سراب سبورت
مجلة رياضية

الغويري يرأس وفد الأردن…اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للجمباز الفني تواصل استعداداتها لتنظيم الحدث العالمي

سراب سبورت _

 

تواصل اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للجمباز الفني “تيشان”، في نسختها السادسة عشرة، استعداداتها لتنظيم الحدث العالمي خلال الفترة من 17 الى 20 أبريل الجاري على صالة لجنة رياضة المرأة في أكاديمية أسباير، والتي ينظمها الاتحاد القطري للجمباز للعام الحادي عشر على التوالي بمشاركة 150 لاعبا ولاعبة يمثلون 50 دولة، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية “بارس 2024”.

من جانبه، أكد علي الهتمي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، في تصريح صحفي اليوم، أن الجميع يعمل من أجل تقديم نسخة مميزة كالعادة، حيث تسعى اللجنة للانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة حيث تعمل جميع اللجان في توقيتات مختلفة خاصة في شهر رمضان الكريم، مشيدا بالدور الكبير لجميع العاملين لما يبذلونه من جهد لإتمام تجهيزات صالة البطولة وصاله الإحماء والتدريبات.

وأشار الهتمي إلى الحرص على توفير كافة المعينات الخاصة بالتنظيم من حيث صالة اللعب الرئيسية والاطمئنان على الاجهزة لاسيما وان البطولة تقام في صالة مختلفة عن النسخ السابقة وهي صالة لجنة رياضة المرأة نظرا لانشغال صالة أسباير بالتجهيزات السابقة لبطولة العالم للسباحة التي استضافتها قطر مؤخرا، للتأكد على جاهزية تلك الأجهزة وأيضا صالات التدريبات التي سوف يؤدي عليها المشاركون تدريباتهم قبل الانطلاقة الرسمية للبطولة.

م.الغويري يرأس الوفد الأردني

هذا ويرأس الوفد المهندس صالح الغويري  , محمد الاخضر حكم , بدور الرواشدة معالجة , جورجن سيريكانيان مدرب

اللاعبين : احمد ابو السعود , سليم ناغوج , أحمد حبيب

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
المنسي مشرفا على دورة التدريب الدولية بالعراق مراحل رالي الأردن جاهزة لاستقبال التحدي الكبير بين السائقين على ‏اللقب ‏ أكاديمية عالية العساف للفروسية تنظم الحدث الأول من نوعه"عرض ترويض الخيول" أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز منتخبنا الوطني لكرة الطاولة يفتتح يوم غد مشاركته في التصفية الأولمبية 147 فارسة وفارسة يشاركون في الجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024 الحسين والفيصلي لا يفارقان الانتصارات.. وصراع الهبوط يزداد اشتعالا العصرية تتوج بلقب بطولة الكرة الطائرة "المرحلة الأساسية العليا للإناث" الاميرتان آية وسارة الفيصل تتابعان مسابقة النشاط البيئي الأثري الثاني … “راهبات الوردية الشميساني ” ... الاتحاد الدولي لالعاب القوى يصنف زيد العواملة بالمركز الاول (اردنياً) الإسباني مونزو مدربا لطائرة مصر في الأولمبياد السلط يزيد أوجاع الأهلي الفيصلي يحبط سحاب في الوقت القاتل اتحاد الجولف يثني على أداء لاعبيه ويثمن دور "أيلة" والشركاء والداعمين في نجاح بطولة الأردن المفتوحة نجم ريال مدريد سابقاً سالغادو يزور الأردن رالي الأردن ينبض بالحياة في البحر الميت الخميس أول مرة في تاريخ التنس التونسي .. تونس حاضرة بثلاث أسماء بارزة بغراند سلام رولان غاروس تونس تستضيف البطولة العربية للرماية التي تنطلق غدا بجهة بني خلاد بمشاركة 128 لاعبا ولاعبة وزارة التربية واتحاد القدم والاتحاد المدرسي ينظمون بطولة كرة القدم الثانية في المدارس احتفالا باليوبيل الفضي، مديرية الاتصال الشبابي تنظم جلسة حوارية حول انجازات جلالة الملك في قطاع ال... الحسين يواصل انتصاراته ويتخطى مغير السرحان نادي التنس الاردني يضع تعليمات بطولة الاستقلال العاشرة للتنس إغلاق باب التسجيل للجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024..الخميس ٢٩ لاعب ولاعبة يشاركون في تصفية منطقة غرب آسيا لكرة الطاولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس  جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بطلاً في بطولة الجامعات الأردنية للريشة الطائرة للطلاب “فردي و فرق" إيقاف رئيس نادي الوحدات وتغريمه ألف دينار .. بسبب "تحقيق الحلم"...قصة رعد العرموطي، الفارس الأردني الذي يحقق النجاح في عالم الخيول الاتحاد يمضي بصدارة دوري النخبة مع اختتام الجولة السابعة من الدوري النسوي ت15 اللاعب الدولي التونسي بطل العرب عام 2022 إلياس برهومي يتوج بلقب بطولة الأردن المفتوحة 33 للغولف خلال أول نزال احترافي له.. ملاكم بريطاني ينهار ويفارق الحياة