سراب سبورت
مجلة رياضية

العبداللات يتقلد “الميدالية الذهبية” للجولة الأولى من سلسلة JAGA الدولية للجولف 

 

 

سراب سبورت –

أحرز لاعب المنتخب الوطني لجولف الناشئين، سالم العبداللات، الميدالية الذهبية في الجولة الأولى من سلسلة بطولات JAGA الدولية، والتي اختتمت أمس (الأحد) في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة، وسط مشاركة قياسية لنحو 60 لاعبا يمثلون 21 دولة من مختلف دول العالم.

 

ورغم الحظ السيء الذي أصاب اللاعب سالم العبداللات في اليوم الأول مع تغير مسار دحرجة الكرة في الحفرة وحاجته إلى 80 ضربة، إلا أن العبداللات استدرك الموقف وكشر عن أنيابه في اليومين الثاني والثالث مسجلا 71 و70 ضربة على الترتيب، ليحقق أولى ألقابه الخارجية للموسم الحالي ويظفر بجائزة المركز الأول البالغة قيمتها 5 آلاف دولار.

 

وقال العراقي عامر راضي المدير الفني للمنتخبات الوطنية للجولف في تصريحات للموقع الرسمي للإتحاد الأردني للجولف على هامش ختام البطولة: “مبروك للعبداللات والأردن تحقيق هذا الإنجاز، هناك مستويات قوية في البطولة ومشاهدة لاعبينا يعتلون منصات التتويج يحفزنا للعمل بصورة أكبر”، لافتا أن البطولة من شأنها المساهمة برفع خبرات لاعبي المنتخب الوطني ومنحهم ثقة أكبر.

 

ولم ينجح لاعب المنتخب الوطني محمد الرواشدة في تحقيق مركز متقدم بالبطولة الدولية، خاصة وأن الضربات الخفيفية التي سددها تجاه الحفرة كانت سببا رئيسيا في إخفاقه وإبعاده عن تحقيق أحد المراكز الأولى عن فئته، علما أن النتائج التي حققها لا تعكس شكل الأداء القوي الذي قدمه الرواشدة.

 

وينتظر أن يكون وفد المنتخب الوطني المشارك قد عاد ظهر اليوم إلى أرض المملكة قادما من مدينة العين الإماراتية، ويضم السيدة مجد النجادا أمين السر ورئيسة الوفد، إلى جانب المدير الفني للمنتخبات الوطنية عامر راضي واللاعبين سالم العبداللات ومحمد الرواشدة.

 

وجديد ذكره أن سلسلة بطولات JAGA الدولية تمتد حتى نيسان “أبريل” من العام المقبل 2025، وستشهد الإمارات الجولة الختامية وفقا لما أعلنه الإتحاد الآسيوي للجولف، على أن يتخلل هذه الفترة الزمنية إقامة جولات متنوعة من السلسلة الدولية بنحو 25 دولة من القارة الآسيوية، من بينها الهند وفيتنام وسنغافورة وتايلند.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
العطية يحقق فوزا مؤكدا في رالي الأردن وجويحان يتوج بلقب "ميرك2" الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم : جماهير الترجي الرياضي التونسي تبدع اليوم نصرة للقضية الفل... انطلاقة بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية للسيدات والرجال...اليوم سيطرة فرسان الجواد العربي على ألقاب الجولة الأولى من دوري الأردن لرياضة القفز عن الحواجز الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا لكرة الطاولة في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي "لا يمكن للفيفا أن يواصل غض الطرف عن إبادة الرياضة الفلسطينية" الأمير فيصل بن الحسين يتابع منافسات رالي الأردن ‏الدولي تأهل رباعي المنتخب الوطني لكرة الطاولة إلى أدوار خروج المغلوب من التصفية الأولمبية سباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وعيد ميلاد الأميرة هيا بنت الحسين...لرابطة اللاعبي... بطولة العالم لألعاب القوى كوبي 2024 : روعة تونس تتوج بطلة للعالم في دفع الجلة الاتحاد يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية المنسي مشرفا على دورة التدريب الدولية بالعراق مراحل رالي الأردن جاهزة لاستقبال التحدي الكبير بين السائقين على ‏اللقب ‏ أكاديمية عالية العساف للفروسية تنظم الحدث الأول من نوعه"عرض ترويض الخيول" أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز منتخبنا الوطني لكرة الطاولة يفتتح يوم غد مشاركته في التصفية الأولمبية 147 فارسة وفارسة يشاركون في الجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024 الحسين والفيصلي لا يفارقان الانتصارات.. وصراع الهبوط يزداد اشتعالا العصرية تتوج بلقب بطولة الكرة الطائرة "المرحلة الأساسية العليا للإناث" الاميرتان آية وسارة الفيصل تتابعان مسابقة النشاط البيئي الأثري الثاني … “راهبات الوردية الشميساني ” ... الاتحاد الدولي لالعاب القوى يصنف زيد العواملة بالمركز الاول (اردنياً) الإسباني مونزو مدربا لطائرة مصر في الأولمبياد السلط يزيد أوجاع الأهلي الفيصلي يحبط سحاب في الوقت القاتل اتحاد الجولف يثني على أداء لاعبيه ويثمن دور "أيلة" والشركاء والداعمين في نجاح بطولة الأردن المفتوحة