سراب سبورت
مجلة رياضية

م.الغويري : يشكر جهود الأميرة رحمة واللجنة الأولمبية الأردنية ومركز الإعداد الأولمبي

الجمباز إلى قطر الأحد 

سراب سبورت _

يغادر منتخب الأردني للجمباز للمشاركة في بطولة كأس العالم للجمباز الفني “تيشان”، في نسختها السادسة عشرة،برئاسة المهندس صالح الغويري نائب سمو رئيسة الاتحاد الناطق الإعلامي، حيث يقام الحدث العالمي خلال الفترة من 17 الى 20 أبريل الجاري على صالة لجنة رياضة المرأة في أكاديمية أسباير، والتي ينظمها الاتحاد القطري للجمباز للعام الحادي عشر على التوالي بمشاركة 150 لاعبا ولاعبة يمثلون 50 دولة، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية “بارس 2024”.

ووفق ما ذكر الغويري يضم الوفد الذي يرأسه محمد الاخضر حكما ، بدور الرواشدة معالجة ،جورجن سيريكانيان مدربا،اللاعبين : احمد ابو السعود ،أحمد حبيب،احمد سلامة.
فيما يشارك عضو مجلس إدارة الاتحاد الأردني للجمباز أمين صندوق الإتحاد، وعضو الهيئة العامة لاتحاد غرب آسيا، المهندس شادي خوري .

وثمن المهندس الغويري جهود سمو الأميرة رحمة بنت الحسن رئيسة الاتحاد، ودعمها لتكون رياضة الجمباز في المقدمة ،ومحققة أفضل الإنجازات دوليا وآسيويا، وعربية.

كما شكر اللجنة الأولمبية الأردنية برئاسة سمو الأمير فيصل ومتابعة الأمين العام السيدة رنا السعيد، ومركز الإعداد الأولمبي على جهودهم في تهيئة لاعبنا الدولي أحمد أبو السعود، حيث نأمل أن يتوج مجهودهم بالتأهل إلى أولمبياد باريس ،خاصة وأن أبو السعود متصدر .

وأشار م.الغويري إلى أن هنالك اجتماع للمكتب التنفيذي للاتحاد العربي ،والذي يشغل به نائب رئيس الاتحاد العربي، لبحث اجندة الموسم الحالي 2024 ،حيث يسعى الإتحاد الأردني لاستضافة بطولة الباركود في الأردن في مدينة الزرقاء ،للدول التي لديها منتخبات باللعبة.

كما سيعقد إتحاد غرب آسيا للجمباز، اجتماع ويمثل الأردن م.الغويري الأمين العام لاتحاد، وكذلك يلتحق بالوفد في 19ابريل الجاري م.شادي خوري للمشاركة بالاجتماع وحضور نهائي كأس العالم للجمباز.

حيث تقدمت الأردن بطلب استضافة للجمباز الايقاعي لأول مرة في عام 2024،ودورة للجمباز الفني للجميع، ودورة للناشئين والناشئات في الجمباز عام2025.

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأمير فيصل بن الحسين يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) أولمبياد باريس.. سرقة حقيبة مع مقتنيات بقيمة 500 ألف يورو من النجم البرازيلي زيكو هل تفسد سماء باريس حفل افتتاح أولمبياد 2024؟ ثورة "غضب" بعد السماح لمغتصب أطفال مدان بالمنافسة في أولمبياد باريس صافرة إماراتية لإدارة مباراة الدومينيكان وإسبانيا في الأولمبياد زيارة مركز شباب الزرقاء إلى مجموعة مراسم الأمن العام " قيادة الفرسان" اجراء قرعة منافسات رياضة كرة الطاولة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس2024” أولمبياد باريس.. أول عرض زواج في القرية الأولمبية أولمبياد باريس.. قرعة منافسات الجودو تسفر عن مواجهة بطلين عربيين لمنافسين إسرائيليين أولمبياد باريس.. استياء الرياضيين من نقص الطعام في القرية الأولمبية اللجنة الأولمبية الفرنسية تبرم اتفاقا مع سيلا "المحجبة" للسماح لها بالمشاركة في افتتاح الأولمبياد اجراء قرعة الملاكمة في أولمبياد باريس و"الكسبة" يفتتح المشاركة يوم السبت حفل افتتاح أسطوري للأولمبياد وسط حضور محتمل لزيدان وسيلين ديون كندا تتجاوز أزمة التجسس بالتغلب على نيوزيلندا الارتزاق والاحتراف .. فوراق حضارية بكرة القدم ! ... حسين الذكر ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء تخريج دورة الفروسية التأسيسية "2” لابناء العاملين والمتقاعدين لعام (2024) أولمبياد باريس : اللبناني حبيب هادي يستهل أمام الماتادور الاسباني العملاق كارلوس ألكاراز أولمبياد باريس 2024 : حصري...قرعة الثلاثي العربي بالدور الأول لمنافسات جدول التنس رجال اللجنة الأولمبية تقيم ورشة عمل للتوعية بأثر الرياضة للجميع  أيلة تنظم محاضرة حول الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري سمر كلداني تشكر كوادر مركز القلب في مدينة الحسين الطبية حرمان حاملة الرقم القياسي الأولمبي من المشاركة في أولمبياد "باريس 2024" بسبب الإساءة للحيوان المغرب يحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في أولمبياد باريس بعد واقعة غريبة العراق يقهر أوكرانيا بثنائية في مستهل مشواره بأولمبياد باريس المحكمة الرياضية تصدم لاعبا إسرائيليا قبيل مواجهة منتخبه منتخب مالي في أولمبياد باريس  تتويج فئتي ١٧ و١٥ لمسابقة الزوجي المختلط في بطولة العالم للفئات العمرية بكرة الطاولة "أبو يمن" يتدرب في باريس ويفتتح مشاركته السبت طائرة تجسس تفجر أزمة بين سيدات كندا ونيوزيلندا أحمد أبو السعود يخوض مرانه في الصالة المستضيفة لمنافسات الجمباز بأولمبياد باريس