سراب سبورت
مجلة رياضية

وفد إعلامي يزور تدريبات المنتخب البحريني لفنون القتال المختلطة

 

المنامة – سراب سبورت- محمد الجالودي

زار وفد إعلامي مكوّن من كوكبة من الإعلاميين العرب تدريبات المنتخب البحريني لفنون القتال المختلطة بمركز رضا للفنون القتالية، وذلك هامش زيارتهم وتواجدهم في مملكة البحرين لتغطية أحداث وفعاليات جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا واحد الذي تحتضنه حلبة البحرين الدولية للسيارات من 29 شباط الماضي لغاية الثالث من مارس الجاري.

وقد كان في استقبالهم لدى وصولهم مركز رضا للفنون القتالية، رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة السيد محمد علي قمبر، يرافقه رئيس المركز الإعلامي بالمجلس البحريني للألعاب القتالية السيد وليد عبدالله أحمد.

وقد رحب رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة السيد محمد علي قمبر بوفد الإعلاميين العرب، ونقل لهم تحيات سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، وتمنيات سموه لهم بطيب الإقامة في بلدهم الثاني مملكة البحرين.

كما ونقل لهم تحيات رئيس منظمة بريف الرئيس التنفيذي لمنظمة خالد بن حمد الرياضية السيد محمد شاهد، وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح.

وتحدث قمبر للإعلاميين العرب عن تاريخ رياضة فنون القتال المختلطة البحرينية، والتي انطلقت وفق رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، من خلال تشكيل فريق KHK MMA للهواة والمحترفين في أغسطس 2015، والذي كان النواة الحقيقية لتشكيل المنتخبات الوطنية وتأسيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة في عام 2016.

وأكد أن رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قد ساهمت في تدشين بطولة BRAVE CF للمحترفين، والتي تعتبر ماركة بحرينية مسجلة في عالم رياضة فنون القتال المختلطة للمحترفين.

واستعرض كذلك الإنجازات التي حققتها مملكة البحرين في هذه الرياضة خلال وقت قياسي بحصولها على ألقاب بطولات الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF بطولة آسيا، أوروبا، أفريقيا وبطولة العالم، وكذلك استضافتها لثلاث نسخ متتالية لبطولة العالم للهواة في أعوام 2017 و2018 و2019.

وقال قمبر: “إن رياضة فنون القتال المختلطة تسير وفق رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وبمتابعة حثيثة من سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، نحو تحقيق المزيد من الإنجازات التي تعزز ما وصلت إليه مملكة البحرين من نجاحات على مستوى هذه الرياضة

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأمير فيصل بن الحسين يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) أولمبياد باريس.. سرقة حقيبة مع مقتنيات بقيمة 500 ألف يورو من النجم البرازيلي زيكو هل تفسد سماء باريس حفل افتتاح أولمبياد 2024؟ ثورة "غضب" بعد السماح لمغتصب أطفال مدان بالمنافسة في أولمبياد باريس صافرة إماراتية لإدارة مباراة الدومينيكان وإسبانيا في الأولمبياد زيارة مركز شباب الزرقاء إلى مجموعة مراسم الأمن العام " قيادة الفرسان" اجراء قرعة منافسات رياضة كرة الطاولة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس2024” أولمبياد باريس.. أول عرض زواج في القرية الأولمبية أولمبياد باريس.. قرعة منافسات الجودو تسفر عن مواجهة بطلين عربيين لمنافسين إسرائيليين أولمبياد باريس.. استياء الرياضيين من نقص الطعام في القرية الأولمبية اللجنة الأولمبية الفرنسية تبرم اتفاقا مع سيلا "المحجبة" للسماح لها بالمشاركة في افتتاح الأولمبياد اجراء قرعة الملاكمة في أولمبياد باريس و"الكسبة" يفتتح المشاركة يوم السبت حفل افتتاح أسطوري للأولمبياد وسط حضور محتمل لزيدان وسيلين ديون كندا تتجاوز أزمة التجسس بالتغلب على نيوزيلندا الارتزاق والاحتراف .. فوراق حضارية بكرة القدم ! ... حسين الذكر ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء تخريج دورة الفروسية التأسيسية "2” لابناء العاملين والمتقاعدين لعام (2024) أولمبياد باريس : اللبناني حبيب هادي يستهل أمام الماتادور الاسباني العملاق كارلوس ألكاراز أولمبياد باريس 2024 : حصري...قرعة الثلاثي العربي بالدور الأول لمنافسات جدول التنس رجال اللجنة الأولمبية تقيم ورشة عمل للتوعية بأثر الرياضة للجميع  أيلة تنظم محاضرة حول الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري سمر كلداني تشكر كوادر مركز القلب في مدينة الحسين الطبية حرمان حاملة الرقم القياسي الأولمبي من المشاركة في أولمبياد "باريس 2024" بسبب الإساءة للحيوان المغرب يحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في أولمبياد باريس بعد واقعة غريبة العراق يقهر أوكرانيا بثنائية في مستهل مشواره بأولمبياد باريس المحكمة الرياضية تصدم لاعبا إسرائيليا قبيل مواجهة منتخبه منتخب مالي في أولمبياد باريس  تتويج فئتي ١٧ و١٥ لمسابقة الزوجي المختلط في بطولة العالم للفئات العمرية بكرة الطاولة "أبو يمن" يتدرب في باريس ويفتتح مشاركته السبت طائرة تجسس تفجر أزمة بين سيدات كندا ونيوزيلندا أحمد أبو السعود يخوض مرانه في الصالة المستضيفة لمنافسات الجمباز بأولمبياد باريس