سراب سبورت
مجلة رياضية

ميسي يختار خليفته للفوز بالكرة الذهبية

 

سراب سبورت _

يرى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي إنتر ميامي الأمريكي لكرة القدم، أن هناك العديد من النجوم الصغار الذين يستطيعون التنافس على الفوز بجائزة الكرة الذهبية للنسخة المقبلة.
وحصل ليونيل ميسي على جائزة الكرة الذهبية في العام الماضي، وسط جدل كبير على أحقيته في التتويج بها، ليعزز رقمه القياسي إلى 8 مرات.

وقال ميسي في تصريحات لصحيفة “ليكيب” الفرنسية: “هناك العديد من النجوم الصغار الذين يستطيعون التنافس عليها”.

وأضاف: “أرى أن هناك البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، والنرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وغيرهما من الأسماء الرائعة التي تستطيع التنافس على الجائزة”.

ويرى النجم الأرجنتيني أن: “لامين يامال موهبة برشلونة، سيكون منافسا شرسا على الجائزة مستقبلا، نظرا للإمكانيات الرائعة التي يتمتع بها”.

واختتم ميسي حديثه بالقول: “أعتقد أن هذه الحقبة ستكون ممتعة لأنه هناك عدة مواهب مميزة”.

وأثارت اختيارات النجم الأرجنتيني بعض الجدل، لاستبعاده النجم الإنجليزي جود بيلينغهام، البالغ من العمر 21 عاما، الذي يقدم أداء رائعا في أول مواسمه مع ريال مدريد، منذ انتقاله إلى صفوفه قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، فقد شارك النجم الإنجليزي في 31 مباراة بقميص “الميرنغي” في مختلف المسابقات، أحرز خلالها 20 هدفا، إضافة إلى 9 تمريرات حاسمة.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أنه على الرغم من تألق جود بيلينغهام مع ريال مدريد ومنتخب “الأسود الثلاثة”، فإن ميسي لم يقم بوضع اسمه ضمن المرشحين مفضلا لامين يامال وبعض الأسماء الأخرى.

وسبق وأن أكدت عدة تقارير محلية إسبانية أن النادي الكتالوني يسعى لمنح لامين يامال القميص رقم 10، لأن الإدارة تعتبره خليفة لليونيل ميسي.

المصدر: وسائل إعلام

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
انطلاقة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية للسيدات والرجال...اليوم سيطرة فرسان الجواد العربي على ألقاب الجولة الأولى من دوري الأردن لرياضة القفز عن الحواجز الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا لكرة الطاولة في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي "لا يمكن للفيفا أن يواصل غض الطرف عن إبادة الرياضة الفلسطينية" الأمير فيصل بن الحسين يتابع منافسات رالي الأردن ‏الدولي تأهل رباعي المنتخب الوطني لكرة الطاولة إلى أدوار خروج المغلوب من التصفية الأولمبية سباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وعيد ميلاد الأميرة هيا بنت الحسين...لرابطة اللاعبي... بطولة العالم لألعاب القوى كوبي 2024 : روعة تونس تتوج بطلة للعالم في دفع الجلة الاتحاد يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية المنسي مشرفا على دورة التدريب الدولية بالعراق مراحل رالي الأردن جاهزة لاستقبال التحدي الكبير بين السائقين على ‏اللقب ‏ أكاديمية عالية العساف للفروسية تنظم الحدث الأول من نوعه"عرض ترويض الخيول" أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز منتخبنا الوطني لكرة الطاولة يفتتح يوم غد مشاركته في التصفية الأولمبية 147 فارسة وفارسة يشاركون في الجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024 الحسين والفيصلي لا يفارقان الانتصارات.. وصراع الهبوط يزداد اشتعالا العصرية تتوج بلقب بطولة الكرة الطائرة "المرحلة الأساسية العليا للإناث" الاميرتان آية وسارة الفيصل تتابعان مسابقة النشاط البيئي الأثري الثاني … “راهبات الوردية الشميساني ” ... الاتحاد الدولي لالعاب القوى يصنف زيد العواملة بالمركز الاول (اردنياً) الإسباني مونزو مدربا لطائرة مصر في الأولمبياد السلط يزيد أوجاع الأهلي الفيصلي يحبط سحاب في الوقت القاتل اتحاد الجولف يثني على أداء لاعبيه ويثمن دور "أيلة" والشركاء والداعمين في نجاح بطولة الأردن المفتوحة نجم ريال مدريد سابقاً سالغادو يزور الأردن رالي الأردن ينبض بالحياة في البحر الميت الخميس أول مرة في تاريخ التنس التونسي .. تونس حاضرة بثلاث أسماء بارزة بغراند سلام رولان غاروس