سراب سبورت
مجلة رياضية

الداوود: “التربية الريادية” تدين بالولاء للوطن والقيادة الهاشمية

استقبال جاهة قدمت اعتذارها عن تصرف غير مسؤول من احد طلاب المدرسة

تنازلنا عن حقوقا اكراما للأردن ولان رسالتنا وصلت للجميع

ساهمنا ومنذ اليوم الأول لنا في ارساء قواعد الوحدة الوطنية

منظومتنا التعليمية هي جزء مهم من النسيج الوطني الاجتماعي

لدينا واجب نبيل علينا ان نقوم به تأديته في الحال

مدارس التربية الريادية تحتفل بعيد الكرامة

نجل الداوود أثناء حضوره مؤتمر صحفي برفقة والده

كتب محرر الشؤون المحلية في “سراب سبورت” –

تداولت مواقع التواصل فيديو يظهر فيه طالب في احدى المدارس الخاصة، يقوم بادعاء سب الاجهزة الامنية.
ومن باب الواجب المهني ومن ضمن رسالة الصحافة النبيلة التي تؤديها مجلة “سراب سبورت” وكون القضية تمس مدارس التربية الريادية الداعم السابق لرياضة كرة القدم ، والراعي الرسمي الحالي لاتحاد كرة الطائرة، وباعتبار ان الادعاء ظالم ومحبط لرئيس ومؤسسة تقدم خدمات جليلة للوطن في الوقت الذي يتطلب فه ان نصفق لها لا ان نكسر مجاذيفها.
ولا بد لنا ان نوضح بعض الحقائق والتي من بينها انه في مؤتمر صحفي لبطولة الاندية العربية للكرة الطائرة التي اقيمت مؤخرا في الاردن، حضر الاستاذ يوسف الداوود مدير عام مدارس التربية الريادية ومعه نجله الصغير يلبس الزي العسكري الذي اشعرني والحضور جمعيا بعمق محبته وتقديره للاجهزة الامنية.
وأمس كان هذا الرجل يترأس اجتماع اللجنة العليا لبطولة كرة الطائرة الشاطئية وهو يقدم ماديا ومعنويا بلا حدود وبحماس كبير، فكلما وقفت عقبة في وجه الاتحاد كان يتصدى لها بشهامة واخلاق الاردنيين.
.. ومن المؤسف حقا ان نظلم ونحاول النيل من مؤسسة وطنية نبيلة قدمت الكثير للوطن وما زالت تقدم ، حين يواصل البعض النشر على مواقع التواصل الاجتماعي ما يشوه صورتها ويقلل من دورها .. وحتى ينال المسيء الجزاء الذي يستحقة كان الأصل هذا الطالب ان ينال حقه بالرجوع وزارة التربية والتعليم، لامواقع التواصل الاجتماعي.
من جانبها ادارة المدارس ردت على “سراب سبورت” بالقول: كل ما في الموضوع ان ادارة المدرسة القسم الدولي ابلغت ولي امر الطالب بعدم رغبتها في اعادة تسجيله للعام القادم، لسبب تكرر منذ سنتين، حيث ان ولي امر الطالب يعلم ذلك منذ اشهر ولم يقم بمساعدة المدرسة في تصحيح الوضع وبقي الطالب على حاله بل ازداد سوءا في هذا العام رغم كل الفرص التي منحت للطالب وولي امره.
وفي هذا السباق يقول الاستاذ يوسف الداوود ان كل ما ذكرته عن ان الطالب رد على ابنتي التي  ادعى انها تطاولت على الاجهزة الامنية هو في واقع الامر من (وحي خيال) الطالب فقط.
واضاف داوود ان ابنتي لديها حس وطني مثل بقية الطلاب، وهي تعشق الاردن والقيادة الهاشمية المظفرة وهي تدين بالولاء والانتماء لهذا البلد الذي يحتضن الجميع تحت مظلته الكبيرة.
وكشف الداوود النقاب الى ان المدرسة التي تقدم منح مجانية لابناء شهداء الوطن من الاجهزة الامنية ولا يمكن ان نقوم بفصل طالب لانه دافع عن الاجهزة الامنية.
واشار الداوود انه حضرت جاهة كريمة من اهل السلط الكرام وقدموا جل اعتذارهم عم بدر من ابنهم، واكراما مني للوطن وترابه الغالي وتقديرا لدور مدرستي وعائلتي ومن بينها كريمتي تنازلت عن الامر وسامحت الطالب على تصرفه.
