سراب سبورت
مجلة رياضية

الدكتور نواف العجارمة يتوج “الجيزة” بطل المرحلة الاساسية الدنيا و”الزرقاء الثانية” بطل المرحلة الثانوية في بطولة القائد العشرين لاختراق الضاحية طلاب

سراب سبورت _

رعى الدكتور نواف العجارمة أمين عام وزارة التربية والتعليم ورئيس مجلس ادارة الاتحاد المدرسي بطولة القائد لاختراق الضاحية طلاب وقد فازت مديرية الجيزة ببطولة المرحلة الاساسية الدنيا وفازت مديرية الزرقاء الثانية ببطولة المرحلة الثانوية في سباق القائد لاختراق الضاحية للطلاب التي اقيمت اليوم الاثنين 26/2 /2024 في منطقة الشونة الجنوبية وقد شكر القائمين على هذا النشاط الذي يقام احتفاءً بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم و الاحتفال باليوبيل الفضي لاستلام جلالة الملك سلطاته الدستورية.

واشار العجارمة إن وزارة التربية والتعليم ومن خلال فلسفتها التي تؤكد إن للنشاطات دور مهم في بناء الشخصية من جميع جوانبها كما تولي الوزارة اهتماماً كبيراً بالرياضة من خلال تنظيم النشاطات والدورات والبطولات الرياضية التي تنظمها سنوياً لمختلف المراحل التعليمية وبمختلف الالعاب الرياضية مشاركة مع الاتحاد الأردني للرياضة المدرسية .

وقد كانت النتائج على النحو التالي:

بطولة المرحلة الاساسية الدنيا

فردي:

فاز بالمركز الاول محمد بشارات من الاغوار الشمالية والثاني امير العنزي من البادية الشمالية الغربية والثالث علي الجعارات من الثقافة العسكرية والرابع محمود ناصر من الاغوار الشمالية والخامس عمار الجعارات من الثقافة العسكرية والسادس احمد سلامة من الجيزة والسابع عمار الجعارات من الشونة الجنوبية و الثامن عبد الكريم عيد من الجيزة و التاسع سالم علي من الجيزة و العاشر علي عطية من الجيزة.

المجموع العام:

فازت مديرية الجيزة بالمركز الاول برصيد (33) نقطة والثاني مديرية الاغوار الشمالية برصيد (38) نقطة والثالث مديرية البادية الشمالية الغربية برصيد (50) نقطة.

بطولة المرحلة الثانوية

فردي:

فاز بالمركز الاول محمد النجار من الزرقاء الثانية والثاني راشد المفلح من الثقافة العسكرية والثالث احمد المجالي من اربد والرابع احمد ابو غليون من ماركا والخامس رائد محمد من الزرقاء الثانية والسادس عبد العزيز غنام من الجامعة والسابع عبد الرحمن غنام من الجامعة و الثامن بهاء عواد من البادية الغربية و التاسع جازي الصوفي من الزرقاء الثانية و العاشر محمد الرواحنة من ذيبان.

المجموع العام:

فازت مديرية الزرقاء الثانية بالمركز الاول برصيد (47) نقطة والثاني مديرية اربد برصيد (64) نقطة والثالث مديرية الاغوار الشمالية برصيد (136) نقطة.

 

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
بالتخصص.. ريال مدريد قاهر حاملي لقب دوري الأبطال ركلات الترجيح تحمل ريال مدريد لنصف نهائي الأبطال على حساب السيتي دار كليب يؤجل حسم بطاقة نهائي كأس الطائرة بايرن ميونخ يهزم أرسنال ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال السد يقهر الأهلي بـ 9 أهداف في الدوري القطري رياضيون: ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة قطر بالنهائيات العين يُزلزل الهلال السعودي بقوة 4 ريختر أنس جابر تعبر إلى ثمن نهائي دورة شتوتغارت على حساب الروسية ألكسندروفا أحمد أبو السعود يتأهل إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ كأول لاعب جمباز أردني يتأهل للألعاب الأولمبية انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت المنتخب الوطني للكراتيه يختتم المعسكر التدريبي استعدادا للمشاركة في بطولة الدوري العالمي جولة القاهر... م.المليجي :"خبر سعيد على الأمة العربية ابو السعود فخر العرب إلى باريس" المنتخب الوطني للجمباز ينهى تحضيراته للمشاركة في الجولة الأخيرة من سلسلة كأس العالم للجمباز (جولة ال... إيقاف حكم تنس برازيلي 7 سنوات المسابقات: لقاء طائرة المحرق ودار كليب في موعده ربى القضاه وانس خويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية بالصور...اختتام فعاليات دورة تدريب السباحة بمركز شباب الكرك الخطط التطويرية للمراكز الشبابية فرصة لتحسين الواقع الشبابي ... د.ثروت المعاقبة الرئيس الفرنسي: التهديدات الإرهابية قد تغير موقع حفل افتتاح أولمبياد باريس الأولمبي الأردني يستهل مشواره الآسيوي بالتعادل مع أستراليا لجنة الانتخابات تبت بطلبات الترشيح لعضوية اللجنة التنفيذية اسرة الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تتبادل التهاني بعيد الفطر  جامعة عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحية EHS المنتخب الوطني النسوي ت20 يلتقي نظيره اللبناني ودياً في عمان انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية  والدة نائب سمو رئيسة اتحاد كرة الطائرة جهاد قطيشات في ذمة الله العبداللات يتقلد "الميدالية الذهبية" للجولة الأولى من سلسلة JAGA الدولية للجولف  احتجاج لاعبات كورنثيانز على عودة مدرب متهم بـ"التحرش" ضربة موجعة تعمق جراح ليفربول