سراب سبورت
مجلة رياضية

جمهور المدارس الريادية…اشعل مدرجات “قاعة الأميرة سمية” وهتف ل”سويحلي الليبي”

سراب سبورت _

جمهور كبير ملأ أركان قاعة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، شجع ومنذ انطلاق صافرة الحكم الدولي الأردني د.تاج الدين وديان،بين السويحلي الليبي وقطر القطري،حيث توج السويحلي الليبي زعيما لكرة الطائرة العربية.

يقف خلف هذا الجمهور الجميل والرائع، رجل الأعمال الأردني يوسف داود مدير عام مدارس التربية الريادية، والداعم لانشطة الاتحاد الأردني لكرة الطائرة.

الجمهور اختار تشجيع السويحلي الليبي، لربما في رد مبطن على أحداث نهائي كأس آسيا لكرة القدم التي أقيمت في قطر ،وحل منتخبنا وصيفا ،وحرم الجمهور الأردني انذاك من حضور فعاليات النهائي الا بنسبة ضئيلة.

هذا الجمهور تفاعل مع الأداء الليبي وهتف لهم ،واستثمر الفريق الليبي الذي يحظى بجماهيرية في مدنية مصراته وليبيا عموما ،فكان دافع قوي لتحقيق الفوز ،برغم أن الفريق القطري قوي ومنافس .

ويبدو أن الجمهور الأردني سيقف دوما مع أي فريق قطر فيه منافس مع الخصم ،بعد أن سرقت فرحة الأردنيين، ومحاولة السيطرة ليس على اللقب وتذاكر الجمهور ،بل إلى الجوائز الفردية والتي كان نجوم النشامى يزن النعيمات وموسى التعمري يستحقوا.

ويسجل لداود مديرعام المدارس الريادية، نقل جميع من حضر مستخدما أسطول باصات المدارس ، لتبدا قاعدة انشاء جمهور يتابع الأحداث الرياضية مطلب يجب أن تعمل عليه الاتحادات الرياضية.

 

 

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
بالتخصص.. ريال مدريد قاهر حاملي لقب دوري الأبطال ركلات الترجيح تحمل ريال مدريد لنصف نهائي الأبطال على حساب السيتي دار كليب يؤجل حسم بطاقة نهائي كأس الطائرة بايرن ميونخ يهزم أرسنال ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال السد يقهر الأهلي بـ 9 أهداف في الدوري القطري رياضيون: ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة قطر بالنهائيات العين يُزلزل الهلال السعودي بقوة 4 ريختر أنس جابر تعبر إلى ثمن نهائي دورة شتوتغارت على حساب الروسية ألكسندروفا أحمد أبو السعود يتأهل إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ كأول لاعب جمباز أردني يتأهل للألعاب الأولمبية انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت المنتخب الوطني للكراتيه يختتم المعسكر التدريبي استعدادا للمشاركة في بطولة الدوري العالمي جولة القاهر... م.المليجي :"خبر سعيد على الأمة العربية ابو السعود فخر العرب إلى باريس" المنتخب الوطني للجمباز ينهى تحضيراته للمشاركة في الجولة الأخيرة من سلسلة كأس العالم للجمباز (جولة ال... إيقاف حكم تنس برازيلي 7 سنوات المسابقات: لقاء طائرة المحرق ودار كليب في موعده ربى القضاه وانس خويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية بالصور...اختتام فعاليات دورة تدريب السباحة بمركز شباب الكرك الخطط التطويرية للمراكز الشبابية فرصة لتحسين الواقع الشبابي ... د.ثروت المعاقبة الرئيس الفرنسي: التهديدات الإرهابية قد تغير موقع حفل افتتاح أولمبياد باريس الأولمبي الأردني يستهل مشواره الآسيوي بالتعادل مع أستراليا لجنة الانتخابات تبت بطلبات الترشيح لعضوية اللجنة التنفيذية اسرة الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تتبادل التهاني بعيد الفطر  جامعة عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحية EHS المنتخب الوطني النسوي ت20 يلتقي نظيره اللبناني ودياً في عمان انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية  والدة نائب سمو رئيسة اتحاد كرة الطائرة جهاد قطيشات في ذمة الله العبداللات يتقلد "الميدالية الذهبية" للجولة الأولى من سلسلة JAGA الدولية للجولف  احتجاج لاعبات كورنثيانز على عودة مدرب متهم بـ"التحرش" ضربة موجعة تعمق جراح ليفربول