سراب سبورت
مجلة رياضية

م.الغويري : يشكر جهود الأميرة رحمة واللجنة الأولمبية الأردنية ومركز الإعداد الأولمبي

الجمباز إلى قطر الأحد 

سراب سبورت _

يغادر منتخب الأردني للجمباز للمشاركة في بطولة كأس العالم للجمباز الفني “تيشان”، في نسختها السادسة عشرة،برئاسة المهندس صالح الغويري نائب سمو رئيسة الاتحاد الناطق الإعلامي، حيث يقام الحدث العالمي خلال الفترة من 17 الى 20 أبريل الجاري على صالة لجنة رياضة المرأة في أكاديمية أسباير، والتي ينظمها الاتحاد القطري للجمباز للعام الحادي عشر على التوالي بمشاركة 150 لاعبا ولاعبة يمثلون 50 دولة، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية “بارس 2024”.

ووفق ما ذكر الغويري يضم الوفد الذي يرأسه محمد الاخضر حكما ، بدور الرواشدة معالجة ،جورجن سيريكانيان مدربا،اللاعبين : احمد ابو السعود ،أحمد حبيب،احمد سلامة.
فيما يشارك عضو مجلس إدارة الاتحاد الأردني للجمباز أمين صندوق الإتحاد، وعضو الهيئة العامة لاتحاد غرب آسيا، المهندس شادي خوري .

وثمن المهندس الغويري جهود سمو الأميرة رحمة بنت الحسن رئيسة الاتحاد، ودعمها لتكون رياضة الجمباز في المقدمة ،ومحققة أفضل الإنجازات دوليا وآسيويا، وعربية.

كما شكر اللجنة الأولمبية الأردنية برئاسة سمو الأمير فيصل ومتابعة الأمين العام السيدة رنا السعيد، ومركز الإعداد الأولمبي على جهودهم في تهيئة لاعبنا الدولي أحمد أبو السعود، حيث نأمل أن يتوج مجهودهم بالتأهل إلى أولمبياد باريس ،خاصة وأن أبو السعود متصدر .

وأشار م.الغويري إلى أن هنالك اجتماع للمكتب التنفيذي للاتحاد العربي ،والذي يشغل به نائب رئيس الاتحاد العربي، لبحث اجندة الموسم الحالي 2024 ،حيث يسعى الإتحاد الأردني لاستضافة بطولة الباركود في الأردن في مدينة الزرقاء ،للدول التي لديها منتخبات باللعبة.

كما سيعقد إتحاد غرب آسيا للجمباز، اجتماع ويمثل الأردن م.الغويري الأمين العام لاتحاد، وكذلك يلتحق بالوفد في 19ابريل الجاري م.شادي خوري للمشاركة بالاجتماع وحضور نهائي كأس العالم للجمباز.

حيث تقدمت الأردن بطلب استضافة للجمباز الايقاعي لأول مرة في عام 2024،ودورة للجمباز الفني للجميع، ودورة للناشئين والناشئات في الجمباز عام2025.

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل... انطلاقة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية للسيدات والرجال...اليوم سيطرة فرسان الجواد العربي على ألقاب الجولة الأولى من دوري الأردن لرياضة القفز عن الحواجز الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا لكرة الطاولة في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي "لا يمكن للفيفا أن يواصل غض الطرف عن إبادة الرياضة الفلسطينية" الأمير فيصل بن الحسين يتابع منافسات رالي الأردن ‏الدولي تأهل رباعي المنتخب الوطني لكرة الطاولة إلى أدوار خروج المغلوب من التصفية الأولمبية سباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وعيد ميلاد الأميرة هيا بنت الحسين...لرابطة اللاعبي... بطولة العالم لألعاب القوى كوبي 2024 : روعة تونس تتوج بطلة للعالم في دفع الجلة الاتحاد يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية المنسي مشرفا على دورة التدريب الدولية بالعراق مراحل رالي الأردن جاهزة لاستقبال التحدي الكبير بين السائقين على ‏اللقب ‏ أكاديمية عالية العساف للفروسية تنظم الحدث الأول من نوعه"عرض ترويض الخيول" أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز منتخبنا الوطني لكرة الطاولة يفتتح يوم غد مشاركته في التصفية الأولمبية 147 فارسة وفارسة يشاركون في الجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024 الحسين والفيصلي لا يفارقان الانتصارات.. وصراع الهبوط يزداد اشتعالا العصرية تتوج بلقب بطولة الكرة الطائرة "المرحلة الأساسية العليا للإناث" الاميرتان آية وسارة الفيصل تتابعان مسابقة النشاط البيئي الأثري الثاني … “راهبات الوردية الشميساني ” ... الاتحاد الدولي لالعاب القوى يصنف زيد العواملة بالمركز الاول (اردنياً) الإسباني مونزو مدربا لطائرة مصر في الأولمبياد السلط يزيد أوجاع الأهلي الفيصلي يحبط سحاب في الوقت القاتل اتحاد الجولف يثني على أداء لاعبيه ويثمن دور "أيلة" والشركاء والداعمين في نجاح بطولة الأردن المفتوحة نجم ريال مدريد سابقاً سالغادو يزور الأردن رالي الأردن ينبض بالحياة في البحر الميت الخميس