سراب سبورت
مجلة رياضية

وفد إعلامي يزور تدريبات المنتخب البحريني لفنون القتال المختلطة

 

المنامة – سراب سبورت- محمد الجالودي

زار وفد إعلامي مكوّن من كوكبة من الإعلاميين العرب تدريبات المنتخب البحريني لفنون القتال المختلطة بمركز رضا للفنون القتالية، وذلك هامش زيارتهم وتواجدهم في مملكة البحرين لتغطية أحداث وفعاليات جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا واحد الذي تحتضنه حلبة البحرين الدولية للسيارات من 29 شباط الماضي لغاية الثالث من مارس الجاري.

وقد كان في استقبالهم لدى وصولهم مركز رضا للفنون القتالية، رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة السيد محمد علي قمبر، يرافقه رئيس المركز الإعلامي بالمجلس البحريني للألعاب القتالية السيد وليد عبدالله أحمد.

وقد رحب رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة السيد محمد علي قمبر بوفد الإعلاميين العرب، ونقل لهم تحيات سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، وتمنيات سموه لهم بطيب الإقامة في بلدهم الثاني مملكة البحرين.

كما ونقل لهم تحيات رئيس منظمة بريف الرئيس التنفيذي لمنظمة خالد بن حمد الرياضية السيد محمد شاهد، وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح.

وتحدث قمبر للإعلاميين العرب عن تاريخ رياضة فنون القتال المختلطة البحرينية، والتي انطلقت وفق رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، من خلال تشكيل فريق KHK MMA للهواة والمحترفين في أغسطس 2015، والذي كان النواة الحقيقية لتشكيل المنتخبات الوطنية وتأسيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة في عام 2016.

وأكد أن رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قد ساهمت في تدشين بطولة BRAVE CF للمحترفين، والتي تعتبر ماركة بحرينية مسجلة في عالم رياضة فنون القتال المختلطة للمحترفين.

واستعرض كذلك الإنجازات التي حققتها مملكة البحرين في هذه الرياضة خلال وقت قياسي بحصولها على ألقاب بطولات الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF بطولة آسيا، أوروبا، أفريقيا وبطولة العالم، وكذلك استضافتها لثلاث نسخ متتالية لبطولة العالم للهواة في أعوام 2017 و2018 و2019.

وقال قمبر: “إن رياضة فنون القتال المختلطة تسير وفق رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وبمتابعة حثيثة من سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، نحو تحقيق المزيد من الإنجازات التي تعزز ما وصلت إليه مملكة البحرين من نجاحات على مستوى هذه الرياضة

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
بالتخصص.. ريال مدريد قاهر حاملي لقب دوري الأبطال ركلات الترجيح تحمل ريال مدريد لنصف نهائي الأبطال على حساب السيتي دار كليب يؤجل حسم بطاقة نهائي كأس الطائرة بايرن ميونخ يهزم أرسنال ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال السد يقهر الأهلي بـ 9 أهداف في الدوري القطري رياضيون: ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة قطر بالنهائيات العين يُزلزل الهلال السعودي بقوة 4 ريختر أنس جابر تعبر إلى ثمن نهائي دورة شتوتغارت على حساب الروسية ألكسندروفا أحمد أبو السعود يتأهل إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ كأول لاعب جمباز أردني يتأهل للألعاب الأولمبية انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت المنتخب الوطني للكراتيه يختتم المعسكر التدريبي استعدادا للمشاركة في بطولة الدوري العالمي جولة القاهر... م.المليجي :"خبر سعيد على الأمة العربية ابو السعود فخر العرب إلى باريس" المنتخب الوطني للجمباز ينهى تحضيراته للمشاركة في الجولة الأخيرة من سلسلة كأس العالم للجمباز (جولة ال... إيقاف حكم تنس برازيلي 7 سنوات المسابقات: لقاء طائرة المحرق ودار كليب في موعده ربى القضاه وانس خويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية بالصور...اختتام فعاليات دورة تدريب السباحة بمركز شباب الكرك الخطط التطويرية للمراكز الشبابية فرصة لتحسين الواقع الشبابي ... د.ثروت المعاقبة الرئيس الفرنسي: التهديدات الإرهابية قد تغير موقع حفل افتتاح أولمبياد باريس الأولمبي الأردني يستهل مشواره الآسيوي بالتعادل مع أستراليا لجنة الانتخابات تبت بطلبات الترشيح لعضوية اللجنة التنفيذية اسرة الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تتبادل التهاني بعيد الفطر  جامعة عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحية EHS المنتخب الوطني النسوي ت20 يلتقي نظيره اللبناني ودياً في عمان انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية  والدة نائب سمو رئيسة اتحاد كرة الطائرة جهاد قطيشات في ذمة الله العبداللات يتقلد "الميدالية الذهبية" للجولة الأولى من سلسلة JAGA الدولية للجولف  احتجاج لاعبات كورنثيانز على عودة مدرب متهم بـ"التحرش" ضربة موجعة تعمق جراح ليفربول