واضاف: كنت اتمنى عدم اللجوء لكلام لا يمثل اخلاق الاردنيين، وان نبتعد عن هدم الوحدة الوطنية التي تقوم مدارسنا على ارساء قواعدها وتقويتها منذ اليوم الاول الذي تأسست فيه، باعتبارها جزء مهم من النسيج الوطني الاجتماعي.
وتابع بالقول: ان المدرسة التي قدمت للوطن كل ما تستطيع لا يجوز تشويه صورتها باساليب مضللة وخادعه للناس.
وحول اللجوء للقانون والقضاء اضاف الاستاذ الداوود : الحق بائن ولا حاجة لنا لاظهاره لاننا لسنا متهمين كي ندافع عن انفسنا و الجرائم الالكترونية مطلعة على حساب كل شخص قام بالاساءة لنا عن قصد او غير قصد او عن معرفة بالامر او عن جهل.
وختم قائلاً: “وصلت رسالتنا لجميع الاجهزة الامنية الغالية على قلوبنا منذ بدء التشهير والاساءة لنا وهم يعلمون الحقيقة تماما، كل من اساء للمدرسة سينال عقوبته حسب القانون”.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
في عهد جلالةالملك.. إنجازات متراكمة لتمكين الشباب والمرأة... د.ثروت المعاقبة "أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي في انجاز تاريخي ... تونس وصيفة التصنيف الدولي للبيزبول و تتزعم الترتيب الأفريقي والعربي "لا يمكن للفيفا أن يواصل غض الطرف عن إبادة الرياضة الفلسطينية" الأمير فيصل بن الحسين يتابع منافسات رالي الأردن ‏الدولي تأهل رباعي المنتخب الوطني لكرة الطاولة إلى أدوار خروج المغلوب من التصفية الأولمبية سباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وعيد ميلاد الأميرة هيا بنت الحسين...لرابطة اللاعبي... بطولة العالم لألعاب القوى كوبي 2024 : روعة تونس تتوج بطلة للعالم في دفع الجلة الاتحاد يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية المنسي مشرفا على دورة التدريب الدولية بالعراق مراحل رالي الأردن جاهزة لاستقبال التحدي الكبير بين السائقين على ‏اللقب ‏ أكاديمية عالية العساف للفروسية تنظم الحدث الأول من نوعه"عرض ترويض الخيول" أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز منتخبنا الوطني لكرة الطاولة يفتتح يوم غد مشاركته في التصفية الأولمبية 147 فارسة وفارسة يشاركون في الجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024 الحسين والفيصلي لا يفارقان الانتصارات.. وصراع الهبوط يزداد اشتعالا العصرية تتوج بلقب بطولة الكرة الطائرة "المرحلة الأساسية العليا للإناث" الاميرتان آية وسارة الفيصل تتابعان مسابقة النشاط البيئي الأثري الثاني … “راهبات الوردية الشميساني ” ... الاتحاد الدولي لالعاب القوى يصنف زيد العواملة بالمركز الاول (اردنياً) الإسباني مونزو مدربا لطائرة مصر في الأولمبياد السلط يزيد أوجاع الأهلي الفيصلي يحبط سحاب في الوقت القاتل اتحاد الجولف يثني على أداء لاعبيه ويثمن دور "أيلة" والشركاء والداعمين في نجاح بطولة الأردن المفتوحة نجم ريال مدريد سابقاً سالغادو يزور الأردن رالي الأردن ينبض بالحياة في البحر الميت الخميس أول مرة في تاريخ التنس التونسي .. تونس حاضرة بثلاث أسماء بارزة بغراند سلام رولان غاروس تونس تستضيف البطولة العربية للرماية التي تنطلق غدا بجهة بني خلاد بمشاركة 128 لاعبا ولاعبة وزارة التربية واتحاد القدم والاتحاد المدرسي ينظمون بطولة كرة القدم الثانية في المدارس احتفالا باليوبيل الفضي، مديرية الاتصال الشبابي تنظم جلسة حوارية حول انجازات جلالة الملك في قطاع ال...