سراب سبورت
مجلة رياضية

علي آل خليفة …يلتقي لجنة الاحتكام لعربية الأندية 42…ويشيد بدورها

سراب سبورت _

اشاد رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، بالدور الكبير والمميز الذي قام به رئيس وأعضاء لجنة الاحتكام المشرفين على منافسات بطولة الأندية العربية الـ 42 للكرة الطائرة، التي يستضيفها الاتحاد الأردني، والتي اسهمت في إنجاح البطولة، لافتا إلى أن البطولة حققت كافة الأهداف التي يسعى لتحقيقها الاتحاد العربي خصوصا التي تتعلق بتجمع الأشقاء العرب، وتطوير المستوى الفني للأندية العربية في أجواء تنافسية تسودها الروح الرياضية العالية.
واعرب الشيخ آل خليفة عن شكره وتقديره إلى أسرة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة آية بنت فيصل على استصافة هذا الحدث العربي الكبير والذي يدل على عمق العلاقات الأخوية التي تربط الاتحادين العربي والأردني.
ومن جانبه أكد نائب سمو رئيسة الاتحاد الأردني جهاد قطيشات إلى أن الاتحاد الأردني وضع كافة إمكانياته تحت تصرف الاتحاد العربي سعيا لانجاح هذه البطولة، مؤكدا إلى أن مراسم حفل التتويج ستعزز من نجاح البطولة، وتعكس المستوى المتقدم الذي وصل اليه الاتحاد الأردني في مجال تنظيم واستصافة البطولات.
بدوره أعرب رئيس لجنة الإحتكام علي حيدر عن بالغ شكره وتقديره إلى الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد العربي على دعمه الكامل للجنة الاحتكام والحكام، مثلما قدم شكره إلى الاتحاد الأردني الذي وفر كافة المتطلبات الفنية والإدارية التي تحتاجها البطولة، والتي أوصلتها إلى المكانة التي تستحقها وقدم جميع اعضاء لجنة الاحتكام شكرهم وتقديرهم الى رئيس الاتحاد العربي الشيخ علي ال خليفة ونائب سمو رئيسة الاتحاد الأردني جهاد قطيشات، على عقد هذا الاجتماع الذي يعكس مدى اهتمامهم بعمل لجنة الاحتكام في البطولة .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأمير فيصل بن الحسين يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) أولمبياد باريس.. سرقة حقيبة مع مقتنيات بقيمة 500 ألف يورو من النجم البرازيلي زيكو هل تفسد سماء باريس حفل افتتاح أولمبياد 2024؟ ثورة "غضب" بعد السماح لمغتصب أطفال مدان بالمنافسة في أولمبياد باريس صافرة إماراتية لإدارة مباراة الدومينيكان وإسبانيا في الأولمبياد زيارة مركز شباب الزرقاء إلى مجموعة مراسم الأمن العام " قيادة الفرسان" اجراء قرعة منافسات رياضة كرة الطاولة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس2024” أولمبياد باريس.. أول عرض زواج في القرية الأولمبية أولمبياد باريس.. قرعة منافسات الجودو تسفر عن مواجهة بطلين عربيين لمنافسين إسرائيليين أولمبياد باريس.. استياء الرياضيين من نقص الطعام في القرية الأولمبية اللجنة الأولمبية الفرنسية تبرم اتفاقا مع سيلا "المحجبة" للسماح لها بالمشاركة في افتتاح الأولمبياد اجراء قرعة الملاكمة في أولمبياد باريس و"الكسبة" يفتتح المشاركة يوم السبت حفل افتتاح أسطوري للأولمبياد وسط حضور محتمل لزيدان وسيلين ديون كندا تتجاوز أزمة التجسس بالتغلب على نيوزيلندا الارتزاق والاحتراف .. فوراق حضارية بكرة القدم ! ... حسين الذكر ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء تخريج دورة الفروسية التأسيسية "2” لابناء العاملين والمتقاعدين لعام (2024) أولمبياد باريس : اللبناني حبيب هادي يستهل أمام الماتادور الاسباني العملاق كارلوس ألكاراز أولمبياد باريس 2024 : حصري...قرعة الثلاثي العربي بالدور الأول لمنافسات جدول التنس رجال اللجنة الأولمبية تقيم ورشة عمل للتوعية بأثر الرياضة للجميع  أيلة تنظم محاضرة حول الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري سمر كلداني تشكر كوادر مركز القلب في مدينة الحسين الطبية حرمان حاملة الرقم القياسي الأولمبي من المشاركة في أولمبياد "باريس 2024" بسبب الإساءة للحيوان المغرب يحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في أولمبياد باريس بعد واقعة غريبة العراق يقهر أوكرانيا بثنائية في مستهل مشواره بأولمبياد باريس المحكمة الرياضية تصدم لاعبا إسرائيليا قبيل مواجهة منتخبه منتخب مالي في أولمبياد باريس  تتويج فئتي ١٧ و١٥ لمسابقة الزوجي المختلط في بطولة العالم للفئات العمرية بكرة الطاولة "أبو يمن" يتدرب في باريس ويفتتح مشاركته السبت طائرة تجسس تفجر أزمة بين سيدات كندا ونيوزيلندا أحمد أبو السعود يخوض مرانه في الصالة المستضيفة لمنافسات الجمباز بأولمبياد باريس