سراب سبورت
مجلة رياضية

الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البليهي

سراب سبورت _

تأهل فريق الهلال إلى نهائي كأس السوبر السعودي بفوزه 2-1 على غريمه التقليدي، النصر، في المباراة التي جرت باستاد محمد بن زايد بأبوظبي في الدور نصف النهائي للبطولة.

وتستضيف أبوظبي كأس السوبر السعودي، بمشاركة 4 فرق هي الهلال والنصر والاتحاد والوحدة، وذلك للمرة الأولى في عاصمة عربية.

قدم الفريقان مباراة هجومية ممتعة وحماسية وسط حضور 34 ألف متفرج ملأوا مدرجات ستاد محمد بن زايد.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعدما جاء الأداء متكافئاً وسط فرصاً عدة ضائعة من الجانبين، كان أخطرها عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أهدر فرصتين محققتين.

وقبل نهاية الشوط الأول ألغى الحكم المساعد هدفاً للنصر أحرزه أوتافيو نتيجة تداخل رونالدو في اللعبة، وسط غضب كبير واحتجاج من النجم البرتغالي.

ونجح فريق الهلال في التفوق في الشوط الثاني، وترجم سالم الدوسري أفضلية “الزعيم” بالهدف الأول في الدقيقة 61 بعد تمريرة من سافيتش وضعها على يسار حارس النصر، ديفيد أوسبينا.

وأضاف مالكوم الهدف الثاني للهلال برأسية جميلة من العرضية التي أرسلها ميشيل جهة اليمين في الدقيقة 72.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء المباشرة في وجه رونالدو لاعتدائه على مدافع الهلال علي البليهي.

وسجل السنغالي ساديو ماني هدف النصر الوحيد في الدقيقة 97.

ويتلقي الهلال، نظيره اتحاد جدة، في النهائي يوم الخميس المقبل، بعدما تخطى “النمور” فريق الوحدة بهدفين مقابل هدف في نصف النهائي الأول الذي أقيم على ملعب آل نهيان.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل... انطلاقة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية للسيدات والرجال...اليوم سيطرة فرسان الجواد العربي على ألقاب الجولة الأولى من دوري الأردن لرياضة القفز عن الحواجز الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا لكرة الطاولة في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي "لا يمكن للفيفا أن يواصل غض الطرف عن إبادة الرياضة الفلسطينية" الأمير فيصل بن الحسين يتابع منافسات رالي الأردن ‏الدولي تأهل رباعي المنتخب الوطني لكرة الطاولة إلى أدوار خروج المغلوب من التصفية الأولمبية سباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وعيد ميلاد الأميرة هيا بنت الحسين...لرابطة اللاعبي... بطولة العالم لألعاب القوى كوبي 2024 : روعة تونس تتوج بطلة للعالم في دفع الجلة الاتحاد يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية المنسي مشرفا على دورة التدريب الدولية بالعراق مراحل رالي الأردن جاهزة لاستقبال التحدي الكبير بين السائقين على ‏اللقب ‏ أكاديمية عالية العساف للفروسية تنظم الحدث الأول من نوعه"عرض ترويض الخيول" أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز منتخبنا الوطني لكرة الطاولة يفتتح يوم غد مشاركته في التصفية الأولمبية 147 فارسة وفارسة يشاركون في الجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024 الحسين والفيصلي لا يفارقان الانتصارات.. وصراع الهبوط يزداد اشتعالا العصرية تتوج بلقب بطولة الكرة الطائرة "المرحلة الأساسية العليا للإناث" الاميرتان آية وسارة الفيصل تتابعان مسابقة النشاط البيئي الأثري الثاني … “راهبات الوردية الشميساني ” ... الاتحاد الدولي لالعاب القوى يصنف زيد العواملة بالمركز الاول (اردنياً) الإسباني مونزو مدربا لطائرة مصر في الأولمبياد السلط يزيد أوجاع الأهلي الفيصلي يحبط سحاب في الوقت القاتل اتحاد الجولف يثني على أداء لاعبيه ويثمن دور "أيلة" والشركاء والداعمين في نجاح بطولة الأردن المفتوحة نجم ريال مدريد سابقاً سالغادو يزور الأردن