سراب سبورت
مجلة رياضية

اللبناني رشيد عقل يتوج بلقب الجولة الثانية من الدوري الأردني للجولف

سراب سبورت _
توج اللبناني رشيد عقل، بلقب منافسات الجولة الثانية من الدوري الأردني للجولف التي اختتمت، مساء أمس، في ملعب نادي واحة آيلة بمحافظة العقبة، وسط مشاركة قياسية لنحو 62 لاعبا ولاعبة يمثلون مختلف الأعمار.
وتوج رئيس الاتحاد الأردني للجولف كريم البرغوثي، الفائزين في المراكز الأولى، بحضور نائبه ناصر الشوملي، وأمينة سر الاتحاد مجد النجادا، والمدير الفني للمنتخبات الوطنية عامر راضي، ومسؤول العلاقات العامة والإعلام في واحة أيلة منصور الكباريتي.
وظفر اللبناني عقل، بلقب “فئة المتقدمين” في الجولة الثانية من بطولة الدوري، يليه محمد الرواشدة، وسالم العبداللات، في المركزين الثاني والثالث، فيما جاء اللاعبون رند ضياء، ومحسن العبدلي، وعلي فاروقي، في المراكز الثلاث الأولى تواليا عن “فئة الكبار”.
وفي “فئة الناشئين تحت 18 عاما”، تصدر الترتيب اللاعب مراد الرواشدة، ثم اللاعبان يوسف قطاطشة، وكريم أبو الرب، في المركزين الثاني والثالث تواليا، في الوقت الذي جاءت فيه المراكز الثلاث الأولى عن فئة “الناشئات تحت 18 عاما” من نصيب اللاعبات، لمار الشوملي، وليليان مجاهد، وامارة كانسل على الترتيب.
وفي “فئة ملعب الأكاديمية تحت 10 أعوام”، حلت اللاعبة تاج عكروش في المركز الأول، وجاء الصيني يان يو زهو، ثانيا، وجواد أبو محفوظ ثالثا، كما أسفرت نتائج “فئة ملعب الأكاديمية تحت 18 عاما” عن فوز ليان جابر، بالمركز الأول وتصدرها الترتيب، متفوقة على نور جابر، وجويل طاشمان، اللتين حلتا في المركزين الثاني والثالث تواليا.
وفي مسابقة الدوري الأردني لجولف الفرق (الجولة الأولى)، حل فريق (مجموعة أرض) في المركز الأول، يليه فريق (تمام) ثانيا، وفريق (هيرتز) ثالثا، وفريق (آرام ميديكال) رابعا، وفريق (جولف ماينيا) خامسا، وفريق (بنك الاتحاد) سادسا، وفريق (جولف كار دكتورز) سابعا.
وأشاد البرغوثي، بجهود اللاعبين وأهاليهم ومديرية الأمن العام في إنجاح الجولة الثانية من بطولة دوري الجولف، مشيرا في كلمته على هامش حفل التتويج، إلى أن ارتفاع أعداد المشاركين والمستوى الفني التصاعدي لجولات الدوري يحفزنا على مضاعفة الجهود لتطوير الدوري وضمان استدامة اللعبة، خاصة بعد اعتماد جولاته في التصنيف الدولي.
وثمن الجهود الكبيرة التي يبذلها القائمون على ملعب نادي واحة آيلة، من خلال تسخير جميع مرافق النادي ووضعها تحت تصرف اتحاد الجولف، لتسهيل أمور البطولة وضمان إنجاحها عبر خلق بيئة تنافسية مثالية، كما شكر مديرية الأمن العام ووسائل الإعلام وأهالي اللاعبين.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
بالتخصص.. ريال مدريد قاهر حاملي لقب دوري الأبطال ركلات الترجيح تحمل ريال مدريد لنصف نهائي الأبطال على حساب السيتي دار كليب يؤجل حسم بطاقة نهائي كأس الطائرة بايرن ميونخ يهزم أرسنال ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال السد يقهر الأهلي بـ 9 أهداف في الدوري القطري رياضيون: ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة قطر بالنهائيات العين يُزلزل الهلال السعودي بقوة 4 ريختر أنس جابر تعبر إلى ثمن نهائي دورة شتوتغارت على حساب الروسية ألكسندروفا أحمد أبو السعود يتأهل إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ كأول لاعب جمباز أردني يتأهل للألعاب الأولمبية انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت المنتخب الوطني للكراتيه يختتم المعسكر التدريبي استعدادا للمشاركة في بطولة الدوري العالمي جولة القاهر... م.المليجي :"خبر سعيد على الأمة العربية ابو السعود فخر العرب إلى باريس" المنتخب الوطني للجمباز ينهى تحضيراته للمشاركة في الجولة الأخيرة من سلسلة كأس العالم للجمباز (جولة ال... إيقاف حكم تنس برازيلي 7 سنوات المسابقات: لقاء طائرة المحرق ودار كليب في موعده ربى القضاه وانس خويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية بالصور...اختتام فعاليات دورة تدريب السباحة بمركز شباب الكرك الخطط التطويرية للمراكز الشبابية فرصة لتحسين الواقع الشبابي ... د.ثروت المعاقبة الرئيس الفرنسي: التهديدات الإرهابية قد تغير موقع حفل افتتاح أولمبياد باريس الأولمبي الأردني يستهل مشواره الآسيوي بالتعادل مع أستراليا لجنة الانتخابات تبت بطلبات الترشيح لعضوية اللجنة التنفيذية اسرة الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تتبادل التهاني بعيد الفطر  جامعة عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحية EHS المنتخب الوطني النسوي ت20 يلتقي نظيره اللبناني ودياً في عمان انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية  والدة نائب سمو رئيسة اتحاد كرة الطائرة جهاد قطيشات في ذمة الله العبداللات يتقلد "الميدالية الذهبية" للجولة الأولى من سلسلة JAGA الدولية للجولف  احتجاج لاعبات كورنثيانز على عودة مدرب متهم بـ"التحرش" ضربة موجعة تعمق جراح ليفربول