سراب سبورت
مجلة رياضية

شلباية يقبل دعوة المشاركة في بطولة دبي الدولية للتنس

سراب سبورت _

أعلنت بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس قبول جاييل مونفيس، المصنف السادس عالميا سابقا، والنجم الأردني الشاب عبد الله شلباية، وسوميت ناجال، المصنف الأول على مستوى الهند، بطاقات الدعوة للمشاركة في الدورة ال32 من بطولة الرجال من فئة 500 نقطة التي تنطلق هذا الأسبوع.
ويثبت مونفيس (37 عاما)، أن العمر مجرد رقم، بعدما تغلب على مواطنه الفرنسي أوجو هامبرت بنتيجة (6-2 و6-4)، في بطولة قطر المفتوحة هذا الأسبوع، ليصبح أكبر الواصلين إلى نصف النهائي سنا في تاريخ البطولة.

ومن جانبه، قدم شلباية، المصنف 230 عالميا، أداء متميزا خلال البطولة نفسها، مجبرا الأسترالي أليكسي بوبيرين، المصنف 46 عالميا، على لعب 3 مجموعات في المباراة التي جمعتهما في الدور الأول.

وأظهر شلباية أداء مدهشا أتاح له الفوز بالمجموعة الأولى، قبل أن يخسر المباراة بنتيجة (6-3 و3-6 و4-6)، في نهاية المطاف.

فيما فاز سوميت ناجال، بلقب الزوجي لفئة الأولاد في ويمبلدون عام 2015، وحقق أفضل إنجاز في مسيرته الاحترافية عندما وصل إلى التصنيف 98 عالميا، بعد الفوز بلقب جولة تشالنجر، لرابطة محترفي التنس في تشيناي في وقت سابق من الشهر الجاري.

وقال كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة: “يسرنا استقبال جاييل في دبي للمرة الرابعة،وهو اسم كبير في عالم التنس، ولاعب من الطراز الرفيع، كما يسعدنا انضمام النجمين الشابين شلباية وسوميت، إلى منافسات هذه الدورة أيضا”.

ومن جانبه، قال صلاح تهلك، الرئيس التنفيذي للعمليات المشتركة في سوق دبي الحرة ومدير بطولات سوق دبي الحرة للتنس: “تسرنا مشاركة نجوم مثل جاييل وشلباية وسوميت في دورة هذه العام، في خطوة تضفي المزيد من الجودة والخبرة التي تميز أسبوع منافسات بطولة رابطة محترفي التنس”.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
بالتخصص.. ريال مدريد قاهر حاملي لقب دوري الأبطال ركلات الترجيح تحمل ريال مدريد لنصف نهائي الأبطال على حساب السيتي دار كليب يؤجل حسم بطاقة نهائي كأس الطائرة بايرن ميونخ يهزم أرسنال ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال السد يقهر الأهلي بـ 9 أهداف في الدوري القطري رياضيون: ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة قطر بالنهائيات العين يُزلزل الهلال السعودي بقوة 4 ريختر أنس جابر تعبر إلى ثمن نهائي دورة شتوتغارت على حساب الروسية ألكسندروفا أحمد أبو السعود يتأهل إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ كأول لاعب جمباز أردني يتأهل للألعاب الأولمبية انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت المنتخب الوطني للكراتيه يختتم المعسكر التدريبي استعدادا للمشاركة في بطولة الدوري العالمي جولة القاهر... م.المليجي :"خبر سعيد على الأمة العربية ابو السعود فخر العرب إلى باريس" المنتخب الوطني للجمباز ينهى تحضيراته للمشاركة في الجولة الأخيرة من سلسلة كأس العالم للجمباز (جولة ال... إيقاف حكم تنس برازيلي 7 سنوات المسابقات: لقاء طائرة المحرق ودار كليب في موعده ربى القضاه وانس خويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية بالصور...اختتام فعاليات دورة تدريب السباحة بمركز شباب الكرك الخطط التطويرية للمراكز الشبابية فرصة لتحسين الواقع الشبابي ... د.ثروت المعاقبة الرئيس الفرنسي: التهديدات الإرهابية قد تغير موقع حفل افتتاح أولمبياد باريس الأولمبي الأردني يستهل مشواره الآسيوي بالتعادل مع أستراليا لجنة الانتخابات تبت بطلبات الترشيح لعضوية اللجنة التنفيذية اسرة الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تتبادل التهاني بعيد الفطر  جامعة عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحية EHS المنتخب الوطني النسوي ت20 يلتقي نظيره اللبناني ودياً في عمان انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية  والدة نائب سمو رئيسة اتحاد كرة الطائرة جهاد قطيشات في ذمة الله العبداللات يتقلد "الميدالية الذهبية" للجولة الأولى من سلسلة JAGA الدولية للجولف  احتجاج لاعبات كورنثيانز على عودة مدرب متهم بـ"التحرش" ضربة موجعة تعمق جراح ليفربول