سراب سبورت
مجلة رياضية

اتحاد الكراتيه يكرم المنتخب الوطني الفائز بذهبية العالم

سراب سبورت-

نظم اتحاد الكراتيه حفلا تكريميا للمنتخب الفائز بالميدالية الذهبية في منافسات الفرق ببطولة العالم التي أقيمت العام الماضي في مدينة بودابوست في هنغاريا.
وجاء الحفل الذي أقيم مساء أمس في فندق موفنبيك في عمان، حرصا من اتحاد اللعبة على تكريم أصحاب الإنجازات المتميزة.
وأشادت راعية الحفل الأمينة العامة للجنة الأولمبية الأردنية رنا السعيد، بإنجاز منتخب الرجال وإنجازات بطلات وأبطال المنتخبات الوطنية للفئات العمرية على مختلف المستويات، مؤكدة حرص اللجنة على تكريم الأبطال أصحاب الإنجازات لمواصلة حصد البطولات.
وأكدت رئيسة اتحاد الكراتيه منار شعث مواصلة البحث عن الإنجازات على مختلف الصعد، موجهة التحية والتقدير إلى كل من أسهم في إنجازات الكراتيه.
بدوره، أشاد مدرب المنتخب محمد إبراهيم بتميز لاعبيه وأحقيتهم بتحقيق بطولة العالم، لافتا إلى أن الأردن بات يحتل مكانة مرموقة عالميا في لعبة الكراتيه.
وشهد الحفل تكريم المنتخب الوطني والحكام والإداريين كما تم تكريم الإعلام الرياضي الأردني بمختلف مؤسساته، تقديرا لدوره في دعم لاعبي المنتخب.
وكان المنتخب الوطني للكراتيه للرجال، قد حقق في شهر تشرين الأول الماضي، الميدالية الذهبية في فئة القتال الجماعي عن طريق اللاعبين محمد الجعفري، عفيف غيث، أحمد شديد، حسن المصاروة، عبد الله حماد، وتعد هذه الميدالية الذهبية الأولى في تاريخ مشاركات الأردن في بطولات العالم للكبار.
كما توج لاعب المنتخب الوطني محمد الجعفري، في ذات النسخة من بطولة العالم بالميدالية البرونزية لوزن تحت 84 كغم، ليصبح أول لاعب أردني يتوج بميدالية في بطولات العالم للكراتيه ضمن فئة الكبار.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
بالتخصص.. ريال مدريد قاهر حاملي لقب دوري الأبطال ركلات الترجيح تحمل ريال مدريد لنصف نهائي الأبطال على حساب السيتي دار كليب يؤجل حسم بطاقة نهائي كأس الطائرة بايرن ميونخ يهزم أرسنال ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال السد يقهر الأهلي بـ 9 أهداف في الدوري القطري رياضيون: ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة قطر بالنهائيات العين يُزلزل الهلال السعودي بقوة 4 ريختر أنس جابر تعبر إلى ثمن نهائي دورة شتوتغارت على حساب الروسية ألكسندروفا أحمد أبو السعود يتأهل إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ كأول لاعب جمباز أردني يتأهل للألعاب الأولمبية انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت المنتخب الوطني للكراتيه يختتم المعسكر التدريبي استعدادا للمشاركة في بطولة الدوري العالمي جولة القاهر... م.المليجي :"خبر سعيد على الأمة العربية ابو السعود فخر العرب إلى باريس" المنتخب الوطني للجمباز ينهى تحضيراته للمشاركة في الجولة الأخيرة من سلسلة كأس العالم للجمباز (جولة ال... إيقاف حكم تنس برازيلي 7 سنوات المسابقات: لقاء طائرة المحرق ودار كليب في موعده ربى القضاه وانس خويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية بالصور...اختتام فعاليات دورة تدريب السباحة بمركز شباب الكرك الخطط التطويرية للمراكز الشبابية فرصة لتحسين الواقع الشبابي ... د.ثروت المعاقبة الرئيس الفرنسي: التهديدات الإرهابية قد تغير موقع حفل افتتاح أولمبياد باريس الأولمبي الأردني يستهل مشواره الآسيوي بالتعادل مع أستراليا لجنة الانتخابات تبت بطلبات الترشيح لعضوية اللجنة التنفيذية اسرة الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تتبادل التهاني بعيد الفطر  جامعة عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحية EHS المنتخب الوطني النسوي ت20 يلتقي نظيره اللبناني ودياً في عمان انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية  والدة نائب سمو رئيسة اتحاد كرة الطائرة جهاد قطيشات في ذمة الله العبداللات يتقلد "الميدالية الذهبية" للجولة الأولى من سلسلة JAGA الدولية للجولف  احتجاج لاعبات كورنثيانز على عودة مدرب متهم بـ"التحرش" ضربة موجعة تعمق جراح ليفربول