس ديفيز اسيا تحت ١٦ سنة المقامة في سريلانكا بعد فوزه على منتخبي مضيفه سيرلانكا(2_0) .

 

تتنافس الفرق على المراكز في نصف نهائي كأس جونيور ديفيز كب وكأس جونيور بيلي جين كينغ

وصلت التصفيات المؤهلة لكأس الـITF للناشئين وكأس جونيور بيلي جين كينغ لآسيا/أوقيانوسيا إلى ذروتها مع اختتام الدور ربع النهائي أمس في كولومبو، سريلانكا. وشهد الحدث منافسة شرسة بين الفرق المتنافسة على المراكز المؤهلة في الدور نصف النهائي، وفي نهاية المنافسات، فرصة لتأمين التأهل إلى جولات التصفيات النهائية.

وفي فئة كأس ديفيز للناشئين، أظهر منتخب الأردن براعته من خلال التغلب على مضيفته سريلانكا في مواجهة مثيرة 2-0.

وفازت سنغافورة على باكستان في مباراة صعبة، وحققت الفوز بنتيجة 2-1.

وفي هذه الأثناء، أظهر لبنان هيمنته بفوزه على المملكة العربية السعودية 2-0، في حين انتصرت إيران على أوقيانوسيا المحيط الهادئ بنتيجة 3-0.

ومع ختام الدور ربع النهائي، حيث اتضحت معالم الدور نصف النهائي.

وسيواجه الأردن سنغافورة معاً، بينما سيواجه لبنان إيران في مواجهات من المتوقع أن تكون مكثفة.

وفي فئة كأس الملك للناشئين بيلي جين، أكدت الفلبين هيمنتها بالتفوق على سنغافورة في مباراة مثيرة، وحققت الفوز بنتيجة 2-0.

قدمت الدولة المضيفة سريلانكا أداءً رائعًا، بفوزها على ماليزيا 2-0 لتضمن مكانها في الدور نصف النهائي.

 

ومن المقرر أن تواجه الفلبين قيرغيزستان، بينما ستواجه سريلانكا تركمانستان في نصف النهائي.

 

ويذكر ان مشاركة الأردن تضم كل من اللاعبين مالك القرنة، امير جابر وطلال شطارة.

ويضم منتخب الناشئات المكون من هاجر اللوزي ومايا العساف وسلاف عبداللطيف

ويرافق المنتخب المدرب الرئيسي أندرو فيشر والمدربة آنا ابو الحاج والمعالج محمد البربراوي.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
بالتخصص.. ريال مدريد قاهر حاملي لقب دوري الأبطال ركلات الترجيح تحمل ريال مدريد لنصف نهائي الأبطال على حساب السيتي دار كليب يؤجل حسم بطاقة نهائي كأس الطائرة بايرن ميونخ يهزم أرسنال ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال السد يقهر الأهلي بـ 9 أهداف في الدوري القطري رياضيون: ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة قطر بالنهائيات العين يُزلزل الهلال السعودي بقوة 4 ريختر أنس جابر تعبر إلى ثمن نهائي دورة شتوتغارت على حساب الروسية ألكسندروفا أحمد أبو السعود يتأهل إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ كأول لاعب جمباز أردني يتأهل للألعاب الأولمبية انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت المنتخب الوطني للكراتيه يختتم المعسكر التدريبي استعدادا للمشاركة في بطولة الدوري العالمي جولة القاهر... م.المليجي :"خبر سعيد على الأمة العربية ابو السعود فخر العرب إلى باريس" المنتخب الوطني للجمباز ينهى تحضيراته للمشاركة في الجولة الأخيرة من سلسلة كأس العالم للجمباز (جولة ال... إيقاف حكم تنس برازيلي 7 سنوات المسابقات: لقاء طائرة المحرق ودار كليب في موعده ربى القضاه وانس خويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية بالصور...اختتام فعاليات دورة تدريب السباحة بمركز شباب الكرك الخطط التطويرية للمراكز الشبابية فرصة لتحسين الواقع الشبابي ... د.ثروت المعاقبة الرئيس الفرنسي: التهديدات الإرهابية قد تغير موقع حفل افتتاح أولمبياد باريس الأولمبي الأردني يستهل مشواره الآسيوي بالتعادل مع أستراليا لجنة الانتخابات تبت بطلبات الترشيح لعضوية اللجنة التنفيذية اسرة الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تتبادل التهاني بعيد الفطر  جامعة عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحية EHS المنتخب الوطني النسوي ت20 يلتقي نظيره اللبناني ودياً في عمان انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية  والدة نائب سمو رئيسة اتحاد كرة الطائرة جهاد قطيشات في ذمة الله العبداللات يتقلد "الميدالية الذهبية" للجولة الأولى من سلسلة JAGA الدولية للجولف  احتجاج لاعبات كورنثيانز على عودة مدرب متهم بـ"التحرش" ضربة موجعة تعمق جراح ليفربول