سراب سبورت
مجلة رياضية

علي آل خليفة …يلتقي لجنة الاحتكام لعربية الأندية 42…ويشيد بدورها

سراب سبورت _

اشاد رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، بالدور الكبير والمميز الذي قام به رئيس وأعضاء لجنة الاحتكام المشرفين على منافسات بطولة الأندية العربية الـ 42 للكرة الطائرة، التي يستضيفها الاتحاد الأردني، والتي اسهمت في إنجاح البطولة، لافتا إلى أن البطولة حققت كافة الأهداف التي يسعى لتحقيقها الاتحاد العربي خصوصا التي تتعلق بتجمع الأشقاء العرب، وتطوير المستوى الفني للأندية العربية في أجواء تنافسية تسودها الروح الرياضية العالية.
واعرب الشيخ آل خليفة عن شكره وتقديره إلى أسرة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة آية بنت فيصل على استصافة هذا الحدث العربي الكبير والذي يدل على عمق العلاقات الأخوية التي تربط الاتحادين العربي والأردني.
ومن جانبه أكد نائب سمو رئيسة الاتحاد الأردني جهاد قطيشات إلى أن الاتحاد الأردني وضع كافة إمكانياته تحت تصرف الاتحاد العربي سعيا لانجاح هذه البطولة، مؤكدا إلى أن مراسم حفل التتويج ستعزز من نجاح البطولة، وتعكس المستوى المتقدم الذي وصل اليه الاتحاد الأردني في مجال تنظيم واستصافة البطولات.
بدوره أعرب رئيس لجنة الإحتكام علي حيدر عن بالغ شكره وتقديره إلى الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد العربي على دعمه الكامل للجنة الاحتكام والحكام، مثلما قدم شكره إلى الاتحاد الأردني الذي وفر كافة المتطلبات الفنية والإدارية التي تحتاجها البطولة، والتي أوصلتها إلى المكانة التي تستحقها وقدم جميع اعضاء لجنة الاحتكام شكرهم وتقديرهم الى رئيس الاتحاد العربي الشيخ علي ال خليفة ونائب سمو رئيسة الاتحاد الأردني جهاد قطيشات، على عقد هذا الاجتماع الذي يعكس مدى اهتمامهم بعمل لجنة الاحتكام في البطولة .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
العواملة يتوج بالميدالية الفضية في بطولة مقاطعة اونتاريو لألعاب القوى حمدان: يشيد بـ"النشامى والنشميات" للفوز والمنافسة ..مشاركة اردنية استثنائية باولمبياد باريس "2024" سر التقهقر الادائي .. من يحاسب إدارات الأندية !... حسين الذكر في احتفالية انيقة اقامها إتحاد الطاولة "د.حمدان أشاد بالإنجاز الذي حققه اللاعب أبو يمن بالصور جلسات توعوية تقيمها المراكز الشبابية في الكرك  م.شادي خوري جهود مقدرة ...ليستحق لقب الأب الروحي للباركور البريدج يكرم مؤسسي الاتحاد في حفل اليوبيل الفضي للاتحاد  محمد العيان أول فارس من جرش يتأهل للسباقات الدولية منافسة مثيرة وسطوة على ألقاب الكبار لفرسان الجواد العربي في دوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز على مركز افرست للاعلام .. مركز التسوية الرياضية رؤية وثقافة انطلاق البطولة العربية الأولى للباركور شكر على تعازٍ / الدكتور ابراهيم سالم العليوات العبادي (ابو راشد ) من عشيرة العليوات - قبيلة عباد د.حمدان يرعى حفل "الطاولة "التكريمي للاعب المنتخب الوطني زيد أبو يمن بمناسبة تأهله إلى دورة الألعاب ... ثابت المهيرات بطلا للجولة الثانية من بطولة الأردن للدفع الرباعي ومجموعة "برو" اختتام معسكر مسارات سياحية في مركز شباب وشابات الزرقاء النموذجي حسين الذكر يكتب ...سالني أحد المشجعين .. هل يحق لنا العمل في إدارات الأندية ! لاعبو المنتخب الوطني للفئات العمرية بكرة الطاولة يواصلون تألقهم في بطولة السليمانية الدولية أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة الكرك الجواد العربي... يستضيف الجولة الثالثة من الدوري الأردني لرياضة القفز...الجمعة تخريج "دورة تدريب المدربـين على نظام ( Age Group ) الدولي في اتحاد الجمباز ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون جلسة تعريفية لجائزة الحسين بن عبدالله بجامعة مؤتة الناشطة الاجتماعية والتربوية الفاضلة وصال الدبوبي تخوض الانتخابات النيابية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة (عباد -العليوات) فتح باب المشاركة ببطولة الناشئين في الأردن ٢٠٢٤ أيلة تدعم برنامج التدريب في قسم العلوم الفندقية والسياحية بكلية العقبة الجامعية-جامعة البلقاء التطبق... وزارة الشباب وبالتعاون مع جمعية البنوك في الأردن تنظم جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل ا... القناص وشعث يبحثان أوجه التعاون  جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستضيف جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي اختتام معسكر التربية الإعلامية والمعلوماتية بمديرية شباب الكرك