سراب سبورت
مجلة رياضية

انطلاق بطولة المرحلة الاساسية الدنيا للشطرنج عبر الانترنت

سراب سبورت _

تحت رعاية معالي وزير التربية والتعليم الاستاذ الدكتور عزمي محافظة تواصلت اليوم الاحد نهائيات البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية الدنيا طلاب وطالبات التي تنظمها وزارة التربية والتعليم والاتحاد الاردني للرياضة المدرسية في مركز الملكة رانيا لتكنولوجيا التعليم والتعليمات وقد اقيمت اليوم سبع جولات اسفرت نتائجها:
بطولة الطالبات:
فوز جيدا هلال من مديرية الجامعة على كل من سيرينا ايراني/ عمان وماسة وشاح / الجامعة وعائشة شفيق / ناعور ورؤيا امجد / القصر وتاليا هلال / الجامعة وفرح صيام / الجامعة ونوران مؤيد / الكورة بنتيجة 1 / 0 ، وفوز سيرينا ايراني على كل من ماسة وشاح و ميرا ابو سمرة / الجامعة ومايا رمزي / الزرقاء الاولى وتاليا هلال و نوران مؤيد بنتيجة 1 / 0 وتعادلت مع زين محمد / ماركا بنتيجة 0.5 / 0.5 ، وفوز نوران مؤيد على كل من ماسة وشاح عائشة شفيق وزين محمد وتاليا هلال بنتيجة 1 / 0 ، و فوز ماسة وشاح على كل من مايا رمزي و وزين محمد وفرح صيام بنتيجة 1 / 0 وتعادلت مع تالا هلال بنتيجة 0.5 / 0.5 ، وفوز زين محمد على كل من ميرا ابو سمرة وفرح صيام بنتيجة 1 / 0، وفوز تالا هلال على كل من رؤيا امجد وزين محمد بنتيجة 1 / 0 ، فوز فرح صيام على كل من مايا رمزي وعائشة شفيق رؤيا امجد بنتيجة 1 / 0، فوز مايا رمزي على كل من ميرا ابو سمرة ورؤيا امجد بنتيجة 1 / 0 ، فوز عائشة شفيق على كل من ميرا ابو سمرة ومايا رمزي بنتيجة 1 / 0، وفوز رؤيا امجد على كل من ميرا ابو سمرة و عائشة شفيق بنتيجة 1 / 0.
بطولة الطلاب:
فوز خالد صيام من مديرية الجامعة على كل من رامز زريقات / عمان و عبد الله خويرة / ماركا وعبد الله المومني/ الجامعة وعبد الرحمن شفيق/ ناعور وريان الريان/ الزرقاء الاولى ويامن مؤيد / الكورة و البشر باسم/ الكورة بنتيجة 1 / 0، وفوز عبد الله خويرة على كل من رامز زريقات وعبد الله المومني و عبد الرحمن شفيق وريان الريان و يامن مؤيد بنتيجة 1 / 0 وتعادل مع البشر باسم بنتيجة 0.5 / 0. 5 ، وفوز البشر باسم على كل من رامز زريقات وريان رمزي / الزرقاء الاولى ووريان الريان/ الزرقاء الاولى ويامن مؤيد بنتيجة 1 / 0 ، وفوز عبد الله المومني على كل من سنان الريان / الزرقاء الثانية واحمد اهاب / الزرقاء الاولى ويامن مؤيد بنتيجة 1 / 0، وفوز سنان الريان على كل من ريان رمزي وعبد الرحمن شفيق واحمد اهاب بنتيجة 1 / 0 ، وفوز ريان الريان على كل من رامز زريقات وسنان الريان واحمد اهاب بنتيجة 1 / 0، وفوز ريان رمزي على كل من عبد الله المومني وعبد الرحمن شفيق بنتيجة 1 / 0، وفوز يامن مؤيد على سنان الريان واحمد اهاب بنتيجة 1 / 0، وفوز عبد الرحمن شفيق على احمد اهاب بنتيجة 1 / 0.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأمير فيصل بن الحسين يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) أولمبياد باريس.. سرقة حقيبة مع مقتنيات بقيمة 500 ألف يورو من النجم البرازيلي زيكو هل تفسد سماء باريس حفل افتتاح أولمبياد 2024؟ ثورة "غضب" بعد السماح لمغتصب أطفال مدان بالمنافسة في أولمبياد باريس صافرة إماراتية لإدارة مباراة الدومينيكان وإسبانيا في الأولمبياد زيارة مركز شباب الزرقاء إلى مجموعة مراسم الأمن العام " قيادة الفرسان" اجراء قرعة منافسات رياضة كرة الطاولة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس2024” أولمبياد باريس.. أول عرض زواج في القرية الأولمبية أولمبياد باريس.. قرعة منافسات الجودو تسفر عن مواجهة بطلين عربيين لمنافسين إسرائيليين أولمبياد باريس.. استياء الرياضيين من نقص الطعام في القرية الأولمبية اللجنة الأولمبية الفرنسية تبرم اتفاقا مع سيلا "المحجبة" للسماح لها بالمشاركة في افتتاح الأولمبياد اجراء قرعة الملاكمة في أولمبياد باريس و"الكسبة" يفتتح المشاركة يوم السبت حفل افتتاح أسطوري للأولمبياد وسط حضور محتمل لزيدان وسيلين ديون كندا تتجاوز أزمة التجسس بالتغلب على نيوزيلندا الارتزاق والاحتراف .. فوراق حضارية بكرة القدم ! ... حسين الذكر ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء تخريج دورة الفروسية التأسيسية "2” لابناء العاملين والمتقاعدين لعام (2024) أولمبياد باريس : اللبناني حبيب هادي يستهل أمام الماتادور الاسباني العملاق كارلوس ألكاراز أولمبياد باريس 2024 : حصري...قرعة الثلاثي العربي بالدور الأول لمنافسات جدول التنس رجال اللجنة الأولمبية تقيم ورشة عمل للتوعية بأثر الرياضة للجميع  أيلة تنظم محاضرة حول الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري سمر كلداني تشكر كوادر مركز القلب في مدينة الحسين الطبية حرمان حاملة الرقم القياسي الأولمبي من المشاركة في أولمبياد "باريس 2024" بسبب الإساءة للحيوان المغرب يحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في أولمبياد باريس بعد واقعة غريبة العراق يقهر أوكرانيا بثنائية في مستهل مشواره بأولمبياد باريس المحكمة الرياضية تصدم لاعبا إسرائيليا قبيل مواجهة منتخبه منتخب مالي في أولمبياد باريس  تتويج فئتي ١٧ و١٥ لمسابقة الزوجي المختلط في بطولة العالم للفئات العمرية بكرة الطاولة "أبو يمن" يتدرب في باريس ويفتتح مشاركته السبت طائرة تجسس تفجر أزمة بين سيدات كندا ونيوزيلندا أحمد أبو السعود يخوض مرانه في الصالة المستضيفة لمنافسات الجمباز بأولمبياد باريس