سراب سبورت
مجلة رياضية

صلاح يسجل هدفا تاريخيا وينقذ ليفربول من الخسارة أمام مانشستر يونايتد

سراب سبورت _

سجل النجم المصري محمد صلاح هدفا تاريخيا في شباك مانشستر يونايتد لينقذ فريقه ليفربول من الخسارة أمام غريمه (2-2) في قمة المرحلة الـ32 من الدوري الإنجليزي.
وكان ليفربول سباقا لافتتاح باب التسجيل بفضل الكولومبي لويس دياز في الدقيقة 23.

واستغل البرتغالي برونو فيرنانديز خطأ فادحا من مدافع ليفربول، كوانساه عندما باغت الحارس المتقدم كيليهر بهدف تعديل النتيجة (50).

وتكفل الشاب ماينو (18 عاما) بتسجيل هدف التقدم لصالح يونايتد (67) لكن الرد جاء من خلال صلاح بعدما أدرك التعادل من ركلة جزاء (84).

هدف ليفربول الثاني على اليونايتد
محمد صلاح.

ورفع صلاح عدد أهدافه ضد مانشستر يونايتد إلى 14 هدفا، ليصبح الفريق الأكثر استقبالا لأهداف الدولي المصري في مسيرته مع الأندية.

وسجل صلاح الآن أهدافا في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر يونايتد بملعب “أولد ترافورد” أكثر من أي لاعب آخر في تاريخ المسابقة، بواقع ستة أهداف.

فضلا عن ذلك، فإن صلاح هو أول لاعب “زائر” يسجل في أربع مباريات متتالية خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر يونايتد.

أما ليفربول، فقد رفع رصيده إلى 71 نقطة وتراجع إلى المركز الثاني بفارق الأهداف عن أرسنال المتصدر، فيما صار رصيد مانشستر يونايتد 49 نقطة في المركز السادس.

المصدر: “أوبتا” + وكالات

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل... انطلاقة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية للسيدات والرجال...اليوم سيطرة فرسان الجواد العربي على ألقاب الجولة الأولى من دوري الأردن لرياضة القفز عن الحواجز الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا لكرة الطاولة في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي "لا يمكن للفيفا أن يواصل غض الطرف عن إبادة الرياضة الفلسطينية" الأمير فيصل بن الحسين يتابع منافسات رالي الأردن ‏الدولي تأهل رباعي المنتخب الوطني لكرة الطاولة إلى أدوار خروج المغلوب من التصفية الأولمبية سباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وعيد ميلاد الأميرة هيا بنت الحسين...لرابطة اللاعبي... بطولة العالم لألعاب القوى كوبي 2024 : روعة تونس تتوج بطلة للعالم في دفع الجلة الاتحاد يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية المنسي مشرفا على دورة التدريب الدولية بالعراق مراحل رالي الأردن جاهزة لاستقبال التحدي الكبير بين السائقين على ‏اللقب ‏ أكاديمية عالية العساف للفروسية تنظم الحدث الأول من نوعه"عرض ترويض الخيول" أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز منتخبنا الوطني لكرة الطاولة يفتتح يوم غد مشاركته في التصفية الأولمبية 147 فارسة وفارسة يشاركون في الجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024 الحسين والفيصلي لا يفارقان الانتصارات.. وصراع الهبوط يزداد اشتعالا العصرية تتوج بلقب بطولة الكرة الطائرة "المرحلة الأساسية العليا للإناث" الاميرتان آية وسارة الفيصل تتابعان مسابقة النشاط البيئي الأثري الثاني … “راهبات الوردية الشميساني ” ... الاتحاد الدولي لالعاب القوى يصنف زيد العواملة بالمركز الاول (اردنياً) الإسباني مونزو مدربا لطائرة مصر في الأولمبياد السلط يزيد أوجاع الأهلي الفيصلي يحبط سحاب في الوقت القاتل اتحاد الجولف يثني على أداء لاعبيه ويثمن دور "أيلة" والشركاء والداعمين في نجاح بطولة الأردن المفتوحة نجم ريال مدريد سابقاً سالغادو يزور الأردن رالي الأردن ينبض بالحياة في البحر الميت الخميس