سراب سبورت
مجلة رياضية

داود يؤكد ان جمهور الريادية شجع الفرق الرياضية العربية

سراب سبورت _

أكد الأستاذ يوسف داود رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ومدير عام مدارس التربية الريادية لبطولة الأندية العربية لكرة الطائرة، داعم الدوري الأردني لكرة الطائرة، كان الترتيب من قبلي قبل النهائي بيوم ان تشجع الطالبات الفريق القطري الشقيق،والطلاب يشجعوا الفريق الليبي وتم هذا الاتفاق مع مديري ومديرات الاقسام.

لكن تفاجأت خلال المباراة بما حصل، وقمت فورا بالتواصل مع المدراء والمديرات بان ذلك يخالف ما اتفقت معهم عليه ولكن للاسف أخبروني ان الطالبات رفضن تشجيع الفريق القطري بسبب ما حصل للمنتخب الاردني لكرة القدم في المباراة النهائية في قطر.

واضاف دواد على الرغم من حبي الشديد لقطر وخاصة لوجود مشاريع كبرى لي في قطر ،وتربطني علاقات طيبة مع سعادة الشيخ خالد بن حمد ال ثاني ،وكنا نود أن يشجع طلبتي في مدارسنا الفريق القطري الشقيق ،لكن قدر الله وما شاء فعل،ربما كون الفريق الليبي متقدم ،وهم طلبة لأول مرة، ربما كانت لديهم الرغبة في تعايش أجواء الفرح.

مضيفا ان صياغة الخبر كما وصلني فيه اساءة لبلدنا الغالي ولطلابنا ومدارسنا ويثير الفتن مع الاشقاء في قطر وهذا لا يخدم احدا .

والجمهور صفق لكل نقطة فوز لكن امتلاء الصالة هو ما أثر، خاصة وأن هنالك جمهور ليبي موجود.

وعليه نؤكد أن ما نشر يمثل وجهة نظر الكاتب ولا علاقة للمدارس من قريب أو بعيد،ونبارك لقطر فريقها تصدر مجموعته وقدم أداء جيد .

وما يجب أن يؤكد أن ما قامت به الريادية هو تشجيع لكل فريق عربي ، وتشجيع للعبة كرة الطائرة.

 

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
بالتخصص.. ريال مدريد قاهر حاملي لقب دوري الأبطال ركلات الترجيح تحمل ريال مدريد لنصف نهائي الأبطال على حساب السيتي دار كليب يؤجل حسم بطاقة نهائي كأس الطائرة بايرن ميونخ يهزم أرسنال ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال السد يقهر الأهلي بـ 9 أهداف في الدوري القطري رياضيون: ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة قطر بالنهائيات العين يُزلزل الهلال السعودي بقوة 4 ريختر أنس جابر تعبر إلى ثمن نهائي دورة شتوتغارت على حساب الروسية ألكسندروفا أحمد أبو السعود يتأهل إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ كأول لاعب جمباز أردني يتأهل للألعاب الأولمبية انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت المنتخب الوطني للكراتيه يختتم المعسكر التدريبي استعدادا للمشاركة في بطولة الدوري العالمي جولة القاهر... م.المليجي :"خبر سعيد على الأمة العربية ابو السعود فخر العرب إلى باريس" المنتخب الوطني للجمباز ينهى تحضيراته للمشاركة في الجولة الأخيرة من سلسلة كأس العالم للجمباز (جولة ال... إيقاف حكم تنس برازيلي 7 سنوات المسابقات: لقاء طائرة المحرق ودار كليب في موعده ربى القضاه وانس خويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية بالصور...اختتام فعاليات دورة تدريب السباحة بمركز شباب الكرك الخطط التطويرية للمراكز الشبابية فرصة لتحسين الواقع الشبابي ... د.ثروت المعاقبة الرئيس الفرنسي: التهديدات الإرهابية قد تغير موقع حفل افتتاح أولمبياد باريس الأولمبي الأردني يستهل مشواره الآسيوي بالتعادل مع أستراليا لجنة الانتخابات تبت بطلبات الترشيح لعضوية اللجنة التنفيذية اسرة الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تتبادل التهاني بعيد الفطر  جامعة عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحية EHS المنتخب الوطني النسوي ت20 يلتقي نظيره اللبناني ودياً في عمان انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية  والدة نائب سمو رئيسة اتحاد كرة الطائرة جهاد قطيشات في ذمة الله العبداللات يتقلد "الميدالية الذهبية" للجولة الأولى من سلسلة JAGA الدولية للجولف  احتجاج لاعبات كورنثيانز على عودة مدرب متهم بـ"التحرش" ضربة موجعة تعمق جراح ليفربول